etre hate au maroc??

Discussion dans 'Discussion générale' créé par caluptux, 24 Juin 2005.

1. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    wach ba9in 3a9lin 3la had zman ;) nournat kan diksa3a 3ando 40 ans ;)))

siadna hadi Tanger rue de casbah photo prise en 1980 ! ya7asra!

[Fichier joint supprimé par admin]

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : etre hate au maroc??

a ouiiiiiiii le bon temps , koulchi kan mstour w lli fih chi belya kan mkhabbiha !
    ana howa dak moul jallaba zar9a , ra kent d3iiiiiiiiiiif , choufou ch7al dyal lblawi knt mkhabbi f jallaba , hal7chch ha l9ra3i d rrouj , ha les cartes TPS bach kanched lmultivision , hééééééééééh , zman lkhir :((((

3. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

sarrita, t es prette a mettre des vetements comme ça???

4. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    w3lash lla, si je ne suis pas la seule à le faire pr ne pas avoir l'apparence dial chi wa7da ghar9a f les nostalgies ;)
    walilah l7amd ana motamasika bel7ijab diali w belbas diali lmo7taram,wida rh3ou nas kilbsou l7ayyek 7tta ana nlebsou,walakin c impossible annahou irja3 nelmojtama3 diana,7na pas mal d'ecoles,de sociétés kimen3ou l7ijab ma3assak l7ayek!!!!

5. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    PS : l2islam maki9olchi nghatiw 7ta wjahna! c qd mm un peu trop!

6. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

tbak allah 3lik akhti, o allah yezide imane 3la imane.
    je crois qu au maroc c est la generation de studio 2m qui me fait peur. allah yester o safi, wé akhli lina bnatna b imanhoum, bash ntala9aw bash ntzoujou 3la al a9ale [22h]

7. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164

Nournat malek ghema9 dik lwa9t kanou kaychedou TPS ghir b ges3a dial keskou ou m3al9a la3ba dawr dial rrass. Nta kenti katbi3 li8oum les cartes katgoul li8oum ychriw lbarwi6a (makanch chariot dik sa3a) la8 yn3al lli may7cham goul liya nta 8wa mohamed boujellaba lli ka9albou 3li8 8adi ch7al??? :))))

8. sarrita

sarrita Visiteur

J'aime reçus:
    0
    @ mous : lah ibarek fik a khay , wahia ghatdebarli 3la chi 3rouss [40h]

9. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

iwa sifti lia cv dilke o nchouf m3a les cv dial draris ali 3ndi (le plus compatible) o ntchawre m3a nournate o maykoune ghir lkhir ;-)

10. caluptux

caluptux Visiteur

J'aime reçus:
    0

salut!! aller au travail nous etions ou?! quant j ete pas vous avez parler de moi en toute clairete c bien!

donc pour vous vous mettez lhomosxualite et les gens athes dans le meme bain! bon! et la satanik et k3idyine et aussi studio 2m!! et les filles qui portent des truc leger! alors tout le monde est devenu athe oulla chno??? iwa rassaiw m3aya obla nervesite 3afakoum! rakoum z3ma branches!! aller alors! c koi le maroc est devenu ethe ou bien les athe ont influence la societe ils ont crre les lesbiennes et guy et les satanique et fringue dial mongo!!!?? alors! c koi cette confusion

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

dites lui que je suis pas la ;))))))

12. FoX

J'aime reçus:
    164

Caliptouss c'est pas parce qu'on a parlé de tous ces gens là qu'on les mets dans le même bain comme t'as dit c'est un débat et au fil de la discussion on peut parler de plusieurs trucs chouf ghir find wsalt m3a nournat wsalna l TPS

13. caluptux

caluptux Visiteur

J'aime reçus:
    0

la tps! mais vous regarder!! la tps!!c pas haram àa?? oulla!!!achno??

14. FoX

J'aime reçus:
    164

Pour le cas des sataniques personnellement je m'entends bien avec mon coloc qui l'est. Une sorte de trêve car ici si les arabes rencontrent des sataniques et vis versa c'est la baston assurée et comme magad 3la sda3 chad ti9ar m3a les 2 camps

15. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15
    Re : etre hate au maroc??

qui te dis qu'on est des anges mr cluptux??

16. FoX

J'aime reçus:
    164

Calyptous wa hram oula machi hram machi choghlak 8adak bini ou bine rabi ou zaydoune mal niytek na9ssa ana pour ma part 3andi ghir les 6 chaînes nationales ou 7amed lla8

17. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

s7e7 hadik haté "allah" ye7fdke rah dratni f rassi.
    goul lia kitadir m3a rmdan kolchi sayem, walidik msakne saymine o nta katakoul? o mkhbi????

18. caluptux

caluptux Visiteur

J'aime reçus:
    0

toi tu a ua 27ans! c sur!! non?! ta question me fais rappeler la politique dial lmakadam!!

oublie un peu les truc personnel! ok!! za3ma nta rak b3aklak o tabat!! iwa kwane okhalina nhadrou m3a les jeunes....o ndabzo m3ahoum ama nta raki machi dial had labssala hate ou athe olla achno hada rah chaye machi limtihan!! mayko 3la dakachi okhalih hakak malou yka kolchi faham la preuve tu voi combien d insulte je recoi! et grace atoi nta lli bditi...............a+

19. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

caluptux: ghir goulia ach tatgoule??? tadoui ou matatgoule walou ou dayer had le sujet ou ma3arefch 7ta tekteb athé meziane, lfrancais tatkherbe9eha ou l3arbia matatgoule fiha walou, ta un grave probléme au niveau de la communication nta nit ma3arefch 3lach tadoui 3a m3awdine lik ou jay mbarzet el wa9t hnaya, wa sir tkemech a sa7bi ou staghfer allah wla ra ghadi iji lik bou3ou [22h]

20. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

freil: fo9ach derti had 27ans? [22h]

Partager cette page