Gouvernement

Discussion dans 'Discussion générale' créé par inspiration08, 21 Septembre 2007.

?

Etes-vous pour la constitution du gouvernement des mêmes partis qui le composent actu

1. oui

3 vote(s)
    9.4%
  2. non

16 vote(s)
    50.0%
  3. je m´interresse pas

13 vote(s)
    40.6%
  1. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    lintikhabate ma3ommer8a kanete 7alle lmachakil lblade..innama 8ya ghire adate kaysta3mel8a lmekhzene bache yeb9a chadde l2oumoure fe yaddi8..choufe a bolk..atta96i3 lintikhabi ou 6ari9ete attaswite..8adou msawbine men ayame lbasri ou l7assan..bache 3ammer chi 7izbe matkoune 3andou l2aghlabya lmou6la9a..
    9bel lintikhibate bemoudda sarra7 driss ja66ou bi2anna ma8ma kanete annata2ij dyal8a fa ghada tab9a l2oumoure 3ala ma 8ya 3alay8..ya3ni anna ghire lkrassa lli ghadine yetbadlou.
    awal 7aja khassna 8ouwa taghyire addoustoure..wa illa ghankounou ghire kankharb9o..
    l2a7zabe assyassya fel maghribe 8ya adawate lazeme tkoune fe lmasra7ya lintikhabya..bache addouwale tgoul ra8 lmaghribe fi8 ta3addoudya..bkoul bassa6a l2a7zabe assyassya ma 8ya ghire moubarrire lilmakhzene ou ghi6a2 chib8 char3i lkoul af3alou..
    cha3be ma98oure mala9i walou..nasse sakna fel kwabene ou lkwara..8a8ouwa 7tta lma dyal robini walla kha6are 3al si77a dyal annasse..lja8le ou l2oummya dakhline fina 7tta l3dame..ou kayne lli jaye yetkalleme 3al 9ana3a...khalli8a 3al lla8..

2. salahreal

salahreal Visiteur

J'aime reçus:
    2
    personnelement, je pesne que le maroc est dans la bonne route pour le devlopement.
    plusieurs grand projets ont été réalisé ou sont en cours de réalisation dont l'infrastrictures de base comme les autoroutes, ports, ainsi l'extension des aeroports. moi je pense qu'il nous manque c le pouvoir d'achat chez les gens qui est quasiment faible, une augmentation de salaires est fortement recomandé pour l'équilibrer avec les derniéres hausse des prix.

3. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813

Partager cette page