INFO de la coupe du monde 2006

Discussion dans 'Football' créé par Le_Dictateur, 19 Mai 2006.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Craintes d'attentats pour 21 rencontres du Mondial 2006

    Des risques d'actes terroristes notamment des extrémistes islamistes pèsent sur 21 des 64 rencontres de la Coupe du monde 2006, indique mercredi le magazine «Sterne», citant des sources de sécurité. La publication, qui se réfère à une configuration de la situation confidentielle de la police criminelle allemande (BKA), indique que les menaces concernent les rencontres d'ouverture (Munich) et de finale (Berlin) «pour leurs images symboliques».

    Les matches de la sélection des USA, mais aussi ceux de l'Angleterre, de l'Espagne, de la Pologne et de l'Australie, pays impliqués dans la guerre d'Irak, peuvent être concernés par ces menaces.

    Un risque existe également pour les sorties de l'équipe allemande «en raison de la présence de contingent de la Bundeswehr en Afghanistan, poursuit la publication.

    Aucune menace concrète n'a été établie pour le moment, indique le magazine, ajoutant que les mesures de sécurité draconiennes imposées autour et dans les stades pourraient pousser les extrémistes à viser les places publiques où les rencontres seront retransmises en direct».

    Les responsables allemands avaient fait des déclarations dans ce sens, rappelant que le possible en matière de sécurité avait été fait mais que le danger d'un attentat n'était pas à exclure.


    «L'Allemagne est à la pointe en matière de sécurité, mais il n'existe jamais 100 % de garanties qui ne puisse y avoir un incident ou une attaque d'importance. On court toujours ce risque en démocratie», avait indiqué, en avril, le coordinateur européen de la lutte contre le terrorisme, Gijs Vries.

    L'Allemagne avait suspendu la libre circulation des hommes prévue par les accords de Schengen et imposera des contrôles aux frontières même pour les ressortissants de l'UE. Elle avait en plus interdit le survol des terrains trois heures avant, après et lors de chaque rencontre.

    Quelque 500 membres des polices judiciaires des 32 pays participants devront collaborer avec leurs homologues allemands dans le maintien de la sécurité.

    AFP
     
  2. metalz

    metalz Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Optimisme pour Messi
    Absent depuis la fin mars en raison d'une blessure à la cuisse droite, Leo Messi pourrait être opérationnel pour le début de la Coupe du monde, a estimé José Pekerman mardi. «Lentement, Messi se rapproche de sa meilleure forme, et nous espérons qu'il l'atteindra. Jour après jour son état physique s'améliore pour lui faire gagner la confiance nécessaire. Nous sommes dans les temps», a confié le sélectionneur, qui a cependant reconnu que le joueur du FC Barcelone «ne tenait pas encore un grand rythme».
     
  3. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    المواعيد القادمة لكأس العالم مزعجة !

    "الرابعة عصرا ! ولكن كيف تلعب إيطاليا في الرابعة عصرا"؟ سيكون هذا السؤال هو أكثر شيء يمكن أن تسمع جماهير كرة القدم الايطالية تردده عندما يدركون أن منتخب بلادهم سيلتقي في هذا الموعد مع منتخب جمهورية التشيك يوم الخميس الموافق 22 حزيران/يونيو المقبل في إطار بطولة كأس العالم بألمانيا.

    وتكمن المشكلة في أنه في هذا التوقيت يكون معظم الايطاليين إما في عملهم أو ذهبوا لاحضار أطفالهم من المدارس. وفي هذه الساعة بالذات لا يمكن حتى احتساء شراب مع أصدقاء قد يرغبون في مشاهدة مباراة لكرة القدم وهم يحتسون الشاي.

