euh wladbladi , bghit nhder m3akom !!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par casawia94, 10 Décembre 2009.

1. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    Chérs Wlad bladi ,

je suis membre ici depuis longtemps , 3jebni had site bzaf , pck kent kanss7ab beli enfin ghadi nel9a m3amen netfahem ( puisque ma3andich khti aw khouya aw baba) , et bessah l9iit ra7tii hna l darajat ani wlit kanpartaji m3akom mes problemes et mes sentiments ..
    wakha ana sghira bzaf 3likom , pluto ana sghira fikom , mé je vois qu'on a les mêmes idées parfois ..
    almouhim li bghit ngoul , houa annaho chi membres khdaw 3lia nadra khayba , hta l darajat annahom wlaw kissebo .. bla mandkhlo b tafassil , bref ana je ne suis pas hadik la fille li parfaite , mafiha hta chi 3iib , w je suis en cours de maturation , mazal ma3andich l39al f7alkom , makanfekerch f7al lekbar ana .. a l occasion j veux dire l hadok li kinss7oni dayman beli rana kantchkrhom bzf , ou hadok les conseils 3la rassi w 3inia , ou kan7awl ntebe9hom f ma vie réelle ..

Chi w7din kano t9al9o men mes paroles ici sur wb , je voulais leur dire Desolé Desolé Desolé , ana kayjini dkchi 3adi , ntoma lla , donc mat9al9oushi , w matakhdohach f 9albekom ..

dsl twlt 3likom , c juste un arrêt pour demander un peu de respect , car je ne suis ni un ange ni un demon ..

mercii , j espere ke mon sujet ne sera pas supprimé comme d habitude !!

1 personne aime cela.
  2. SaNiTa

SaNiTa li khalak khalih

J'aime reçus:
    111
    wili ya lhbiba mat9olich hakak nti raki 3ziza o kayb li hna kolchi kay3azak alor 7aydi had afkar mn dmaghk :D

souka [20h]

1 personne aime cela.
  3. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    ila chi wa7ed 3ayrek, signale le a l administration.

t as pas a leur chercher des excuses (homa kbar we nti sghira...) le fait qu ils sont plus ages ne veux pas dire necessairement qu ils sont plus mures.

en faites cherches l historiques des ban du WB tu decouvrira combien etaient banni pour des insultes et des propos deplaces. sans parler des infractions distribues.

si qq un te manque du respect, tu en parle a l administration peux importe son age.

cependant, ne pas etre d accord, cretique, se desinteresse, ou ne pas aprecier ne sont pas un manque de respect. on ai different, et c est naturel. il faut chercher les raisons plus profondaiment.

4. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    pas vrm , je veux juste changer la maniére dont ils me voient c tout .. les insultes sont a parts bien sur ..
    g pas dit que la difference est un manque de respect , je disais que le manque du respect est la consequence de la difference de l age , puisqu'ils comprennent les choses de leurs maniére (ça reflete leurs idées et bien sur c l age qui commande ici )
    je ne sais s il y a des autres raisons , mais g pas ouvert ce sujet pr juger les gens ,car c juste Dieu qui peut le faire !! c juste un pti arrêt
    merci alex

5. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    bghiti thedri m3ana kamlin <D

bon souka kifma katgouli dima

Don't tsawe9 le pepole <D

a bent nas rah chno ma derti impossible terdi ga3 nas fhemtini ;)

alors peut être machi nti li fautive ou houma li fautice ou hta ila guelna nti seghira alors houma khatein annahom 3atbouk bhal la kbira

diha fe 9raytek ou nsay 3lik bnadem rah li tbe3hom tlef ;)

6. nassira

nassira العـــز و النصــر

J'aime reçus:
    335
    souka, chkoun lli fay9ak 3awtani chkoun, bghit ngol chkoun lli 9al9ak ??

personne n'a le droit bach issabak ... 7eta les insultes ohoy, signale le message et mm MP a l'administration kima gallik Alex et tu seras à l'aise ! ici on est tous comme une seule famille differents ages .. sghar kbar il y a des meres des peres de famille et des teenegers comme toi aussi !

alors ce mixte ola had l'kahylota des ages , des cultures, des niveaux, qui fait le charme de ce forum !

khodi ra7tak o hadri et participer comme tu veux... on s'amuse parfois mais le serieux reste toujours du serieux, ne laisse jamais l'occasion à qq 1 pour te manquer de respect !

mais achnou konti bagha tgoli lina aba3da ??konti bagha thadri m3ana yak ....
    de ma part j'aime bien tes participations ! [20h]

7. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    alex oula hya li 9allat man i7tiramha lenass ? [22h] achndiro liha ? hhhh

si nn akhtiii man nhar li guelti fta chaise de verité , achkon chakhs li katkr8i8 ? guolti Nikita !!
    o bghitini nhdr m3ak 3adii ?! hit nti kadonni bli hdrtek 3adiya , NON hdrtek machi 3adiya , parfoi kanchek beli nti ba9a 3andek 15 ans ? o parfoi ella katbani andek 15 ans

!!!
    hdert 3la rassiii , hit ana mab9itch kanhder m3aaka wa9ila , katjini bizar had lkelma surtt en virtuel , mé akhti ila drti m3a chi 7ad kifma drti m3ayya , rah 3aaaadi yt3amlo hakka wlah

mé bn hada li sbbak madich 3lihhhh , tl9aayh 3sabtih lol lmosami7a o madiha f7add , rest com tu é :) da7ki o la3bi :)

lmohim man hadchi kaml denya hanya o sma safia o rebi kbir :)

8. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    wa ga3ma mssaw9a anaya tkt, ra ghiir bghit nwede7 l2afkar dial chi nass , 7it nssaw bzf d l7wayééj !!
    mercii zak

9. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    bah wéé , c vré , merci [32h]

10. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    b3da awal haja , seweltini chkoon li ma3andkch m3ah , golt nti , bghitini naf9ék ? desolé ma3andich m3a sbagha , 7it nti 3arfa rassk ach drtii wlala ??
    tani 7aja marghabtkch bach tedwi m3aya , g pas besoin , mé bghitak tfahmi , beli ana machi 9aadak , makanfkrch f7alk , c normal annani nbanlik f chkel !! et je ne peux pas supporter ces fausses jugements , que tu faisais mm avant la chaise .
    almouhim daba , j espere que tes idées sont devenus bien eclaircis mnt , pck c un sous-entendu de tt façon !

11. mon-grd-coeur

mon-grd-coeur K@OUT@R@

J'aime reçus:
    69
    salut souka,
    l7ed sa3a mashft mnnek walo 5ayeb (3lem ALLAH shno m5bbe3lina lfutur j plaisante[22h])
    j'aime bien ta franchise, j sens ke mazala fik dak l'innocence des enfants,j vois k t'es transparente...aji lhna nti lli mnewda HEYLALA f section dyal probs de membres???
    ms j'aime bien tes participations wALLAH...
    ana b3da j t'aime bien, wa5a on s connait pa, w on s'est jamais parlé en privé ghi parfois on s répond f klk topics ms tu m vas bien (ASTALTEFOKI, me caes bien)
    [20h] [20h]
    aaahh à propos,c la différence entre les gens ki donne du charme à la vie, sinn l'ennui kan aydir fina mabgha :p
    N.B: makayna la sbagha lawalo wALLAHila bsa7 c mes aprioris sur toi ;)

12. alexander

J'aime reçus:
    230
    ha 3lash kan khaf ndir la chaise [22h] ila 9elt illi f bali chi we7dine 3adi ykerhouni.

nikita[20h], ma sœurette, comme j avais dit, ne pas apprécier est une chose normal on ai différent. alors vous vous n appréciez pas l un l autre, ce n est rien du grave. le respect continue, et sur ce point je te fait confiance.

13. MIMALION

MIMALION Visiteur

J'aime reçus:
    439
    wini wini chkoune daya3 lik khatrek souka ?
    ana ma3andich m3ak , 7ite kente ana sghira fi formum o mnine jiti anti khditi blasti [29h]

@Alex : c pour quand ta chaise ?

14. karamelita

karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

J'aime reçus:
    330
    d7ektinii ya lmimaaa lah ykhlik dima da7ka w nachta <D

sinn casawia cherie t'en fait pas .. tout le monde ne peut surtout pas etre sur la méme voix sinon le forum sera ennyeux w makayn maydar fiiiih w manb9awsh ga3 ndkhlo lo w pareil f la vie kolha a zyounat ^^
    donc t'en fais pas chéghie w nikita je t'assure 9lbha byeeed w wakha galt ke t9l9at mnnek a l'épok je suis sur ke raha nssat ga3 ash wa9e3 w ghir elle te taquine [20h]

chkoun b7alk té la chouchouté d wladbladi.com <D

15. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    kanjotimik a souky, wlah ila 3andk wa7ed personnalité qui impose le respect (malgré ton jeune age) [20h][20h][20h]

16. nikita

J'aime reçus:
    463
    re

ana ba3da man wa7ed nou3 dyal bnat li 9albi byed wlah heta kansaaaa ila chi 7ad galiya kankerhek kankerhek kankerhek hhhhhhh ( bini o bink jatni bizar chi 7ad ykre8niii hit ana makankre8 ta 7add o hit ana wa3ra wa3ra bzaf kolchi ki7maaaaaaa9 3liya [22h]ana sa3ida ana mardiya ana chrifa wili wili mali lyoma [20h]

kanjiii 3adiiii nhdr m3a8 , surtt ila 3refto galha ghir man fo9 khatroo , Méé ila galha mn 9albo kanba33ad 3lih voila !!

mé tanta hanyaaaaaaaaaaaaa[20h]

ma3reftch 3lach ana fer7anna [24h]

17. lmgred

lmgred Accro

J'aime reçus:
    54
    Narrrrrrrrrrrrrri 3ndek zher!!
    kan kent ana hwa bibou kan banitk had nhar bach tb9ay fr7ana!! :D
    PS: 3ndk un blem f msn fr3li rassi b check uphoto :D

18. nikita

J'aime reçus:
    463
    l7amdolllah machi nta howa bibouu amma kon 7r9tii site kaml bl7amam dyalo [22h] mojrim hada

PS : ana dak lvirus 98arni o 7rram 3liya l MSN , 3andak tcliki 3la dak lien rah virus :s:s:s

19. alexander

J'aime reçus:
    230
    wa la fil 2a7lam [22h]

ma3endich m3a la verite, welli ne9der n9olo me3rouf deja, we lba9i rah f facebook [22h] we ila 9elt ara2i fel forum chi nas y9eddo yet9al9o

20. Shashan

Shashan I Don't Give Up.

J'aime reçus:
    81
    kanftakhar Bik.

Partager cette page