fifa f marrakech

Discussion dans 'Autres Sports' créé par toub9al, 23 Août 2005.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    ينعقد المؤتمر العام للاتحاد الدولي لكرة القدم لأول مرة في مراكش المغربية يومي 11 و12 سبتمبر المقبل بمشاركة وفود رياضية من بين 205 اتحادا تتمتع بالعضوية الكاملة.
    وقالت مصادر رياضية إن أجندة المؤتمر المقبل بمراكش حافلة بالموضوعات التي تهم مسيرة كرة القدم العالمية باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى في العالم ومن أبرزها التعديلات المقترحة في النظم واللوائح الإدارية والفنية للفيفا.
    ومن المقرر أن يناقش المؤتمر الذي يقام مرة كل عامين لعائلة كرة القدم العالمية عدة تعديلات مقترحة على النظام الأساسي للفيفا إضافة إلى قبول اتحادين جديدين هما اتحادي تيمور الشرقية وجزر القمر ومناقشة التقارير الإدارية والفنية والمالية للسنة المنتهية 2004.
    ويعتبر الفيفا الذي تأسس في عام 21 مايو 1904 هو أعلى تنظيم رياضي يهتم بشؤون كرة القدم في جميع أنحاء العالم ويشرف على تنظيم بطولة كأس العالم التي هي أهم البطولات الرياضية الدولية ويقع مقره في مدينة زيورخ السويسرية ويندرج تحت لواءه الاتحادات القارية والاتحادات الوطنية لكرة القدم.
    ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الذي تستضيفه أفريقيا لأول مرة اعتماد محضر المؤتمر الدولي السابق الذي أقيم في باريس قبل 16 شهرا واعتماد تقرير مدققي الحسابات وتقرير رئيس اللجنة الدولية للتدقيق.
    كما يتضمن الجدول التصويت لاعتماد الدعم المالي للسنة الماضية ومناقشة التفاصيل للميزانية المالية للاتحاد لعام 2006 واعتماد الميزانية للفترة من 2003 - 2006 وإقرار اجندة المباريات الدولية للفترة من 2008 - 2014.

     
  2. jissam

    jissam Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : fifa f marrakech

    hadik ghir bardou biha 3la lmgharba w salam.... ma3tawnach lCoupe du Mondew galoulna hakou l Mou2etamar w nssaw....
     

Partager cette page