    ومن جديد وجد المشجعون الايطاليون (أو تيفوسي كما يطلق عليهم) أنفسهم في موقف يحتم عليهم تنظيم أوقاتهم من الان استعدادا لمباراة 22 حزيران/يونيو تماما كما فعلوا قبل أربعة أعوام عندما كانت إيطاليا تلعب ببطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

    والطريف أن الجماهير الايطالية بدأت من الان في اختلاق الاعذار التي سيتذرعون بها للتهرب من أعمالهم أو أشغالهم في ذلك الخميس مثل اختراع مواعيد مع الطبيب أو ادعاء التعرض لاعياء
    مفاجئ. أما في بعض حالات المواطنين الاكثر احتراما : طلب أجازة في ذلك اليوم للبقاء في المنزل ومشاهدة المباراة على التليفزيون.

    ومثلما حدث في 2002 ربما يسمح رؤساء العمل الذين يتفهمون الموقف لموظفيهم بمغادرة العمل مبكرا في ذلك اليوم أو حتى بتعليق العمل أثناء وقت عرض المباراة ومشاهدتها في غرف
    الاجتماعات. ولكن بالنسبة للمواطنين الاكثر فقرا الذين سيكونون في انتظار وصول الحافلة في هذا الوقت لتقلهم إلى منازلهم فلن يجدوا أمامهم سوى الصبر.

    وخلال المرحلة الاولى أو دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقبلة في ألمانيا لن تخض إيطاليا سوى مباراة واحدة في الرابعة عصرا. حيث ستلتقي في هذا الدور بغانا في 12 حزيران/يونيو
    وبالولايات المتحدة في 17 حزيران/يونيو والمباراتان ستقامان في العاشرة مساء. أي أن الجماهير الايطالية ستستمتع بمشاهدتهما تماما كما تفعل في ليالي مباريات الدوري المحلي.

    ولكل من يتمنى القيادة على طريق هادئ بعيدا عن الزحام اليومي أو يود الحصول على طاولة جيدة بمطعمه المفضل دون حجز مسبق فلا يوجد أنسب من يومي 12 و17 حزيران/يونيو لمثل هذا النشاط لان إيطاليا كلها ستبقى داخل المنازل لمشاهدة مباراتي المنتخب الوطني في دور المجموعات بكأس العالم.

    ولكن يجب على الايطاليين الذين لا يحبون كرة القدم أن يأخذوا حذرهم ويبتعدوا عن مطاعم البيتزا والمطاعم العائلية الصغيرة لان هذه الاماكن عادة ما يقصدها الناس إذا أرادوا مشاهدة المباريات خارج منازلهم.

    وتجرى طقوس قضاء ليلة مباريات إيطاليا بشكل بسيط وتقليدي. حيث تجتمع العائلات والاصدقاء لتناول العشاء وكل يرتدي قميص المنتخب الايطالي على أن يكون اسم اللاعب الموجود على ظهر القميص من النادي المحلي الذي يشجعه من يرتدي هذا القميص.

    فمثلا مشجعو روما سيرتدون قمصان المنتخب الايطالي المكتوب عليها اسم فرانشيسكو توتي وسيرتدي جمهور لاتسيو قميص ماسيمو أودو. أما جماهير آيه سي ميلان ويوفنتوس فلديهم خيارات عديدة.

    وبالنسبة لمشجعي الفرق الاخرى فبوسعهم ارتداء قمصان النجوم الذين تعشقهم كافة الجماهير مثل لوكا توني. وقد يفضل البعض ارتداء قميص نجمه المفضل لكل العصور حتى ولو كان من
    الماضي مثل روبرتو باجيو أو باولو تارديللي أو فرانكو باريزي.

    كما يجب تعليق العلم الايطالي على شرفة المنازل. وبرغم أن إيطاليا أدارت ظهرها للتعصب الوطني الاعمى الذي عرف عنها فيما مضى الا أنه عندما يصل الامر لكرة القدم فهناك دائما قاعدة لا يمكن الحياد عنها ألا وهي تشجيع المنتخب الوطني. إنها ليلة الاطباق غير الرسمية البسيطة للعشاء مثل الاسباجيتي مع الثوم والزيت حتى لا يفوت الجماهير جزء من المباراة بسبب
    الانشغال بتناول العشاء. ويصبح الامر أكثر متعة عندما يتم تناول العشاء مع الاصدقاء كما يفضل الايطاليون.

