INFO de la coupe du monde 2006

Discussion dans 'Football' créé par Le_Dictateur, 19 Mai 2006.

  1. iori.11

    iori.11 Guest

    Re : روبرتو كارلوس يهدي قميصه للرئيس البرازي&#160

    ca ve dire quoi, ke roberto carlos , 7ssan mén ra2iss dyal lblad ... [01m]

     
  2. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    هل سيلعب روني كأس العالم !

    أكد السير أليكس فيرغسون مدرب نادي مانشيستر يونايتد أن قدم المهاجم واين روني لم تشف بالكامل حتى الآن . وقد اظهرت صورة الأشعة التي تم إجراؤها للاعب أن قدم واين روني لا زالت تعاني من الكسر ، وستجرى صورة اخرى في الرابع عشر من الشهر المقبل لمعرفة إن كان سيشارك اللاعب في بقية مباريات كأس العالم أم لا كما جاء في بيان رسمي للنادي تم نشره في الموقع الرسمي للنادي . وأظهر فيرغسون تفاؤله ولكن بواقعية حول مشاركة روني في المونديال حيث قال : ( من الواضح أن هناك تقدما على حالته ولكنه لم يشف بالكامل حتى الآن ، الأمور تسير تماما كما الجدول الزمني الذي وضعناه حين قلنا أن الأمر سيستغرق ستة أسابيع ويبدو أن هذا ما سيحدث فعلا ، نحن كنا على حق دائما ) . وواصل فيرغسون في حديثه لقناة مانشيستر : ( أقول هذا لأن هناك الكثير من المزاعم والمبالغات في الصحف و أجهزة الإعلام ، على العموم ... سيخضع اللاعب لفحص آخر يوم الرابع عشر من شهر يونيو في مانشيستر على أمل ان يكون شفي بالكامل حتى ذلك الوقت ، نحن سنواصل تطويره بتدريبات جزئية على أمل أن يعود للركض الخفيف وسنراقبه لحظة بلحظة ، روني لا يشعر بأي ألم ولكن أظن أن ذلك شيء خطر لأن الأشعة أظهرت أنه لم يشف بالكامل ، نحن نقدم له أفضل ما لدينا و نصلي من أجل أن يشفى ولكن إصابته ليست سهلة كما يتوقع البعض ، يجب ان نتعامل بعناية و واين كذلك يجب أن يعتني بنفسه ، ونحن الآن نأمل ان يكون العظم قد التأم تماما بتاريخ 14 يونيو ). ودافع بعدها فيرغسون عن وجهة نظره التي أوضحها منذ البداية بانه لن يترك روني يسافر والانضمام للمنتخب في حال عدم شفائه بنسبة كاملة : ( فريقنا الطبي قالوا منذ البداية ان الأمر يحتاج لسنة أسابيع ، نحن أبدنا لم نقل غير ذلك ، نحن نعرف مثل هذه الإصابات ولدينا عنها خلفية كاملة حيث تعرض لمثلها من قبل كل من روي كين و ديفيد بيكهام وغاري نيفيل ، نحن اكثر نادي عانينا من مثل هذه الإصابة ).
     
  3. unnamed

    unnamed Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : روبرتو كارلوس يهدي قميصه للرئيس البرازي&#160

    mais reborto Carlos howa est le joeur le Plus populaire en Bresil !!!
     
