Fadii7a....wa ALLAHi Fadiiiiiii7a...ALLAHomma astornaa....

Discussion dans 'Scooooop' créé par Couscous-M1, 3 Mai 2005.

  1. Couscous-M1

    Couscous-M1 Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Â Â Â
    2005م، 12 ربيع الأول 1426 هـ
    Â

    بعد موافقة وزير العدل على تسليمه لقطر
    الشرطة التشيكية تتلقى رشاوي لإطلاق سراح أمير قطري

    Â



    Â

    Â
    براغ- اف ب

    أشارت تقرير نشرته صحيفة "برافو" التشيكية اليومية أمس الثلاثاء 19-4-2005م إلى أن محققين تشيكيين تلقوا رشوة تقدر بمليون دولار لضمان إطلاق سراح الشيخ حامد آل ثاني، وهو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، المتهم بالاعتداء الجنسي على فتيات قاصرات.

    ويواجه الشيخ حامد آل ثاني المعتقل منذ سبتمبر/ أيلول الماضي في العاصمة التشيكية، تهم الاعتداء الجنسي وإفساد الأخلاق والقوادة مع 3 شابات كن يزودنه بفتيات قاصرات يأتين بهن من الطريق بعد أن يعرضن عليهن مبلغ 2000 كورون (66 يورو) لممارسة الجنس مع المتهم في شقته في براغ، وتحصل النساء الثلاث في مقابل ذلك على عمولة تبلغ 1000 كورون (33 يورو) عن كل فتاة.

    وكان بافل نيميك، وزير العدل التشيكي، قد وافق في وقت سابق على طلب من قطر لمحاكمة الشيخ حامد آل ثاني في الدوحة، لكن الادعاء التشيكي يحقق في ما إذا كان نيميك قد خرق القانون من خلال موافقته على تسليم المتهم إلى حكومته.

    وبحسب صحيفة "برافو" فإن تحقيقات تجرى الآن من قبل قسم محاربة الفساد في الشرطة التشيكية، وقال ميلان سيسكا، وكيل مكتب التحقيقات في قضايا الفساد والجرائم المالية: "لا نستطيع تقديم أية معلومة حول أية قضية نعمل عليها. هذه قاعدة عامة."

    وأكد بيتر ديمون، المتحدث بسم وزارة العدل أن الدعوى ما زالت قيد التحقيق، مضيفاً "كل ما نعرفه هو أن الشرطة تجري تحقيقات مع المشتبه بهم. تلقت الشرطة معلومات ومن واجبها القانوني أن تستقصي الأمر".

    وتقول الشرطة التشيكية إنها اقتفت أثر 16 فتاة، أربعة منهن تحت سن الخامسة عشرة وهو عمر البلوغ الجنسي حسب القانون في تشيكيا، يشتبه أنهن مارسن الجنس مع المتهم القطري.

    وقد عاش حامد آل ثاني في التشيك منذ أكثر 10 سنوات كرجل أعمال في القطاع الخاص ولا يملك الحصانة الدبلوماسية على الأراضي التشيكية.

    وكان المتحدث باسم وزارة العدل بيتر ديمون قال في وقت سابق إن حامد آل ثاني يواجه سجنا مدى الحياة في قطر إذا تم إثبات التهم عليه، في حين أنه لن يواجه في التشيك أكثر من 8 سنوات السجن في حال ثبوتها.​


    Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â
     
  2. e_hamza

    e_hamza Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re: Fadii7a....wa ALLAHi Fadiiiiiii7a...ALLAHomma asrornaa....

    ama fada2o7ou al3ara fala to7sa ou aktaria cha3b double zero
     

Partager cette page