    وبذلك يمكن الاحتفال بشكل جماعي عندما يفوز المنتخب الايطالي. أما عندما يخسر فيمكن ممارسة الرياضة الشعبية الاولى بالبلاد أثناء أي بطولة لكأس العالم وهي انتقاد مدرب الفريق بعبارات مثل "لقد قاد المباراة بشكل خطأ. كان يجب عليه .." أو "لا أتفق مع الدفع بثلاثة لاعبين في خط الهجوم .." أو "إن دفاعنا مثل المنخل".

    وبالنسبة لكأس العالم 2006 فقد اشترت قناة "راي" التليفزيونية المحلية حقوق بث جميع مباريات إيطاليا بالبطولة إلى جانب 25 مباراة أخرى بينها مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي أي أن الايطاليين يمكنهم اللقاء في أي منزل لمتابعة مباريات إيطاليا في كأس العالم دون الاضطرار للجوء إلى القنوات المشفرة (إدفع لكي تشاهد).

    أما الجماهير الايطالية التي ترغب في مشاهدة المباريات ال36 الاخرى بكأس العالم فيمكنها الاشتراك بقناة "سكاي" الفضائية التي تمتلك حق نقل جميع مباريات كأس العالم أو الاتصال بصديق وسؤاله "هل يمكنك دعوتنا لمشاهدة المباراة في منزلك ؟ سنحضر البيتزا معنا!".
     
  4. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    المواعيد القادمة لكأس العالم مزعجة !

    حفل ضخم شهده أكثر من 6700 شخص و أكثر من 250 مليون شخص عبر شاشات التلفزيون لأكثر من 150 محطة تلفزيونية في مختلف أنحاء العالم , أقيمت مراسم قرعة نهائيات كأس العالم و المقرر اقامتها في ألمانيا ابتداء من شهر يونيو القادم , و أسفرت القرعة عن ثمان مجموعات أقواهم المجموعة الثالثة ..

    الفرق العربية وقعت في المجموعة الثامنة معاً الى جانب كل من اسبانيا و أوكرانيا , كنا نتمنى كعرب أن تكون القرعة أكثر انصافاً لمنتخبي السعودية و تونس و لكن هذا ما حدث و الآن علينالتفكير بجدية للتحضير للمونديال خصوصاً و أن المجموعة صعبة بل و صعبة جداً و ليس كما يتخيلها البعض , فالمنتخب الاسباني رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة الا أنه يبقى اسبانيا الفريق العريق و الذي يضم في صفوفه العديد من نجوم كرة القدم مثل راؤول و بويول و الحارس كاسياس و غيرهم و الجميع يتوقع له التأهل بالصدارة , كما تضم هذه المجموعة المنتخب الأوكراني الذي تطور بشكل رهيب في الآونة الأخيرة بقيادة نجمه الكبير شيفشينكو و تمكن من التأهل على حساب اليونان بطل أوروبا و تركيا ثالث مونديال 2002 و الدنمارك العريق و أولى مباريات هذه المجموعة ستكون بين السعودية و تونس من جهة و اسبانيا و أوكرانيا من جهة أخرى و بالتالي يجب على أحد المنتخبين العربيين الفوز على الآخر اذا ما أراد أن يتأهل لى الدور الثاني أما في حال تعادل الفريقين فمن الآن أقولها .. تونس و السعودية خارج المونديال من الدور الأول , و لعلنا نذكر عام 2002 و تحديداً المنتخب التونسي التي أوقعته القرعة في مجموعة سهلة نسبياً الى جانب بلجيكا و روسيا و اليابان و مع هذا فقد خرج من الدور الأول و في المرتبة الأخيرة , فما بالك في هذه المجموعة الصعبة !!

    لست متشائماً و لكن هذا هو الواقع و أتمنى من كل قلبي التوفيق لتونس و السعودية .



