! ghadi ndire charika dial transport !

Discussion dans 'Discussion générale' créé par cavalier, 24 Novembre 2005.

?

Quel est le moyen de transport que vous utilisez le plus ?

1. Bus

0 vote(s)
    0.0%
  2. Tramway

0 vote(s)
    0.0%
  3. Metro

0 vote(s)
    0.0%
  4. Taxi

0 vote(s)
    0.0%
  5. Voiture

0 vote(s)
    0.0%
  6. le 11

0 vote(s)
    0.0%
  1. Electra

Electra Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Re : ! ghadi ndire charika dial transport !

oula tdir b7al chi wa7dine: tbi3 marlboro (garro)

2. trakatak

trakatak Visiteur

J'aime reçus:
    0

la garro hram

3. Electra

Electra Visiteur

J'aime reçus:
    2

éwa bi3 lktoub diel El Coran, el Karim...
    dakchi halam, et en plus, meziène... ta wahd mazal ma der8ech...

4. Couscous-M1

Couscous-M1 Visiteur

J'aime reçus:
    10

Aji goul liya a Ssi Moul al3awd...ch7aal baa9i l3iid lekbiir...? wella 6aale9 haad addi3aaya 3la almachrou3 lekbiir, baach tlahini w tehref liya 3la transport diyaal le7waala..chouf rani mwejjed liik waa7ed 200 ptite Toyoyta m3a les chauffeurs diyaawelhom min japon...ghadiyiin yi dokhlo ch8ar 9bel min al3iid..dabber liya ghiir 3la ktaatbi w mo7aasib ye7seb le7wala...amma leflous ne7sebhom raasi..w 2ila bghiti tedkhol m3aya chariik mar7ba. wella teftte7 charika diyaal legroun mar7ba..ana 3andi tajriba kbiira fi maydaan transport..w 3aaref 3laach ka nehdar..

5. trakatak

trakatak Visiteur

J'aime reçus:
    0

moi non plus ! [21h]

6. cavalier

cavalier Visiteur

J'aime reçus:
    1

@casawia: ta raison, le pouvoir d'achat marocain est un peu faible, ila bghina un metro ou un tram au maroc, il faut savoir que le ticket sera à 15 DH minimum, pour amortir le cout du projet.
    mais je pense que le fait de créer une entreprise pareille, ça va faire marcher notre economie, et ça va promouvoir le secteur touristique, BTP...en plus ça va créer des emplois, et même augmenter les salaires...--->résultat-->amélioration du niveau et surtout de la qualité de vie des marocains--->augmentation de la consommation-->augmentation du PNB/hab-->et enfin un marocain pourra bien acheter un ticket à 15 DH :)
    sachant que notre pays ne pourra se developper que par le secteur tertiaire, packe dans le domaine secondaire on é largement depassés malheureusement (à cause de la production de masse chinoise... lmouhim hadak mouwdo3 wehdakhour)

@couscous : ach dak a khouya l chi 7wala, khellik f domaine diyalek, rah ça marche bien le couscous à l'étranger ;)

7. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

dir tobissat f maknass rah ma fihach o dir transport l drari dyal la fac rah radi dir labass m3ahom rah ma la9ine fach yjiw mssakane khoussossan la fac dyal casa

8. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103

j'utilise le vélo le plus souvent :D

Allah y3awnek pour ton projet

9. ACKRAM

ACKRAM t9erdinology

J'aime reçus:
    1

aji cavalier m3ak bessa7 ,
    khok hadi hiya 9rayto , o transport fih lflous ,
    khok 9ari l'Aproche modale et internationale des TPTs
    o les fretes b 5
    yallah twekkel 3la llah nkhdem m3akom

10. cavalier

cavalier Visiteur

J'aime reçus:
    1

@ayoub : wa rani 3aref a khay , rah hta ana douwezt 3am fe la fac dial l blad, w kount f rabat soussi, kanou m3aya bezaf dial casawa qui préféraient faire la navette casa-rabat, que de prendre le bus à casa !!!!!!! c grave !!
    @amir : wellah hta hsenlek, bl7a9 ila kounti fel kharij, hite ila kounti fel blad khassek tbeddel janta koulla simana :D
    @ackram : yallah a sidi, ila fik ma tekhdem mer7ba, wejjed cv dialek :D

11. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    Re : ! ghadi ndire charika dial transport !

@cavalier: je suis totalement d'accord avec toi, creer un tel projet au maroc aura bq d'avantages sur l'economie pas du pays mais seulement l'economie locale!! kif ma golti creer des emplois mais je ne pense pas que ca va augmenter les salaires, khassek ta3ref belli au maroc le niveau de vie tale3 bezzaf pas par rapport l'europe/les usa etc..mais par rapport aux salaires des marocains, ces derniers mazalin 8abtin w ccha3ba wakel de9!! malheureusement au maroc, mazal cha3b d3if bezzaf wakha wallaw les arrivistes bezzaf, alors taba9a li ghadi t3amel m3aha nta 9lila bezzaf w ta9der matlebich lik le revenu que tu esperes obtenir min had le projet.....au maroc, je pense khass lwa7ed ydir un business to business projet pas un business to consumers....7it kif ma golt flawal le citoyen dakhlou ma8louk...

tout ce que je peux dire wa howa avant de faire koi ce soit, il vaut mieux entammer une etude de marche bien approfondies wallaho lmou3in inshalah

12. trakatak

trakatak Visiteur

J'aime reçus:
    0

witek witek witek [16h]

u l'avatar jjdid witek witek , tboguessa hbub [39h]

13. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21

Cavalier akhoya ssd9at lik l'affaire wa3era dayer étude d marché fabor 3la 7ssab wladbladi.com la cible 8000membres bravo!! marketing mejhd hada ;) wa mazal maban lik le plan had sa3a ?? rak f 3eme page ?

14. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85

Bus 3 (13%)

15. cavalier

cavalier Visiteur

J'aime reçus:
    1

@casawiya : rah hadchi li kan dire daba, c une partie de l'etude du marché, w fabor gua3 :D

16. Couscous-M1

Couscous-M1 Visiteur

J'aime reçus:
    10

@Cavalier..dabbert liik 3la beznes zwiin m3a 3iid lekbiir 9arreb...Charika diyaal lemsaaren...m3a leblaad 3aamra bi s7aab sosisse..wellah 7etta te3mel labaas..w almesraan al2akher 3alle9 biih raasek 2ila derti la fayette... [24h]

17. cavalier

cavalier Visiteur

J'aime reçus:
    1

héhéhhéhéhéhé, balek ghir m3a l9ess a sahbi.
    houwa f sara7a mechrou3 ma bihch hna, ghir kat khaf la tsifet 3ibad lah l sbitar, m3a nsara 3andouom lma3ida 3la 9edd l7Al
    wach fayet mjerreb had tbeznisa ? ila mjerrba w sed9ate, nakhdou men 3andek lkhibra, w ndirou charika. :D

18. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    Re : ! ghadi ndire charika dial transport !

@cavalier: awaaaaaaah etude du marche fabor ga3 [17h] iwa 3ta9 3ta9 rah yamken fina 7ta 7na :D

bonne continuation [06c]

Partager cette page