hamdollah 7'na ba3da 7'ssane men lakhrine!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par ptit_h, 2 Août 2009.

1. ptit_h

ptit_h Accro

J'aime reçus:
    192
    il est claire qui a une relation d'ordre entre pays : un pays plus riche que l autre et vis versa, un autre plus développé que l 'autre et vis versa aussi, etc...
    ca m arrive souvent de critiquer mon maroc pour tel au autre problème : inégalité, mauvaises infratructures, burreaucratie, etc etc. parfois je suis affronté à des gens qui répondent comme suivant : " wa h'made allah, ra8 maghribe 7'ssane men bazf diale boldane, 7'na ba3da m'na33ame 3lina allah bale amane, 3aychine bikhire o makayanch li makayakolch lkhobz...chof l'Irak, chof m'sakane Somale kifach maytine b jou3...." un truc du genre.

moi je pense qu ils ont raison et je reconnais les jouissances que nous avons au maroc, mais et ils ont tort aussi car ils s arretent là et veulent pas aller vers l avant. pourquoi pas, d un autre angle, se comparer aux grands pays, aux pays développés : c'est à dire remercier dieu pour les jouissances que nous avons mais ésperer le meilleur dont jouit peut être les pays développés ou peut être plus?

t'sab7o 3'la khire

2. junky

junky Visiteur

J'aime reçus:
    17
    salam khuya
    w kan jaw douwal kamla fhad l3alam katfakker bhad lmante9 dyallek rah ta chi wa7ed maydier chi haja.7na 7ssen mn irak w somal ,safie n7amdou lah.
    oui 7na 7ssen mn had jouj douwal walakien kfes mn bzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaafff dyal douwal.

3. Shashan

Shashan I Don't Give Up.

J'aime reçus:
    81
    Insans Ila Bgha Izid L9odam Khaso Ichof Ma7san Mano Machi Li Kfas Mano !

4. ptit_h

ptit_h Accro

J'aime reçus:
    192
    wa alikom salam

mantèq diali kaygole h'mad allah 3la li 3andak o kh'dame bach t'koune 7'ssane. hada 8oa li ghadi y'khalli nasse maydiro ta haja?! a ton avis comment se développer?

5. ptit_h

ptit_h Accro

J'aime reçus:
    192
    hada 8oa ray diali

6. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14
    Il faut tjrs aller de l'avant et se comparer au pays développés (les vraies références)

7. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    mnin tchofo ghaza o nasss kifach kimoto , ghatgolo lhamdolilaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah

8. يحيى عـيّـاش

يحيى عـيّـاش لا إله إلا الله

J'aime reçus:
    150

aghlabiyat nass fe gazza 3aychine hssen men la plupart des marocains na9dar nbarhane lik 3lih roghm l7issar wal 7tilal, o zaydone man9arnouch blad ta7t i7tilal m3a blad embar3a bel7oriya dyalha ;)

9. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    wa gol l7amdolah <D

10. algos

algos Touriste

J'aime reçus:
    15
    fra3tilina rasna b had ghaza [21h]
    lhamdolilah et en avant

11. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309
    un patron jamais taygol l kheddama dialo rakom wa3rine o kheddamine mziane bach yb9aw kheddamine we zido godam.

lmgharba cha3b lli la golt lih c bien il arrete o taysayen yakma tji chi mo3jiza tzaydo alors pour cette raison khassna ngolo ra7na mkaffssa 3lina o balad zero bach au moins nt7arko.

o eddalil anna tatl9a famille taygolo fa9iiiiiiiiiira o a9al 7aja 3andha dar o bo93a ardia o taygolo lik rabbi krim rah ma f7alnach <D

el maghrib balado el 3aja2iiib <D

12. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    ila fhémt chi 7aja rana machi soukéyna [:Z][:Z]

13. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14

haaaaaaaaa ntiya hiya sokayna

14. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    j'aime pas quand les gens parlent comme ça ça fait beaucoup de temps qu'on chante la chanson dial : Goulo el3am zine ..

il faut se comparer a ceux qui sont meilleur que toi pour avancer sinon reste là ...

15. ptit_h

ptit_h Accro

J'aime reçus:
    192
    hamdollah ridha b qada2 o qadare. makaymana3ch annak t'chouf ma7ssane o dire chi haja bach t'koune 7'ssane.

oui c ce que j défends aussi!

16. MonCf

MonCf Stay Hungry, Stay Foolish .. !

J'aime reçus:
    61
    7na les marOcains Hamdollah mmot bikhir mais 7na les arabes euuh 9adia 7amda chwia mais Hamdollah en tout cas!!

17. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309
    golo l3am zine ya loulad golo l3am zine golo l3am zine yenja7 el fallaa7 golohaaa golohaaaa <D

7na les marocains tanbghiw na3tiw rassna wa7ed images fchkel moghayira lil wa9i3 o tankedbo 3la rassna l darajat annana tanwelliw mtay9ine dik el kedba. f7al dial el maghrib ajmal balad fel 3alam <D

petite question : bach 7na mmot bikhir : la zine la mji bekri la dine chaddino m tab9ino la ta6awoor ma 3refna fine ncheddoha el mohim raha harba lina nhar nel9awha ghadi n3elmak ;)

18. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    a7sen haja pour resumé le tout : ecoutez 2 chansons de Hoba Hoba Spirit ! : Spoutnik et Radio Hoba

1 personne aime cela.

Partager cette page