    أما بالنسبة لبقية المجموعات .. المجموعة الأولى تبدو ضعيفة نسبياً و تضم ألمانيا و الاكوادور و بولندا و كوستاريكا , و لكن لو تمعنا قليلاً سنجد أنها ستكون منافسة قوية بين الاكوادور و بولندا و كوستاريكا للحصول على المركز الثاني بعد المنتخب الألماني الذي ضمن الصدارة من اليوم , أما المجموعة الثانية فتضم كل من انجلترا و الباراجوي و ترينداد و السويد , مجموعة قوية جداً فالمنتخب الانجليزي غني عن التعريف حامل لقب مونديال 66 لكن لا ننسى وجود فرق قوية و على رأسها المنتخب السويدي الذي أحرج الانجليز بالتعادل في مونديال كوريا و اليابان و منتخب الباراجواي الذي تعود أن يتواجد في الدور الثاني دائماً , أما منتخب ترينداد فيبدو أن موقفه صعب جداً و أستبعد حصوله و لو على نقطة , المجموعة الثالثة هي مجموعة الموت و تصم الأرجنتين و هولندا و صربيا و ساحل العاج و لو نظرنا للمجموعة للوهلة الأولى سنرى أن الأرجنتين و هولندا سيتأهلا الى الدور الثاني بسهولة و لكن هناك منتخب صربيا المنتخب الذي أحرج الاسبان في التصفيات و تمكن من تصدر مجموعته و كذلك منتخب ساحل العاج القادم من افريقيا و الذي أبهر العالم بمستواه في التصفيات خصوصاً و أنه يضم العديد من اللاعبين المميزين و المحترفين و على رأسهم دروجبا و شخصياً أعتقد أن منتخب ساحل العاج سيكون الحصان الأسود للبطولة , و في المجموعة الرابعة نجد البرتغال و المكسيك و أنغولا و ايران و تبدو المجموعة الأسهل من بين المجموعات الثمانية و كل الترشيحات تصب في مصلحة البرتغال و المكسيك , المجموعة الخامسة ستكون من أقوى المجموعات فهي تضم ايطاليا حامل اللقب 3 مرات و تشيك الذي تطور بشكل رهيب بقيادة المبدع نيدفيد و الولايات المتحدة الذي فاجئ الجميع في مونديال 2002 بوصوله للدور ربع النهائي و منتخب غانا بقيادة لاعبه الموهوب ايسيين , أما المجموعة السادسة فضمت كل من البرازيل و كرواتيا و أستراليا و اليابان و من المؤكد أن البرازيل ستكون في الصدارة أما المركز الثاني فستكون المنافسة على أشدها بين الثلاثي و ان كان الجميع يرشح تأهل كرواتيا ثالث مونديال 98 , المجموعة السابعة تعتبر من المجموعات السهلة فهي تضم فرنسا و سويسرا و كوريا الجنوبية و توجو و شخصياً أتوقع تأهل سهل لفرنسا الى جانب كوريا رابع المونديال و قد نرى منافسة من قبل سويسرا للحصول على المركز الثاني .



    وقفة :

    كان من الممكن أن تكون القرعة أكثر رأفة بالفرق العربية .. آخر ورقتين كانا المنتخب السعودي و الكوري فأحد المنتخبين سيكون في المجموعة السابعة الى جانب فرنسا و توجو و سويسرا و الآخر سيكون في الثامنة الى جانب اسبانيا و أوكرانيا و تونس , ماذا لو سحبت ورقة المنتخب السعودي أولاً , كنا سنشاهد السعودية مع فرنسا و توجو و سويسرا أما تونس فتكون مع اسبانيا و أوكرانيا و كوريا و هذا يعتبر أسهل بكثير مما هو عليه الآن .

