fikra

Discussion dans 'Boite à idées' créé par anaayoub, 16 Février 2005.

1. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    kant had sba7 f toilette o ta7at 3lya had lfikra 3lach ma ndirouch wa7ad la rubrik wassat la rubrik dyal mazika ndirou fiha les paroles dyal lmazika li 7taj chi parole yktabha o ndabrou lih 3iliha o li 3andou chi parole yktabhom o ma3art tani hadi ra fikra dyal toilette t9dar tkoun mzyana t9dar tkoun mzyane

2. NoUnOuS

NoUnOuS Prepare to Die x____x

J'aime reçus:
    33
    bannessba les paroles francé é anglais rahom mtwaffrin f site dyal lé parole, on pourré donner le lien pour ce passer de toute une rubrique, mais bennasba lal3arbya o darrija, allaho a3lam :p

3. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    wi had chi li kayne lgharbi moujoud ama darija o l3arbya rahom 9lal hadakchi 3lach

4. NoUnOuS

J'aime reçus:
    33
    je pense ke pas la peine de créé une nouvelle rubrique pour se retrouver avec 10 post aprés un mois mon point de vu perrsonnel c'est que chak personne ayant besoin de parole n'a qu'a le demander , c'est tout :p

5. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    wa b9a 7adini ra li galtha goul nta la :)

6. Admin

Admin Administrator Membre du personnel

J'aime reçus:
    539
    wla ndir une section f l'accueil d site dyal les parole machi darori f le forum khas ra les membres ikouno interessé machi ndir chi 7aja o maydiha fiha 7ta wa7ed...

7. NoUnOuS

J'aime reçus:
    33
    exemple le forum de hightec

8. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    lmouhim 3andi ana machi howa fine radi dirouhom lmouhim howa ykoun bnadam barihom ila ma kan ta wa7ad ma bari chi 7aja blach o kima gal nounous li bra chi 7aja yktabha o li 3andou ya3tiha lih

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    khouya anaayoub had lkhatra fach tkoun f toilettes tconcentra m3a dakchi lli kaddir matkhammamch bezzaf la chi nhar tti7 3lik chi fikra khra b7al hadi tsda9 mtay7a 3lik lkarch ;p

10. princesse sherazade

princesse sherazade Visiteur

J'aime reçus:
    0
    je pense ke la rubrike "paroles" raha fal kifaya bla ma nzidou une autre awla ;-)

11. MajidaB

MajidaB Accro

J'aime reçus:
    44
    makaynach rubrique paroles a sherazade :((((
    moi aussi j suis pour faire rubrik khasa pour les paroles walakine tkoune mnedma
    par exemple c pas l peine d ecrire ohhh wa3ra oula j adore oula des commentaire bhal haka
    ouf l titre tekteb par exemple : nass lghiwane ou les postes iounou fiha ga3 les paroles dyal leurs aghani comme ca l wa7ed meni kaykoun kay9eleb ikoun dak chi bayen machi tes3ine alf message 3la jouj parolate

12. zizolopez

zizolopez Visiteur

J'aime reçus:
    0
    [22h] [22h] [22h] [22h] [22h] [22h] [22h] [22h] [22h] [22h]
    concernant lfikra c est tres bien et j'ajoute qu'il faut repartir les different styles musicaux et le champ doit etre ouvert aussi si il ' y a des poetes parmi nous pour leur laisser le temps de s exprimer

je note bien que cette derniere idée ca m 'est venu aussi lorsque j etais au w.c.

c 'est une idee geniale de penser au futur au w.c. je vous laisse le temps d'en essayer............

13. NoUnOuS

J'aime reçus:
    33
    pour les poétes , ya déja une section de literrature et poésie, pour les paroles je pense que ceux qui les veulent peuvent déposer leur demandes dans la rubrique mazika :p

14. chocolatina

chocolatina Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Ana je ne trouve pas cette idee tres geniale...kif ma gal NoUnOuS "je pense ke pas la peine de créé une nouvelle rubrique pour se retrouver avec 10 post aprés un mois "..un sujet dans la rubrique musique, sous le nom de "paroles", est suffisant je pense. rah apres un certain temps il n y aura pas beacoup de postes 7it ma kayench trop de paroles be darija.

15. younessps2

younessps2 Citoyen

J'aime reçus:
    24
    li baghi les parole vite il y a un petit programe "evillyrics"
    clicker ici pour le telecharger 282Ko

telecharger
    ;-)

16. NoUnOuS

J'aime reçus:
    33
    kifach kayakhdem ??

17. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    hadi ra fikra dyal w.c darat had dajij kamal ama koun kanat dyal dar ma3art ach kanat rada dir
    wa radi ndirou wa7ad la3ba radi ndirou poste nssamiwh paroles o li bra chi 7aja yktabha fih o ndabrou lih 3liha

18. NoUnOuS

J'aime reçus:
    33
    je commence :p

19. lmofallis

lmofallis Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Salam,

Ana m3a had l9tira7.

Merci.