etre hate au maroc??

Discussion dans 'Discussion générale' créé par caluptux, 24 Juin 2005.

1. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : etre hate au maroc??

assi l9a3idi [22h]
    goul lia:
    c est ki mohammed rassoulo allah sas pour toi?
    c est koi l origine de l homme?
    c est koi dieu?
    kesk il y a apres la mort?

2. caluptux

caluptux Visiteur

J'aime reçus:
    0

wa ana macui ka3id! hchouma 3likoum an je suis normal! wa machiiiiiiii ka3idiiiiiiiiiiiiiiiii

3. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

wa jawb, o nta dair lina hna b7al douk l7la9i dial la fac dial hadouk l9a3idiine, ya rbi maykoune hna 7ta wa7d mn l3adl o li7ssane, si non rat noud hna la 3 eme guerre mondial
    ha houma s7abke sir 3ndhoum o 3tina btisssa3 allah ye7fdk:
    http://atheisme.free.fr/Votre_espace/Comment_athees.htm

4. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164

A nnass Caliptouss ra machi 9a3idi aw baghine tjibou khbarou fel jazeera sa7a ra "ghir" mol7id c'est tout

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

héhéhéhé mamatch ghir khourjou mssarnou ;))))
    llah yhdi ljami3

6. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

wa shftou mab9a kayhdre, mcha tlha f dak site, ran7awl kola nhar ndbre lih 3la s7abou, comme ça on sera trankil [22h]

7. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : etre hate au maroc??

héhéhé , rah daba dayr b7al hakka f dak site ==> [17h]

llah ister , ça donne a pleurer wllah quand je vois des jeunne qui pense comme ça :( ya rbbi teltof b had l2oumma

8. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

ici un d mes meilleur ami est athé, il était un grand salafiste a rabat, une fois ici, il a commencé a lire des livres philosophique "freud" "darwin" o howa yediii3, on a essayé tout avec lui mais c est trop tard, walakine howa mashi b7al had khouna, il le dit a personne et garde ses idées pour lui.
    on peut pas avoir une société islamique a 100%, mais je crois que notre etat doit reagir maintenant, contre les sataniques les evangilistes et les athés, si non oladna ghadi yet2atrou bihoum :(

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

hada howa lfar9 bin un athé w un athéiste ! un athé garde ses idées pour lui , un atheiste est un militant qui essaye d'influer les autres , et faire connaitre ses idées a tt le monde !

au Maroc y avait toujours des HATEs ;))))) mais des atheistes jamais , comme on avait toujours des homosexuels masqués ou en cachette , daba lmoussiba f lmaghrib houwa anna had les homos wllaw kaykhorjou , w les athés wllaw des atheistes , et c'est ça ce qui est grave , llah i7ad lbas w safi ...

10. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    wlah l3adim ida katjini bkya mli kanchouf lmaghrib dianna fayen wsal!!! l'athéisme,l'homosexualité,la prostitution ........ :'( lah i7fenda w i9awi fina l2iman

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

oui sarrita c'est vraiment dommage , la sociétée se degrade w b ssour3a kbira , fin ghadin ? llahou2a3lam ! mlli kanbdaw n3ichou sans principes hada howa massirna , l7ayawanat ghaywalliw 7ssen mnna ;(((

12. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

walakine had attatarouf kaine il y a longtemps,dans les facultés il y avais toujours çaa, mais comme t as dit maintenant il commence a demandé des droits et ds 5 ans ils demanderont aussi les mariage des homo...etc
    c est une grande politique occidenatle de calmer les pays musulmans qui peuvent aller tres loin si ils applique bien l islame, mais malheureusement avec studio 2m et le rap marocain on joue leurs jeu :-(

13. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    wllah l3adim a nournat ida bara7 khroujt m3a baba 3la chi cheghoul,wa wlahila macha 7achmana, wach 3rafti chari3 lmaghribi kifach rja3?? hali malabsa walo,hali man3raf kifach macha m3a sa7ba....w zid w zid , lah ikhtem 3lina belkhair w safi!

14. FoX

J'aime reçus:
    164

@Nournat 3afak la matssa77a7 8adik hate ra lli ja kayd7ak 3lina 8adak caliptous dar8a gued rassou ou ghada tb9a wa7la fina ??? :)

15. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

[22h] [22h] [22h]
    7ta ana zidni m3ak

16. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

fox_bury , ra c'est le nouveau language wladbladi ;)))))))
    bl3akss khalliha bach i3arfou le niveau des athés marocains !
    3all2a9al daba , 2ay maghribi ghaydkhol l site ghay3raf blli les athé marocains ghi sam3ine 3la l'atheisme ma 9arinch 3lih ! ;)))

17. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    tres bonne réponse nournat , chapeau ;)

18. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

wa nta rde balke, rah caluptux ghir 7adina mn dik sa3a, yallah kmle mn dak site o daba rayji yebou3 3lina, ach8ado an la illaha ila allah wa na mohamed rassoulo allah, gltha 9ble mayji.

19. NoUnOuS

NoUnOuS Prepare to Die x____x

J'aime reçus:
    33

[24h]

20. FoX

J'aime reçus:
    164

Wa lmochkila kateb hate koune ghir dar até ngoulou je pense que c'est un lapsus révélateur seyyed zerbane 3la 3amrou lol :)))

Partager cette page