     
  5. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    تصريح ناري لنجم البارصا الصاعد ميسي حول كأ&#1

    استبعد مهاجم منتخب الارجنتين واللاعب الشاب ليونيل ميسي ان تفوز البرازيل بكاس العالم المقبلة .
    جاء ذلك في حديث للاعب نادي برشلونة البالغ من العمر 18 عاما من العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس حيث سافر من أجل اللحاق ببعثة المنتخب الارجنتيني التي تستعد للبطولة .
    ومن المتوقع أن يكون ميسي أحد اللاعبين المهمين في البطولة والذين سيراقبهم الجميع ، ولكنه فضل أن يكون حديثه داخل الملعب بدلا عن أروقة الإعلام حيث قال :
    " البرازيل حاليا أفضل فريق في العالم ، ولكن في عام 2002 كانت الأرجنتين هي المرشح الأول للقب ورغم ذلك لم يستطع تخطي مرحلة المجموعات ، ومن الممكن جدا ان يحدث للبرازيل نفس الشيء ، العديد من الأشياء يمكن أن تحدث في كأس العالم ، نحن الآن هادئون جدا ولا نريد الحديث كثيرا ، الأرجنتين منتخب يحب الهجوم ولعب كرة قدم جيدة وفي رأيي اننا لعبنا بعض المباريات الجيدة في الفترة الأخيرة ".
    أما عن المجموعة الصعبة التي وقع فيها المنتخب الارجنتيني رفقة هولندا ، صربيا وساحل العاج فقال :
    " أعتقد أن مباراتنا الاولى امام ساحل العاج ستكون مهمة جدا لأنها المفتاح ومن الممكن بعدها أن نتطور ونتقدم بهدوء أكثر ".
     
  6. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    الا عب رونالدو قريب من تحقيق إنجاز أسطوري ع&#

    من دون شك ستكون بطولة كأس العالم لكرة القدم التى ستقام فى المانيا بداية من تاسع ايام الشهر المقبل ، بطولة تاريخية بالنسبة للاعب البرازيلى الهداف رونالدو ، ففى هذه البطولة ستكون الفرصة مواتية امام رونالدو ليكون هداف كأس العالم على مر التاريخ ..

    فالبرازيلى رونالدو وصل بأهدافه قبل انطلاقة البطولة الى 12 هدف ، منها 4 أهداف عام 98 بفرنسا و8 أهداف عام 2002 بكوريا واليابان ، ويتساوى حاليا مع مواطنه البرازيلى بيليه ، ويتأخر بفارق هدف عن ثانى أفضل الهدافين فى تاريخ المونديال وهو الفرنسى فونتين الذى سجل 13 هدف عام 58 بالسويد ، ويتأخر بفارق هدفين عن أفضل الهدافين فى تاريخ المونديال الألكانى جيرد مولير الذى سجل 14 هدف منها 10 اهداف عام 1970 و 4 اهداف عام 1974 ..

    وفى تصريح لرونالدو حول هذا الموضوع قال النجم البرازيلى أتمنى ان أسجل فى البطولة المقبلة وأحطم رقم الألمانى مولير على ان لايخل ذلك بمساعدتى للبرازيل فى الأحتفاظ باللقب ، وأضاف سيكون شىء رائع عندما تصبح أفضل الهدافين فى تاريخ المونديال ،

    يذكر ان رونالدو قد توج هداف لبطولة كأس العالم التى أقيمت فى كوريا واليابان عام 2002 حيث سجل 8 أهداف ساهمت بشكل كبير فى تتويج البرازيل باللقب الخامس فى تاريخها وكان ابرزها هدفى التفوق على المانيا فى المباراة النهائية ..
     
  7. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    مارتشيلو ليبي يعلن عن التشكيلة الرسمية لإ&#15

    مارتشيلو ليبي
    أعلن مارتشيلو ليبي علي قائمه المنتخب الإيطالي المشارك بكأس العالم في الشهر القادم بألمانيا وتكونت القائمه من ثلاثه وعشرين لاعب .

    وأكد المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنه سيعطي كل ما يملكه من خبره للفريق لكي يكون منافس قوي في كأس العالم وعن تصريحات نشرتها بعض الصحف الإيطاليه للمدرب أكد أنه واثق من لاعيبيه ورغبتهم في الفوز بلقب كأس العالم .

    قائمه المنتخب الإيطالي .