  4. benguerir

    benguerir Accro

    J'aime reçus:
    148
    Points:
    63
    Re : روبرتو كارلوس يهدي قميصه للرئيس البرازي&#160

    afham a qasse7 rass le president ghadi iyakhod taqa3od ghadi insawh roberto carlos alla [07h] chi ta7lil ki dayer [17h]
     
  5. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    رونالدو:لست متخوفاً من نها ءيات كأس العالم!

    javascript:void(0); أكد لاعب وسط منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو أنه لا يشعر بأي ضغوط على الرغم من ان أمة البرتغال بكاملها تعلق آمالها عليه خلال كأس العالم .
    ومن المنتظر أن يكون كريستيانو رونالدو احد ابرز اللاعبين الشبان خلال البطولة وذلك ما يثير لهفه من الآن للبطولة حيث قال : " أشعر بالمسؤولية ، يجب أن أظهر مدى قيمتي ، اريد أن أظهر بشكل جيد في البطولة ، اريد أن أترك بصمتي على الصعيد العالمي وأعتقد أن الامور من الممكن أن تسير بشكل جيد معي ، أريد ان أتطور بدون ضغوط ، وأعتقد أن هناك كمية كبيرة من اللاعبين الممتازين سيظرون في هذه البطولة وأتمنى أن أكون منهم ، ولكن ذلك ليس هدفي الرئيسي ، هدفي أن اجهز نفسي بشكل جيد كي نستطيع عبور المرحلة الاولى وبعد ذلك في المراحل الاقصائية كل شيء محتمل ، أعرف بأني سأواجه وسأتواجد هناك مع الكثير من العظماء وذلك يعطيني دافعا إضافيا لمواصلة التطور ، أنا لا أشعر إطلاقا بالضغط ".
    رونالدو اشتهر كثيرا بالمراوغات مع ناديه مانشيستر يونايتد ، ولكنه واجه الكثير من الانتقادات بسبب إكثاره منها أحيانا في أوقات وأماكن غير مناسبة ، ودافع رونالدو عن نفسه قائلا :
    " أعتبر مهنتي هذه تسلية ، أفعل دائما ما أريد ان أفعل ، كرة القدم تعني الكثير لي ، وحلمي الذي دائما تعلقت به أن أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وهذا ما يجعلني حيا ".
     
  6. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    إبراهوموفيتش :كأس العالم ديالنا!

    قال مهاجم منتخب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ان منتخب بلاده قد تطور كثيرا عما كان عليه قبل عامين في بطولة امم أوروبا 2004 والتي أقيمت في البرتغال . جاء ذلك في تصريح صحفي للمهاجم الذي يلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي حيث قال :
    " الآن لعبنا مع بعضنا لفترة أطول وعرفنا بعضنا أكثر ، أعتقد أننا الآن أفضل مما كنا عليه في تلك البطولة ".
    ويعتقد ابراهيموفيتش الذي سيزامل هنريك لارسون في خط الهجوم ان السويد قادرة على الفوز بكأس العالم : " نعم لدينا امكانية الفوز باللقب ، نمتلك تشكيلة جيدة ومدرب قدير بالإضافة الى الخبرة اللازمة " .
    ابراهيموفيتش الذي تألق كثيرا في بطولة أمم أوروبا 2004 استطاع قيادة ناديه يوفنتوس للفوز ببطولة الدوري الإيطالي مرتين متتاليتين منذ انتقاله له قادما من أجاكس امستردام الهولدي ، ولم ينس ابراهيموفيتش ان يشيد بزميله وأكبر لاعبي الفريق سنا هنريك لارسون حيث قال :
    " هنريك يعني لنا الكثير ، ، إنه مثال للبلاد ، لقد قدم الكثير لمنتخبنا الوطني إن كان من داخل الملعب أو من خارجه ، إنه أسطورة ، من السهل اللعب مع هنريك ، فأنا أفهمه وهو يفهمني ، لقد ساعدني كثيرا خلال المباريات بالإضافة إلى إحرازه لأهدافه ".
    [06c]
     
  7. annous

    annous Guest

    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    Naaaaaaaaaaaaaaari 3la ta7lil dial majid chej3i n7lef 3liha tanta 3amrek machfti match dial lbrézil awwwwww ga3 dik lkhdma dial lcoupe du monde mabantc h lk ?
     
