Et nous les mecs ? On a rien à se repocher ?!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par akon, 15 Janvier 2006.

1. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    Re : Et nous les mecs ? On a rien à se repocher ?!

@akon: ton coup de gueule est a cause de la societe marocaine et arabe li 3achna fiha w kberna fiha w li katgol lina: la femme illa daret chi 7aja khayba, fa khassha t3a9eb b kol sarama, ama rajel noooooon 3andou l7a9 ydir li bgha, en fin de compte rah rajel, ma khasser walou.....mais machafouch achno khsser 9edam llah soub7anah....et c ca le probleme

2. aigle-noir

aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

J'aime reçus:
    0
    Re : Et nous les mecs ? On a rien à se repocher ?!

فالصراحة بغيت نقوا الرأي ديالي فهاد الموضوع  و لكن لقيت راسي غادي نبقى كنكتب كنكتب كنكتب أو ماغادي يعجبكمش الحال لهذا  غادي نقول أو باختصار شديــــــــــــــد  أن المرأة المغربية هي للي حطات راسها فمحل الإتهام
    بالنسبة للرجال المثل كيقول جمل ما كيشوفش دروتو كيشوف غير دروت صاحبو
    قبل ما نتكلم علا شي مرأة بشي حاجة خصني  نكون أنا أو امي أو ختي أو مراتي  أو بنتي  ما كنديروش هاديك الحاجة

3. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

lli tayban liya howa had l9adiya jaya men terbiya dyal bezzaf dyal les familles fel lblad, dderi 3endo l7e99 ydir lli bgha ou presque: dekhl lddar me36el haniyatoun, il fume haniyatoun, 3endo s7aybto haniyatoun... iwa rah rajel ze3ma. alors que la fille makayn ghi l9ame3 men sseghr o fach katkherj men 6ri9 katchedha nichan autoroute lilhawiya.
    sinon chaque persone, garcon ou fille n'est parfait kolla wa7d 3endo ddiffo dyalo !

Nournat mer7ba o 1000 mer7ba !  

4. aigle-noir

J'aime reçus:
    0

فالصراحة هاد الفكرة ديال الراجل يدير للي بغى ما عرفتش منين جابوها ؟؟؟؟ [37h] [37h]

5. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

المرأة المغربية هي للي حطات راسها فمحل الإتهام

a sidi mennk o jebd, de quel droit tu te permets de mettre toutes les femmes f nafs lcatégorie

6. aigle-noir

J'aime reçus:
    0

ما كنقصدش المغربيات كلهم

:D

7. emy

emy Visiteur

J'aime reçus:
    0

mais dis moi ma soeur , tu pense , k'ils vont changer un jours (les hommes ) ?personnelemnt je pense pas.

8. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

@emy: ds mon message, jai mentione la societe entiere machi gheer les hommes, donc je dirai que j'espere un changement ds la societe, mais les hommes, pas tous biensur, ne changeront pas tant qu'ile seront influences par ce probleme

9. emy

emy Visiteur

J'aime reçus:
    0

a
    aji zidi nmeyko 3lihom wnchoufo ach raydiro  bla les femmes , wbach y3erfo le role dyalna f la societe [07h]

10. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

hehehehe 7ta 7na maghadi n3arfo ndirou walou bla bihom....hada howa lmouchkil [33h]

11. emy

emy Visiteur

J'aime reçus:
    0

a sahbti nhawlo malna hna drna had lfdiha , ila makanch rajel makan walo , rizidi llah ye3tik ster ndiro idrab 3lihoum , wn3icho alaise , rah makayjibo rilhem [25h]

12. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

a makayn la soumila la machtiya , ra hadou jouj mawadi3 mkhtalfine wlakaine enchainé a khouya !
    had l9adiya lli matrou7a f had le sujet ana kansanadha , les mecs 3andna f lblad makay7tarmouch les filles , w mgablin lihoum ghi nna9ssat , koulla nhar kaytpostaw 2 sujets wlla ktar , lli kaymermdou la fille marocaine a b7al ila tgoul dik la fille ghi rba7naha f tombola dyal knorr , ara hadik la fille marocaine raha bntna w khetna w mmna , w sara7atan ma 3ammarni ma cheftch chi fille postat chi sujet 3lina 7na dkoura dyal lmghrib ( pour ne pas dire rrjal ) a tgoul 7na lmasskhout fina kayfi9 llefjer ...

amma fima yakhouss l7izb rrijali , ana raba9i chad f lmabadi2 dyawli w ba9i kantalab b lmoussawat bayna rrajoul wa lmar2a , li2anna rrajoul ( pour ne pas dire ddkar ) da3ou lih l7o9o9 dyawlou !
    wa bghayt lmoussawaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat w m3aha chi 50 dh !

lil2indimam liljam3iya lmaghribiya limoussanadat rrajoul almarjou a ddaght 3ala hada rrabit => ARRABIT

13. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153

ihhhh, had lmoshkil dial lemra men aham al asbab fih arrajel....alors bla matebdaw a khouti rejala tloumou le3yalate w tgoulou mamezyanatshj, ila mamezyanatsh rah besbabkoum

14. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

je pense que c a la femme de juger les hommes et pas l'homme lui meme, il sera impartial, parce qu'on juge seulement ce qui est different et par juger je veux dire analyser le comportement. yallah a les femmes lancer les sujets!!!

personne n'est parfais illa man ra7ima rabbok, et quand un waldbladi lance un sujet traitant de bent bladi, c pas par mepris mais plutot pour mieux comprendre et par jalousie sur cette etre dont il ne peut se dispenser!

15. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

kifach 9adiyet dik bsbabkoum ! malek nta kherrejti rassek mn jma3a wtssakhorti llor ? !!!

16. monalisa

monalisa Visiteur

J'aime reçus:
    0

fassi: je ne suis pas tt à fait sure k les topics kitraitent de la femme partent d'un point de jalousie pour bnate bladi,ms bon, j'espère ky au moins un peu de ça! ;-)
    Je crois plutot k c suscité par la crainte de voir la femme en pleine ascension de nos jours et de plus en plus indépendante de l'homme! Ms bon, c justifié cette crainte et elle est tt à fait compréhensible, mm de la prt d'une femme!

17. akon

akon Touriste

J'aime reçus:
    4

Je suis content que vous ayez pu discuter et partager vos avis respectifs.

18. emy

emy Visiteur

J'aime reçus:
    0

est ce que , tu peux te marier avec une marocaine fumeuse ?franchment

19. akon

akon Touriste

J'aime reçus:
    4

C'est evident que j'aimerais que la femme qui va elevait mes enfants soit la plus ideale possible. J'encourage pas les femmes a fumer !!

Ce que je dis ( entre autres ) c'est qu'il y a aussi beaucoup d'hommes qui fument. Et si nous faisons une difference et bien Allah swt ne la fais pas. C'est deconseillé peu importe la sexe.

Seulement on parle toujours des femmes qui ne suivent pas le bon chemin. On parle trop rarement des hommes qui se saoulent a l'alcool et au haschich et qui tapent leurs femmes, par exemple ..

20. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

les sujets traites par les membres ds site ne montrent aucune jalousie envers bnat blad, la preuve gheer la facon comment ils les traitent, les noms li kanssam3ou a gauche et a droite etc....je comprends tout a fait qu'on est l'envie de pousser un grand cri mais il faut savoir comment et ne pas balancer des trucs vexants et inacceptables.....

Partager cette page