    في حراسه المرمي :

    لاعب نادي ليفورنو الإيطالي " ماركو اميليو "
    لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي " جانلويجي بوفون "
    لاعب نادي لاتسيو الإيطالي " انجيلو بيروتزي "

    في خط الدفاع :

    لاعب نادي باليرمو الإيطالي " اندريا بارزاجلي "
    لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي " فابيو كانافارو "
    لاعب نادي باليرمو الإيطالي " فابيو جروسو "
    لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي " ماركو ماتيراتزي "
    لاعب نادي ميلان الإيطالي " أليساندرو نيستا "
    لاعب نادي لاتسيو الإيطالي " ماسيمو اودو "
    لاعب نادي باليرمو الإيطالي " كريستيان زاكاردو "
    لاعب نادي يوفنتوس الأيطالي " جيانلوكا زامبروتا "

    في خط الوسط :

    لاعب نادي باليرمو الإيطالي " سيموني باروني "
    لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي " ماورو كامورانيزي "
    لاعب نادي روما الإيطالي " دانييل دي روسي "
    لاعب نادي ميلان الإيطالي " ايفان جينارو غاتوزو "
    لاعب نادي روما الإيطالي " سيمون بيروتا "
    لاعب نادي ميلان الإيطالي " أندريا بيرلو "

    في خط الهجوم :

    لاعب نادي روما الإيطالي " فرانتشيسكو توتي "
    لاعب نادي يوفنتس الإيطالي " اليساندرو ديل بييرو "
    لاعب نادي ميلان الإيطالي " البيرتو جيلاردينو "
    لاعب نادي أودينيزي الإيطالي " لاكوينتا "
    لاعب نادي ميلان الإيطالي " فيليبو اينزاغي "
    لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي " لوكا توني "
     
  8. taoufik236

    taoufik236 maydom 7al

    J'aime reçus:
    82
    Points:
    48
    Re : مارتشيلو ليبي يعلن عن التشكيلة الرسمية ل&#157

    lipppi chto tekedda gha men juventus dialo

    ychoflo chi arbitre ydiro f tchkila
     
  9. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    تيري هنري يتمنى فوز إنكلترا بالكأس العالم&#16

    تسلم تيري هنري جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي في رقم قياسي وقال اللاعب الفرنسي انه يتمنى ان تفوز انجلترا بكاس العالم.
    واصبح الفرنسي اول لاعب يحصل على جائزة اتحاد النقاد الرياضيين ثلاث مرات.. وقال هنري:
    "انني حقيقة اتمنى ان تكرروا انجاز 1966 .. لقد عايشت ارتباطكم العاطفي القوي بمنتخبكم وكيف انكم تريدونه ان يفوز.. انكم أمة تحبون كرة القدم والرياضة واتمنى ان تفوزوا بكاس العالم مرة اخرى لأنكم تستحقون ذلك.. ان الناس الذين مثلكم يستحقون كاس العالم".
    يذكر ان هنري (28 سنة) تصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 27 هدفاً.. وقد حصل على الجائزة في احد فنادق لندن امس بعد تفوقه على كابتن شيلسي جون تيري ومهاجم مانشستر واين روني.. وقال هنري عن ذلك :
    "انني سعيد للغاية لأنني اصنع تاريخاً هنا في انجلترا ، والدتي كانت غاضبة علي وانا صغير وطلبت مني عدم اظهار الفرح كثيراً بما ساحصل عليه من كرة القدم.. وانا سعيد الان لكني غير مرتاح تماماً "
     
  10. benguerir

    benguerir Accro

    J'aime reçus:
    148
    Points:
    63
    أرقام خيالية لمكافآت الفوز بالمونديال .. أس&a

    --------------------------------------------------------------------------------


    " لا شئ يساوي الفوز بالمونديال " تلك الحقيقة البديهية التي أكدها مؤخراً سيل الأرقام المنشورة عن المكافآت التي رصدتها الإتحادات المختلفة من أجل بث الحماسة في صفوف اللاعبين ، ودفعهم للمنافسة على اللقب .. ...

