faiire du sport ??

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par casawia94, 14 Janvier 2013.

  1. casawia94

    casawia94 Sousou

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    salaaaaaam ^^

    9arart akhiran anii j dois maigriir w nkono sihiaa ^^
    almohim houa anani maymknliach ndkhel la salle , et donc khasni ndir sport chez moi fe dar mais ma3rftch kifach genre foqach , w chhal mn mra f la semaine ,khasni nbda b chwia b chwia
    bon andi tapis roulant , et kora dial lbasket hhhhhhhhhhhhhhhhh chno imken ndir bihom
    gelt ze3ma ndir tasskhinat f tapis roulant o mn ba3d nl3ab basket chwia f jarda
    afidouuuuuuuuuuuni svp et merci d avance ou wach sbah qbel ftour wla mn ba3d ?? o chhal mn minutes f tapis ??

    ah nssit , wach imkenli ndir sport b pyjama dial dar ?? hhhhhhhhhh lol ola darori chi colon wla survette o sberdila ouf l3geez ??​


     
  2. yassinovic007

    yassinovic007 ik zeg het nu

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    lkora dial lbasket khelliha mazal nssiftouk tle3bi f l nba :)
    je dis d'abord bravo pour l'initiative.

    tapis roulant a khti diri fih 30 min / jour w ila kenti m3gaza diri nhar ah nhar lla

    mor tapis roulant diri 7arakat ghi f l ard, c assez suffisant

    l'essentiel......ma tenssaych tdewchi apres loll
     
  3. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

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    siri sebni seye9i w 3jni raha ahsan riada [:Z]
     
  4. casawia94

    casawia94 Sousou

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    wayli darori , aslan bla sport khask dwch kol sa3a c bon pour la santé ^^merciiiii 3la tachjii3 hh lol


    hadi machi riyada , hadi la fatiiiiiiiiigue w kader b siha ,wach baqi chi hed kiseben daba loool
     
  5. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

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    3la 7ad la7ssab, lwa7ed maykhroujsh men douche yetzewaj fiha, ytela9 fiha yen3ass fiha ydir drari fiha yediha m3ah lmedrassa, ydiha m3ah lkhedma....wenhar yebghi yetberra3 ydir banio

    [22h]
     
  6. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

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    ana :-(:-(
     
  7. islam99

    islam99 Accro

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    hta ana kansaba la7wayj li kankhaf alihoum hoho

    matbkich awlidi
     
  8. casawia94

    casawia94 Sousou

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    walla kol sa3a ze3maa chaque 3 jours youmayn ga3 machi matkhrojch mn douche hhhhhhhhhh malk t9der tebqa une semaine bla douche lala impossible , wa galik douche essentiel mora sport wayli ra chi haja badihia malk adir riyada w tkhroj tssara ola tmchi and chi hed c normal hhhhhhh :p
     
  9. casawia94

    casawia94 Sousou

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    iwa madiirch spooooort hhh :p rak kadir les muscles hir b saboon
    ps : chri lik makiiina d sabon :p


    la kanhdro 3la hwayj kolhoooom kadiri banio w tra9di fih lhwayj o tbday tferki ha trikowate ha srawel ha t9acher , ha lmantat hhhh wa tahna kansebno les chemises w dakchi li sensible(ze3ma li 3ziz 3lia) bidiiiiiiiiina :p
     
  10. casawia94

    casawia94 Sousou

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    chof daba fin kena w fiin welina , khaskom ghir fach tchedoo lah isteer [22h][22h] kangolikom sport katgolo lia sabnii hhhhh :p
     
  11. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

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    ana ghadi ndir ryada mezyaaaaane w nemshi n3enag khouya [MENTION=18]nournat[/MENTION] 9bal maykmi lgarrou lewal dialo 3la sba7

    [22h]
     
  12. titegazelle

    titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

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    3laykoum salam
    Tu as le choix :
    Quand tu te lèves le matin, labssi takshita ou bien l9aftan o sabbat fi8 les crampons et tu manges d'abord : lbeid b lkhle3 kass kbir dial jus d'oranges zidi 3li8oum nass koumira 3amra b zebda confiture o koubi 3li8oum tani kass kbir dial coca o diri tapis roulant tssokhni shwia o men ba3d lbasket mouddat 3 dial swaye3 mnin tssali 3awdi kouli dakshi li khditi 9bel sport hhhhh [05c]


    Sérieusement :
    le matin, avant de prendre le petit déjeuner.
    Il faut toujours s'échauffer avant de faire n'importe quel sport.
    Tu peux le faire même avec des chaussettes qui ne serrent pas la cheville.
    Quant à l'habit, pas nécessairement lkatma mais quelque chose de léger qui n'entrave pas les mouvements. Si ton pyjama est un deux pièces (avec pantalon), c'est bon mais pas de chemise de nuit.
    Commence ton sport doucement pour que le corps s'y habitue.
    Pas de mouvement violents.
    Les premiers jours, une demi-heure pendant une semaine et après une heure par jour, c'est suffisant.
    Mange des repas sans graisse et quand tu es à table, essaie de laisser un petit creux car le corps va chercher lui-même là où il y a du "surplus" (graisse). Le corps est bien réglé : il s'auto-régule automatiquement.

    Un conseil : n'oublie pas de marcher autant que possible. Il n'y a pas de meilleur sport comme la marche. C'est un sport complet.
    Je te parle par expérience.
    Bon courage :)


     
  13. odejiste

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    njib lik chi slipat w chi t9Acher takhdi fihom ajer :p :p
     
  14. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

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    merci merci khti [MENTION=39244]islam99[/MENTION] ghadi tsabenhom lia [:Z][:Z]
     
  15. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

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    kaynin des vidéos sur youtube fihom des mouvements bach tkhadmi ga3 3adalat l jism .. tapis roulant makafich
     
  16. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

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    aaah nsit ana laaa o2min b riyada dyal dar ollah o makan salle o monitrice tab3ak matsamach sport
     
  17. casawia94

    casawia94 Sousou

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    weli maymknlouch imchi la salle chno idiiiiiir ?? hraam ydiir spoort [29h]
     
  18. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

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    chkon dwa 3la l7lal ol7ram ??!!!!
    awdi ila 9aditi ghi diri sport fdar ... o kan n7ayik men daba o chapo lik ila dartiha o wadebti 3liha
     
  19. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

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    bdit sport ... akhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiran
    wakha ana makrahtch ndir chi karate olla chi 7aja fel fonon l7arbiya
     
  20. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

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    shoufi lik l'aikido

    rah kayna shi salle 9riiba lik tema
     

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