Etes vous sociable?

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par Arwen, 29 Octobre 2005.

?

Etes vous sociable? (yallah hada ramdan a siyadna bla ghmi9, nchouf wash l mgharba mtft7in ola la)

1. oui, je le suis

0 vote(s)
    0.0%
  2. non, iwa safi

0 vote(s)
    0.0%
  1. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Wahed salamo 3alikom,
    Sou2al dial lyoum howa katali : Etes vous sociable?... wash ntouma du genre ghir golha w d7ek 3liha… vous vous dites ke dniya 9ssera et k elle merite d etre vécue w bass. ola du genre borné : tu ne me connais pas, tu ne me parles pas… vous mettez des barrières avec les autres. Autre chose ila knti f mejme3 w kolshi taydeconner sans arrières pensées bien sur, w jaw w chedo fik (dans les limites du respect), kelle sera ta réaction dans ce cas : gat9lbha de7k w tmchi m3ahom fel khet 7it tu sais bien ke c juste pour rire[​IMG]… ola gat9le9 w tkhrej men jma3a…

A vous...

2. ZIKAS

ZIKAS Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    117
    Re : Etes vous sociable?

khoulasat l9awl ana 9achabti ma liha 7ad was3a 7tal ayatouha wsou3iya li d7ak m3aya nad7ak m3ah li chad fiya nchad fih iwa wlli dar fiya ndawrou 7ta ntalfou 3la l9abla. hada ma kan

3. sofia_harvard

sofia_harvard Citoyen

J'aime reçus:
    3
    Re : Etes vous sociable?

ana 9achabti waaaaaaaaaaaaaas3a walakin ila kan chi dahk bassal ma 3ando ma3na manahdrach

4. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

Merci petite soeur pour ce topic de circonstance! il vient à point nommé pour dissiper de notre part un certain nombre de malentendus! Tout d'abord il est
    important de souligner le fait que le marocain de façon generale est tres sociable ! toutefois cette sociabilité à ses limites, (Wach kadd7ak m3aya oulla kadd7ak 3lia? ) et peut souvent mener à la confrontation entre les amis si l'un d'eux (lli chaddine fih)estime que la rigolade se fait à ses depends avec un fonds de mauvaise foi , ou de moquerie mal intentionnée ! Nos anciens avaient dit dans ce cas "7d l7lawa zbiba" ! C'est vrai dans la mesure ou le marocain connu pour son sang chaud réagit souvent au quart de tour !
    Toutefois s'il sent que la clique ne fait que plaisanter sans arriere pensée, alors la on ne peut trouver meilleur compagnion de soirée!

En ce qui me concerne, j'ai l'esprit large (pas trop peut etre) tant qu'on ne depasse pas cetaines limites de respect mutuel ! Mais je ne suis pas le mauvais bougre loin de la!

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

[17h] 3tini a khti ssou2al dyal ghadda bach nwajdou f ddar , ra kadahchrini hakka , w ana kangnaf [21h]

6. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2

watle9 100 dh w n3teh l khoya :D

7. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

haki 200 dh 3tini sou2al dyal ghadda w dyal ba3d ghadda w dirihoum liya f chi mika !

aji ! 3andek danonino [17h]

8. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2

chno hada?

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

wow awwaaaaaaaaah makat3arfich danonino ??? assijara l2aktar tadkhinan fi l3alam !!!

10. Diamonita

Diamonita Visiteur

J'aime reçus:
    15

Arwen :
    Parfois les gens sont susceptibles ! Donc, faudra faire attention afin de ne blesser personne even if we didn't intend to !
    En ce qui me concerne a khti ila kan bnadem kayt9ebel d7k diali hania sinon ti9ar

P.S : Pchaaaaaaaaaaaaaaaaakh z3ma choufouni 3ndi 100 DH

11. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2

non matan3rfoush,mwlfa lbess ghir sberdila... :(

12. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

wllahila nti hya lli ibi3 wichri m3ak lwa7ed , lli tssaref m3ak f lflouss idir labas !
    200 dh bant lik 100 dh ??? !!!
    wa koun ghir 100 dh cheftiha 200 dh ngoulou 7awla , ach ghangoulou 3lik daba 7alwa ???

lmouhim bday tjam3i 3andi floussek w lli chat nnakhdou [22h]

@ Arwen diri danonino f google w hannina wah , khassni ndir lik stage f chi pissri 3la had l7ssab !!!

13. Diamonita

Diamonita Visiteur

J'aime reçus:
    15

Lawah sm7liya bzaaaaaf a weld 3emi cheeeeeeeeeeft jouj wra9 walakin nta mscanné 100 DH likatkssab jouj mrrat z3ma 200 DH
    chouf ghi lwr9a mn jenb limen [22h] mkmcha mn nefss lblassa

14. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

iwa chtti daba a diam hna zlagti a bnt 3ammi w twarra9ti , bayna ma 3ammrak ma ksabiti ktar mn 100 dh , la79ach mlli katkoun f jibek 7tta 500 dh w kaykounou matwiyine katji ttawya f nafss lblassa !

ou scaner ma nakssabouch hiya 24 , malni ana mourizgo wlla swissi ???

15. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153

wa howa felewal kent sociable, walakin bnadme bda kaydir shi da7k hnaya sans le moindre respect, alors 7bassna w derna teritoire a ne pas dipassi....

16. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

ah ah ah ! 3ad tfakkart chnouhouwa sujet !!!
    wa naaaaaaaaaaaaari ach kandir l les hors sujet !!!! ya rbbi tltof !

17. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153

aji a nour 8adik a sa7bi war9a wa7da msawra jouje marrate..la preuve:nafsse l2achkhasse lli fel lawla kaynine fe tanya..nafsse rjal be nafsse lbasse..3a9ate bik diam..ou 7tta ana..

18. Lamhenser

Lamhenser Visiteur

J'aime reçus:
    1

@nournat, ajemmi rah hadik 100dh 3endek m3awda, bayna ghir men nemra dyal l3a9a ajemmi!!!

7ensertek
    [:Z] [:Z]

19. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103

howa be3d lmerrate, tant9elle9 chwiya... ila kan chi 7ed mjemme3 m3ak w 3agued ghobachto, wla tatji ted7ek m3ah, taydir lik chi takl b7al hada => [36h], tatgoul lih ntaya [09h]

D'un autre côtès, je crois que chaque personne va justifier ses réponses par "des limites qu'il ne faut pas dépasser", donc est-ce qu'il faut plutôt poser la question: c'est quoi ces limites?

wa akhirane: le vote ban liya gha ye3ti l2aghlabiya sociable, car les autres risquent de ne pas apprécier ce vote et donc de ne pas y participer..

20. Lamhenser

Lamhenser Visiteur

J'aime reçus:
    1

@nournat: gallik lmatal koun sba3 wkoulni

Partager cette page