    وقد بلغت المكافآت المعلنة للمنتخبات المشاركة في البطولة أرقاماً خيالية .. فالإتحاد البرتغالي لكرة القدم رصد مبلغ 275 ألف يورو لكل لاعب في المنتخب في حالة الفوز بالكأس.. والمنتخب الإيطالي الذي لم يحقق اللقب منذ فوزه بالمونديال عام 1982 فسيحصل كل لاعب فيه على 300 ألف يورو .. علماً بأنها كانت في المونديال السابق بكوريا واليابان 175 ألفاً فقط .. وعن ألمانيا الدولة المنظمة ستكون مكافأة الفوز باللقب هي بالتمام والكمال 310 ألف يورو لكل لاعب .. أما أكثر المكافآت للاعبي منتخب يفوز باللقب .. فهي للمنتخب الأسباني إذ رصد الإتحاد الأسباني 560 ألف يورو لكل لاعب إذاحققوا الفوز بالمونديال لأول مرة في تاريخ الأسبان...

    أما الغريب والطريف في نفس الوقت .. هو أن أقل منتخب سيحصل لاعبيه على مكافآت هو المنتخب البرازيلي حامل اللقب والحاصل على البطولة قبل ذلك خمس مرات.. إذ لن ينال أي لاعب بها سوى 170 ألف يورو فقط إذا فازوا باللقب السادس ..
    www.kooora.com
     
  11. benguerir

    benguerir Accro

    J'aime reçus:
    148
    Points:
    63
    Re : أرقام خيالية لمكافآت الفوز بالمونديال .. أ&#1

    le maroc 3ta le33aba diawlou 800 mille euro s'ils gagnent la coupe du monde [29h] [19h]
     
  12. unnamed

    unnamed Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    روبرتو كارلوس يهدي قميصه للرئيس البرازيل

    أهدى مدافع ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم روبرتو كارلوس قميصه إلى الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا عشية سفر المنتخب إلى أوروبا للدفاع عن لقبه في بطولة كأس العالم.
    وقال روبرتو كارلوس "إنه التزام شخصي" مشيرا إلى أنه كان وعد بإهداء أحد قمصانه بالمنتخب لرئيس البلاد خلال مباراة خيرية للسلام جرت بهاييتي في أغسطس/ آب 2004.

    وستنطلق نهائيات كأس العالم في ألمانيا يوم 9 يونيو/ حزيران المقبل وتستمر لمدة شهر، حيث تعد البرازيل في مقدمة المرشحين للفوز بها.

    ويلعب منتخب البرازيل في النهائيات ضمن المجموعة السادسة التي تضم أستراليا وكرواتيا واليابان.​
     
  13. unnamed

    unnamed Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : روبرتو كارلوس يهدي قميصه للرئيس البرازي&#160

    [​IMG]
     
  14. raga_no

    raga_no Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها السادس

    [​IMG]

    أعلن نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة بطل الدوري الإسباني رونالدينيو أنه يريد أن يتوج موسمه الرائع بمنح بلاده لقبها السادس بمونديال ألمانيا المقرر بالتاسع من الشهر المقبل حتى 9 يوليو/تموز، ليضيف ذلك الإنجاز المأمول إلى تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا وللدوري المحلي مع فريقه الكاتالوني.

    ورونالدينيو الذي حصد جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2005 وللعام الثاني على التوالي, ليكون ثالث لاعب في التاريخ يحصل على هذه الجائزة مرتين بعد مواطنه رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان، اعتبر أن مساعدة البرازيل للفوز بلقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها قد يجعل عامه "مثاليا".

    وإذا تمكن ذلك اللاعب البرازيلي من تحقيق الفوز مع بلاده بلقب المونديال، فسينضم إلى نخبة من اللاعبين الذين حصدوا لقبي المونديال ومسابقة دوري أبطال أوروبا في العام نفسه.

    يُذكر أن 49 لاعبا قد حصلوا في السابق على شرف المشاركة في نهائي المسابقتين خلال العام نفسه، إلا أن ثمانية منهم تمكنوا من الظفر بلقبيهما.
     
