imad ntifi

Discussion dans 'Discussion générale' créé par lahlou131, 5 Août 2005.

?

imad ntifi

1. exellent

0 vote(s)
    0.0%
  2. tres bien

0 vote(s)
    0.0%
  3. ness ness

0 vote(s)
    0.0%
  4. mabeehch

0 vote(s)
    0.0%
  5. ma mokadem mawalou

0 vote(s)
    0.0%
  1. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21
    Re : imad ntifi

lahlou131: awwa8? wow

chkoun akhouya 8ad lministre? [17h]

maykoun ghir dyal echabab [22h]

2. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    non je croit c le premier ministre celui qu ils ont trouver ds la voiture ma la voiture avec quelqu un ma3erf chnou g pas trop de details.lol

3. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    wlaw 3lem ana ma goult walou.

4. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21

lahlou : wadaba rekez m3ana alla8 ykhellik. wach c'est Driss ?

maintenant je comprends pkoi il a été choisi par M6 !!!!! laèawla wala 9owata illa billa8i...

5. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    m6.

la youjad ayou mouchtarikin fy rra9m llady talouboun.

6. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

lahlou parlait du ministre de finances ssi wal3lou ;))) mais hadkchi kayb9a ghir des rumeurs , y a pas de preuves , peut etre kant biou w bin dik ssa7ifa lli nchrat dak lkhabar chi 7ssabat !

@ mouhcine , l3ab reglo w baraka mn ddarb ta7ta l7izam , tu vois bien que ma kantahajch had l2oussloub dyali f l7iwar , ila nta9adt les idées dyal un membre 3 fois successives , ça ne me donne pas le droit de lui dire : oui je suis ok dans la quatrieme juste pour qu il ne me prenne pas pour un monsier NON , ghanb9a nenta9ad les idée dyawlou 7tta y9na3ni houwa , c'est question d'arguments , quand je dis que je suis contre kantabba3ha dima lmoubarrirat dyal mon NON , amma tlou7 une idée w tgoul liya yallah wa nta9ad 7atta hadi ça me donne l'impression que t'as deja peur de ma critique ...
    sans rancune et amicalement

ps : had lmouchkil l9itou ghi m3ak nta , et c'est pour ça que ma ghan3tihch ahammiya ktar mma kaysta7a9 , mlli ygoulouha liya 3 membres , là je vais faire attention , iwa 3andak tmchi dir trois compte ;)))))))

7. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21

Nournat : oui tu as raison. [06c]

PS: yalla8 makhelit lik maten9ed f8adi [22h]
    PS: kount baghi ndir kter men 3 comptes bach issawtou koul8oum 3la 3imad ghir bach ned7ek 3lik. [22h]

O8adik el9adiya dyal L"eb reglo, oute7t essemta ra8 ma3endich m3a 8adak chi a khouya nournat, ila kand7ek m3ak c'est juste parce que g apprécié ton sens de l'humour (et du critik aussi)

PS: ra8 7ta anouar gallik na9id ijtima3i [17h] daba khassni n9elleb ghir 3la chi wa7dakhour bach net8annaw mennek [:Z]

i7tiramati (wlayni na9id ra8 c'est une qualité, car il fo être intélligent pour remmetre en cause les choses)

8. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    c vrai nournat y as des gens kayntakdou ghy bach yssem3ou ssawt dialhoum kaye3jebhoum deek l interet ly kayjy menmourah .mais il y as des gens ly kayntakdou heet bagheen deek la personne twely hssan whad nass klal malheureusment.le pire c qu il y as des gens ly kayntakdou chy haja ly houma ma3arfeenhach ghy kayjy kaydeer nadra sathiya wkaye3ty un critique malou sass men rass had nass vraiment kay9atlouny. amicalment.

ps makanehderch 3la mouhceen hna.

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

c'est ça mouhcine , là ma khalliti li mangoul , la critique c'est pas toujours non , on peut meme critiquer une idée , une personne ... en mettant ses avantages en relief , ça c'est aussi de la critique , ghi ana ma 3ajbatnich dik " yallah nta9ad had l ps " ;((( ça s'apelle ( l2inti9ad ta7ta ttalab ) et ç'est payant mon ami ;))) khassek tmizi pour demander de la critique !

@ lahlou : l7amdoulillah ghi mlli makaybdawch ibanou snadel f topic , ça veut dire blli rah ghadi nichan ! wakha mouhcine l9a chi sabbat f chi sujet w thamni blli rah dyali , alors que ana makandkhol l wladbladi tta kan7ayad sabbati w nghssel rejliya ;)))

10. lahlou131

lahlou131 Citoyen

J'aime reçus:
    8
    rak temma.

11. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21

nournat : walla8ila ila raka s7aybi o raka 3ziz. ra8 8adak chi 3lach kand7ek m3ak. wassafi mayb9a fikch el7al ra8 3arfinek raka zwiwen o dryeff ghir kemmel 3la 8ad al minwal.

Partager cette page