filles célibataires

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Saad., 18 Septembre 2010.

1. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    b sara7a, quel effet ca fait pour une fille qui a dépassé les 25 ans et est toujours célibataire ? les réponses du genre ma 3andi man dir b rajel ola ... je les connais ... bghit n3raf ce qui se passe au fond de vous ... yalah sara7a ra7a ;)

2. sweet rajawiya

sweet rajawiya ?????

J'aime reçus:
    80
    ndir 25 ans nchaalah nji ngol lik <D

3. diamondra

diamondra Visiteur

J'aime reçus:
    65
    XD ba9i mawsalt l 25 mais 3amri ma9olt ma3andi mandir bih mais ila kan ray3iyachni fel 3adab 7ssan nb9a bou7di had sa3a hadi hdarti apres law3lam hhh

1 personne aime cela.
  4. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    tana mazal ma wselt l 25 ans w lhla iweselny liha w ana f dar lwalid <D

saraha ana katw9a3 lya daba machi tal 25 ans mli kanchouf chi wahda tjowjat kantcheha ghi lgelssa f l3emarya :eek:

5. angelie

angelie yarabi 3awani yarabi amin

J'aime reçus:
    72
    mazal mawsalt l 25 ans o wakha nwsal ila kant ntzwaj o mankonch marta7a bna9ess darna 7san lia o 7da walidia yathalaw fya

1 personne aime cela.
  6. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36

3lach niyetek na9sa ounti mazal maderti f tajine mayt7rag:eek: sabb9i lkhir talgay lkhir

Hanti, b7al daba ana ila khditék.... z3ma ghadi n3addbek ?? Maymkéééééénch, maradi tchoufi menni ghi l7louwwa koulla nhar ncha3allah[06c]

n.b : 7etta lbtata lli ma7louwach imkén n9di biha ila kant rkhisa..wila ma6ayyebtihach meziane, ngoufl khti [24h][24h]

@angelie : Tanti lkhbar f rassek

7. angelie

angelie yarabi 3awani yarabi amin

J'aime reçus:
    72
    dima fahmni ghalat hdarti makt3nich rani mabaghach rajel ma7ajtich bih mé ila majach machi la fin du monde. o dakchi kayb9a arza9 o kolla kaykhod li maktbo lih lah sob7anaho wata3ala

8. la3ziza

la3ziza Visiteur

J'aime reçus:
    62
    Je me suis mariée après mes 25 ans, ça n'était pas un point noir qui rendait ma vie difficile ou un truc du genre, paaaaaaas du tout, mon existence était au top du normal, je prenais tout mon temps pour étudier et décider d'accepter ou refuser les prétendants qui se présentaient à mon père sans me soucier de mon âge.

Si j'ai mis à découvert cette partie de ma vie, c'est bien pour te démontrer (Saad.) qu'une fille qui a 25 ans ou plus et toujours célibataire, ne complexe forcement pas, et que (de nous jours) pour la plupart c'est un choix, faute de trouver la bonne personne (aptitude au vrai sens du mot)

9. russimor

russimor motatabbi3

J'aime reçus:
    68
    je pense que l'âge n'a aucune relation avec la quête d'une vie heureuse, puisqu'un moment de bonheur est capable d'effacer tout ce qui précède. Alors à quoi bon s'engouffrer dans des moules préparées par la société au lieu de suivre son cœur, qui lui seul capable de nous trouver une dose de béatitude, et lui seul capable de nous guider vers l'âme sœur, tant qu'il n'est pas envenimé par une peur injustifiée.

10. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    ac katdiri be3da nti hna yak galou les filles celibas chno ma 3amertch lik el 3ein wela n3amerha lik be chi tezriga :mad:

<D we hna drari matdiroulinach chi sujet mais au sens contraire ila kenti - 25ans we tzerfti we tzewjti <D

11. MAKENI

MAKENI Accro

J'aime reçus:
    146
    donc mchiti ba rajlik o ma yssami 3llik 7ade baraka fa rassek [24h]

12. prince d'amour

prince d'amour ZaKaRiA

J'aime reçus:
    210
    hayatak el ba9ya [22h]

la ana kantklem la li tzerfo amma li mchaw be rejlihm chegholhom hadak ana kent ba9i seghir we ma3are walou we dehket 3liya bent el hram << ghir houma li kaygoulo 3lina wlad el hram ara nles9ouha lihom <D

13. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    Merci pour la réponse ... ton point de vue m'a bien convaincu :)

je suis d'accord avec toi sauf que suivre le coeur ne s'avere pas toujours comme une bonne solution ... au contraire ca peut tout detruire

14. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    ana bghit n3raf 3la 25 ans b dabt ??!!

15. Isli80

Isli80 Bannis

J'aime reçus:
    36

Question pertinente, 30 / 35 ans est plus plausible

16. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    25 ans avec les etudes ra c'est rien surtout fe had les temps ...

je dirai 35 ans hena les questions se posent pour la fille

17. diamondra

diamondra Visiteur

J'aime reçus:
    65
    oui c vraiii 25 yala tsala dik la9raya tahia ila bghina chi diplome m9ad

18. MAKENI

MAKENI Accro

J'aime reçus:
    146

diplome m9ad [24h] t3all9o fa la cuisine [22h]

19. diamondra

diamondra Visiteur

J'aime reçus:
    65
    XD kaano kay3al9oh f la cuisine daba rjal li wlaw kay3al9oh XD
    bl7a9 ana mabghitch diplome m9ad ri 3adi w rajal li ykoun m9ad hhh

20. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    wa lbent ma 3ndeha ma tdir b l9raya gha chi rajel ikoun labas 3lih w t3ich bikhir hada howa lmouhim

ta wahed ma isawalny wach hada ra2yi ola kantfella [22h]

Partager cette page