  8. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    إصابة أزيد من أربعين مشجعا رجاويا في حادثة &#

    إصابة أزيد من أربعين مشجعا رجاويا في حادثة بآسفي

    معاقبة الوداد والرجاء باللعب بعيدا عن الدارالبيضاء

    [​IMG]

    قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معاقبة الوداد الرياضي والرجاء البيضاوي باللعب بعيدا عن الدار البيضاء، وذلك بعدم برمجة أية مباراة في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس لما تبقى من الموسم الرياضي الحالي .

    وتقرر إجراء المباراتين المتبقيتين للفريقين في إطار دوري المجموعة الوطنية لكرة القدم نخبة الدرجة الأولى في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط بأبواب مغلقة وبدون جمهور.

    وأشار بيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وموقع من طرف أحمد عموري رئيس لجنة البرمجة بالمجموعة الوطنية، إلى أن هذا القرار اتخذ عقب اجتماع لجنة مشتركة بين الجامعة والمجموعة لدراسة تداعيات "أحداث الشغب والعنف التي شهدها ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس في المباريات الأخيرة، وتبعا لما خلفته من صور سلبية وبعيدة عن الروح الرياضة وأخلاقها".

    ولم يشر البيان الذي حصلت "الصحراء المغربية" على نسخة منه إلى مباراة بعينها، لكن مصادر مقربة من الجامعة أكدت أن الأمر يتعلق بمباراة الديربي الرجاء والوداد، الأربعاء الماضي، فيما اعتبرت مصادر أخرى أن ما حدث في مباراة الوداد ضد حسنية أكادير أول أمس الأحد، كان بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس.

    واتخذ القرار، حسب البيان المذكور، "حفاظا على سلامة الممارسة الرياضة وحمايتها من بعض التصرفات التي تتسبب في خسائر متعددة داخل وخارج الملعب"، وكذا "حماية للناديين العريقين من استفحال أعمال الشغب والعنف التي تعتبر دخيلة ومنافية لقيم وأخلاق الرياضة والمجتمع".

    واستندت اللجنة المشتركة في قرارها إلى أحكام ومقتضيات الأنظمة العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبالأخص منها البند 10 .2 الذي "يخول للجن الجامعة صلاحية اتخاذ القرارات الملائمة ضد كل تصرف محظور وغير قانوني".

    وسيواجه الوداد في الأسبوع التاسع والعشرين أولمبيك خريبكة في ملعب الفوسفاط ويستضيف في الأسبوع الثلاثين والأخير النادي المكناسي في الرباط دون جمهور، فيما يستقبل الرجاء الاتحاد الزموري للخميسات في الرباط بأبواب مغلقة، قبل أن يواجه الجمعية الرياضية السلاوية في القنيطرة.

    وتوقعت مصادر مطلعة أن يكون مشجعون لفريق الوداد تجهل هويتهم وراء الحريق الذي شب في مقر الجامعات بالمجمع الرياضي محمد الخامس في الدارالبيضاء، 15 دقيقة قبل نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم وحسنية أكادير برسم منافسات الأسبوع 28 لدوري المجموعة الوطنية لكرة القدم نخبة الدرجة الأولى والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

    وقالت مصادر متطابقة من الجامعات الكائنة في مدرجات الباب 10، إن مجهولين استغلوا غياب مسؤولي الجامعات، الجيدو، والمصارعة والمسايفة، والكرة الطائرة، واقتحموا الباب الرئيسي وأضرموا النار في خزانة الأرشيف للجامعة الملكية المغربية للمصارعة، قرب مقر جامعة الجيدو.

    وأكد مصدر مسؤول بالوقاية المدنية الخبر، مشيرا إلى أن عناصر الإطفاء التي كانت في عين المكان تدخلت وأخمدت النيران بسرعة، وحالت دون انتشارها إلى مقر الجامعات
    وأضاف المصدر أن الوقاية المدنية تدخلت أيضا لنقل خمسة جرحى نتيجة التدافع والازدحام في الملعب، إلى قسم المستعجلات في المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد.