  15. annous

    annous Guest

    أرقام من المونديال " الربط بين رقم الفانلة &#1

    من المعروف أن أول بطولة استخدم فيها الأرقام على ظهور فانلات اللاعبين من بطولات المونديال .. هي مونديال 1954 م بسويسرا .. فقد كان المونديال قبيل ذلك التاريخ .. لا يتم ترقيم فانلات ..ومنذ بدأ نظام الترقيم هذا في المونديال السادس .. سهل على الإحصائيين والمحللين رصد معاني كثيرة كانت تصعب علينا وذهبت أدراج الرياح .. و من أدق أسرار الرصد هو الربط بين رقم الفانلة وتسجيل الأهداف ..وقد اكتشفوا شئ غريب..

    - عدد الأهداف التي سجلها اللاعبين الذين يرتدون رقم " 9 " .. 214 هدفاً ..

    - عدد الأهداف التي سجلها اللاعبين الذين ارتدوا رقم " 10 " ... 201 هدفاً

    - عدد الأهداف التي سجلها اللاعبين الذين ارتدوا رقم " 11 " ... 163 هدفاً

    - عدد الأهداف التي سجلها اللاعبين الذين ارتدوا رقم " 8 " ... 122 هدفاً

    - عدد الأهداف التي سجلها اللاعبين الذين ارتدوا رقم " 7 " ... 119 هدفاً

    وسيبقى الجميع بدءً من يوم 9 يونيو القادم حتى يوم 14 يوليو .. في حالة ترقب يرقبون فيها الربط بين رقم الفانلة وتسجيل الأهداف ..فهل يلحق رقم 10 بالمقدمة التي غابت عنه .. أم يظل رقم 9 هو المتقدم ..
     
  16. annous

    annous Guest

    أكثر المدربين فوزا وأكثرهم فى المباريات .. و&

    للمدربين عبر تاريخ المونديال حكايات عديده ، فمنهم من شارك فى المونديال كمدرب لعدة منتخبات مختلفه ن ومنهم من خاض مع المنتخب الذى يدربه أكبر عدد من المباريات وغير ذلك من الأرقام التى يسرنا ان نقدمها لكم فيما يلى :

    أكثر المدربين خوضا للمباريات مع المنتخب الذى دربه :

    الألمانى هيلموت شون حيث خاض مع منتخب المانيا الغربيه كمدرب 25 مباراة فى بطولات 66 ، 70 ، 74 ، 78 .

    أكثر المدربين تحقيقا للأنتصارات على مستوى المباريات :

    الألمانى هيلموت شون حيث حقق مع منتخب المانيا 16 أنتصارا فى بطولات 66 ، 70 ، 74 ، 78 .

    أكثر المدربين فوزا بكأس العالم كمدرب :

    الأيطالى فيتوريو بوزو عندما قاد ايطاليا مرتين للفوز بكاس العالم عامى 34 ، 38 ..

    اكثر المدربين اشرافا على حظوظ المنتخبات المختلفه فى كأس العالم :

    المدرب الصربى بورا ميليتونوفيتش حيث درب 5 منتخبات هى المكسيك عام 1986 ، وكوستاريكا عام 1990 وأمريكا عام 1994 ونيجيريا عام 1998 والصين عام 2002 ..
     
  17. micomico

    micomico Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    ta ronaldinho le3ab !!

    wa ga3 ma tay bane f la séléction tay beqqa ghir talef

    lah i3ezz kaka o zé roberto
     
  18. annous

    annous Guest

    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    mico mico rah kanhadro 3la ronaldinho lli kail3ab kora la tkoun tsa7bou chi ronaldinho f lbase ball
     
  19. mehdi78

    mehdi78 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : أكثر المدربين فوزا وأكثرهم فى المباريات .. &#

    ومنهم من بدأ يتألق مع المغرب فكاس إفريقيا أفرشها فلخر بحال سي زاكي
    :D
     
  20. annous

    annous Guest

    Re : أكثر المدربين فوزا وأكثرهم فى المباريات .. &#

    [37h]
     

Partager cette page