Héritage

Discussion dans 'Discussion générale' créé par fassi, 9 Mars 2007.

1. nevermind

nevermind Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Héritage

merci bcq mr ali pour ce message o makayn 3lach t3tader rah kima galt lik rah 7na hna ghir bach nstafdou w ana ila kant faj2tkom b klami lwal rah machi l kha6ri rah a khoya lghira dyali 3la eddin dyalna o bladna rah makrhetch nchofhom lfo9 o dima lfo9 walakin rah c pas du tt le cas aujourdhui o hadchi tan dennou raje3 lil jahl dyal ba3d lfu9aha dyalna lah isme7 lihom ma bghawch ifhmou bli eddin dyalna rah din dyal elma7abba o tassamo7,machi dyal al2i9ssa2 o la descrimination,rah enfin de compte il n existe qu une seule civilisation :la civilisation humaine o khassna kolna nt3awno binatna musilmans cretiens juifs budis tt le monde,parce que nous sommes dans une situation critique qui exige la cooperation et l amour entre tt les etres humains c ça mon idée,peut etre j ai tord mais au moin c comme ça que je vois les choses.quant à miss amat allah j ai rien contre elle et lahmdoulah nous sommes tous des freres et soeurs qui essayent de trouver la vérité de ce monde.et voilà encore une fois merci bcq pour ton message.wa allaho waliyou attawfi9.

2. bnadem

bnadem Visiteur

J'aime reçus:
    0

ea lfasle louale men dostour dial had lablad ty goule ana lmagrib blad islamya,alor ila gbaou igado rajel m3a lamra khashom ibadlo ba3da hadak lfasl o idirou ana lmagrib blad 3ilmani o hada b3id chuia.salama daba kolchi ty gole khas lmosaouate khas lmosaouate mais lmalik mohamed 6 be fomo kal fel paris matche ana ma kinache chi 7aja lmosaouat bine rajel oua lmara mais kine la7tiram l7okouk o ouajibat dial lkol,alor kalmos.mais bon l3ajib ana meme fe doual lmotakadima koroun ou homa ty kalbo 3la lmosaouat o baki ma lkaouhache ,alor ke 7na lislam mgad bnadem men loual o bnadem ma 3ajbo 7al.salama loua7ed houa li i7cham 3la 3arado chuia.

3. madiha

madiha Visiteur

J'aime reçus:
    29

seme7o liya je poste la sans lire ce qui a ete ecrit

ya pas d inegalite en ce qui concerne l heritage tout simplement parce que :

l2akh kayakhod le double dyal kheto 7it 8ouwa malzoum benafa9a 3la khetou ou 3la l2ousra kamela amma lbenet dakechi li wertato kayeb9a 7or male8a machi men 7e9 kho8a yakhdo li8a aw yej3ele8a tsref meno

donc la femme rabe7a bezzaf

4. ذات النقاب

ذات النقاب أختكم في الله

J'aime reçus:
    102

bon bi nisba li 9adiyat ijtihad 9am bih omar radiya allah 3anh fi masalat 7odoud dial sari9 kan fi fatra ktar fiha fa9r bil idafa ila dalik 3omar bno khatab khalifa rachid wassa rassoul saw bi itiba3 sunat kholafa rachidin , iwa hado il bghaw y3adlo bin lamra wa rajil wach kaywaslo ma9am kholafa rachidin ?!!!

5. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    : Héritage

je veut te dire simplement que je suis en desaccord avec toi en deux choses ,la premiere,toi tu dit a man can be destroyed but never defeated ,moi je dit bien le contraire,a real man can be defeated but never ever be defeated,well except by a woman.le deuxieme tu as utuliser le terme annuler pour l histoire du omar (meme que je ne l ai jamais entendue) ,de tout facon annuler ca veut dire une foie pour toute ca ne veut dire ni negliger ni ignorer ca veut dire une foie pour toute ,qui n est pas le cas,il as fait une exception. :D

Partager cette page