Facebook a supprimé cette vidéo ...

Discussion dans 'Videos' créé par titegazelle, 12 Mai 2012.

1. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181

La Vidéo qui a été supprimée de facebook

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    merde! comme je haie ces ****** de juifs , w maygoul liya tta chi wa7ed lla la ra kaynin fihoum ssahayina wlla kaynin fihoum lfara3ina , koulhoum f gouffa wa7da w 7ra9 zzbal kamel !!! allah ynazzal 3lihoum lghadab dyalou 3ajilan ghayra 2ajil !!!

w tta hadouk lli kayt3atfou m3ahoum allah ydagdag lihoum dlou3 !!! et comme l'avait bien dit Dieudonné : comment peut on aimé cette merde ??? lui parlait de patrick bruel , et moi je dédie ce message adressé aux fans de ce petit con de bruel a tous les fans de ces ****** de juifs ...

3. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    amine ya Rab al3alamin Allah yakhoud fi8oum l7a9
    amma 8adak khayna moul facebook c'est normal pour lui de supprimer 8ad la vidéo 7et 8ouwa ma3rouf sioniste :p
    La liberté d'expression me3moula gher lmassla7a dial8oum ikhssss :mad:

4. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    TU es antisetimiste [MENTION=18]nournat[/MENTION]?[22h]

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    ewa mlli kangoulou lihoum rah makayna tta dawla fiha dimou9ratiya , makayna tta dawla fiha la libértée , koulla kaynach 3la kbaltou à sa façon w 7na 7allin fihoum ffamna , wa 7a9 llah ila k3it , kan9allbou nkherjou mn had doull w kanti7ou f doull kfass mnnou , la79ach ba9i ma bghinach n cheddou tri9 llah ... ya rbbi tfarrajha 3la 2oummat mo7ammad , yaaaaaaaaaaaa rab . yaaaaaaaaaaaa rab ra had lyahoud tghaw w fassdou f l2ard , wa 2anta l3azizou dou nti9am , ya rbbi r7am do3fna ma lana siwaka nassir ...

6. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    mmot antisemite , et je le dis haut et fort , mais je suis anti semite , b la definition dyalhoum houma l anti semisme , houma wlad l7ram lli dayrine liha defintion lhostilité aux juifs , alors que les arabes aussi sont des semites donc le plus con des cons de ces ****** de juifs 7tta houwa n'est qu un anti semite puisqu il deteste les arabes ...

7. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    wa mal elli semit khtare3 lma skhoune ??

kalakh ki dayer.. ana anti-semite, w anti-race humaine bi kolli 7adafiriha wa jodouriha wa sho9ou9iiha...:mad::mad::mad:

8. belami

belami إنا لله و إنا إليه راجعون

J'aime reçus:
    56

baaz lak akhouya ! ma33art ki kaddir tta katchouf f mraya <D

pr le sujet, j'ai pas compris, comment ça supprimé de facebook? je viens de partager la video expres et elle est bien affiché sur le mur .. nchoufo ghada wach tasba7 ola bat ma sba7!

9. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    ALLAHOMA IRHAM DA3FANA ... LA HAWLA WALA 9OWATA ELLA Be ALLAH EL 3ADIM ... Oumneyti nmut chahid fidae le dik leblad we kanetmena tnod babaha lkelb chi guerra m3ahum ya3tiwna gha la7jer we bi imanena be ALLAH nentaserou wela nemchiw chohadae

10. titegazelle

J'aime reçus:
    4181

Est-ce que tu as visionné la séquence où il y a un enfant qui a été arrêté par le soldat - prétendu appartenir à l'armée la plus puissante de la région - qui l'oblige à lui montrer qu'il ne possédait pas de bombe et lui dit de jeter son cartable et le pousse à aller contre le mur. Ce n'est pas suffisant, il lui dit de lever ses mains et les mettre contre le mur et - maso comme il est - 8ad l7a9er lui dit de se tenir sur une seule jambe...
    Pourquoi ? Cet enfant va-t-il tirer sur lui ou bien représente-t-il une menace ? Il ne porte qu'une seule arme et la plus pacifique : celle du Savoir.
    Et le soldat pour montrer son courage "tssahalien" s'acharne sur un enfant sans défense ! :mad:
    la 7awla wa la 9owata illa bi Allah

Alors, lequel des deux est antisémite ?

11. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    [MENTION=18]nournat[/MENTION] <D<D

iwa achnou nguoul lik à khtitou, llah yanssar l2islam o y3ali raytou! koune kanet dawlat lkhilafa dik sa3a ma kaynch li yetjarra2 o ymess lmosslimine!!!
    llah yakhoud fihoum l7a9!!!

12. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64

en tant que s-modo tu es censsé etre neutre! n'oubli pas y9edrou ykounou des membres juifs parmi nous!!! tbanihoum?[22h]

13. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    les juifs lli 3andna f site awlla 3andna f lblad hadouk ahl dimma ... madamou 7anyine rrass , lahoum ma lana wa 3alayhim ma 3alayna , walakin yamchi tta ytmalmal fihoum chi 9ard aw ykhrouj 3la sstar , yttakhcha m3a khoutou f lgoffa !!! :mad:

14. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    had sa3a 7na lmosslimine li mekhchiyine fi lgoffa!!
    André Azulay hta howa me7ssoub 3endek min ahl dimma?

15. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    biensur mn ahl dimma ! ach bgha ykoun f khal9 llah ! w tta houwa ytmalmal , ytakhcha f lgoffa ...

16. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    non frére nournat! siyed rah 3endou poste superieur 3lina kolna!!! et ce depuis hassan 2 ! ce qui le fait sortir de ahl dimma par definition.
    bayn t9elbate de3wa!!! 7na li welina ahl dimma fi bladna! o homa li welaw maline lemkane!! wila dwina netekhaw fi lgoffa!!

17. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    ana kjangoul lik kifach kanchouf fihoum ana mn lmandour dyali lkhass , amma achnou houma dayrine wlla achnou dayrine lihoum chghalhoum hadak , bnnisba liya , andré azoulay , kayb9a mouwatine maghribi mn ahl dimma , allah ija3lou ybda ytalla3 sswarakh mn sswira ! ydir fiha ga3 chi cab jwanaveral !!!

18. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    Qu'il soit mowa6ine oui d'accord avec toi, mais min ahl dimma non!
    7it ahl dimma la yajouzo fi lislam yakhdou mannassib l7akama.

Partager cette page