    من جهة أخرى أصيب أزيد من أربعين مشجعا رجاويا بجروح متفاوتة الخطورة جراء حادثة سير وقعت، أول أمس الأحد، عند النقطة الكيلومترية 11، الرابطة بين آسفي وجماعة ثلاثاء بوكدرة، إثر اصطدام حافلة، كانت تقل الجماهير الرجاوية، بسيارة لنقل البضائع »بيكوب«، كانت محملة بأكياس قمح.

    وأدت قوة الاصطدام إلى بتر اليد اليمنى لكل من سائق السيارة وامرأة كانت برفقته، في حين أصيبت طفلة صغيرة بكسر في يدها اليمنى كذلك.

    ووجد رجال الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في تخليص الناجين من داخل السيارة، التي تحولت إلى كومة من الحديد، ما أدى إلى التأخر في نقل المصابين، الذين غادر عدد منهم مستشفى محمد الخامس بآسفي في حدود الثانية عشرة والنصف ليلا، في حين احتفظ ببعضهم في العناية المركزة لتلقي العلاجات الضرورية.

    وبينما قال مساعد سائق الحافلة، التي تدحرجت لمسافة طويلة قبل أن تنقلب، إن "سائق السيارة كان يسير في الاتجاه الموازي لمسار رحلتهم"، ذكرت جماهير رجاوية، نقلت إلى المستشفى المذكور، وظلت ممددة على الإسفلت لساعات تنتظر الإسعافات، أن "سائق الحافلة، التي تجاوز عدد ركابها الطاقة الاستيعابية، كان في حالة سكر".

    من جهته، أفاد مصدر أمني أن الفحوصات الأولية "أثبتت أن سائق سيارة نقل البضائع، التابعة لإحدى الشركات الخاصة بأكادير، هو من كان في حالة سكر".

    وعبرت جماهير الرجاء، التي انتقلت إلى المدينة المذكورة لمساندة فريقها في اللقاء، الذي جمعه مع أولمبيك آسفي، عن سخطها من الطريقة التي عوملت بها بعد وقوع الحادث، والتأخر في تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وأشار عدد منهم إلى أنه جرى اقتيادهم من طرف شرطة القرب نحو المحطة الطرقية مترجلين لنقلهم مجددا إلى الدار البيضاء، في وقت شوهد فيه عدد من المصابين يستعينون بزملائهم لمساعدتهم على المشي للوصول إلى بناية المحطة الطرقية، قبل أن يتطوع المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي بإحضار جميع الأدوية التي وصفت من طرف الأطباء لفائدة المصابين.

    Source - Almaghribia
     
  9. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : إبراهوموفيتش :كأس العالم ديالنا!

    achymane group fache kayna ba3da la sued!!!!!
    la coupe du monde sera tunisienne
     
  10. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    aji ba3da ils ont apllé Rivaldo ou non!!!??
     
  11. morphin

    morphin Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Re : إبراهوموفيتش :كأس العالم ديالنا!

    كأس العالم ديالنا : Fakhir [22h]
     
  12. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : رونالدو:لست متخوفاً من نها ءيات كأس العال&#16

    ils auront rien c portuguais!!!!!! vous allez voir
     
  13. Gorillaz

    Gorillaz Visiteur

    J'aime reçus:
    17
    Points:
    0
    Re : إبراهوموفيتش :كأس العالم ديالنا!

    غراف العالم
    [22h]
     
  14. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    hake wa7ade larticle 3la hade al7alouffe;
    نهائيات كأس العالم أمام كرواتيا يوم 13 يونيو حزيران رغم أن المهاجم البالغ من العمر 29 عام لن يستعيد لياقة المباريات الكاملة الا اثناء البطولة. وقال باريرا للصحفيين يوم أمس الثلاثاء يبدو ان رونالدو في حال افضل. لقد تدرب بالكرة واجرى بعض التمارين متوسطة القوة. وأضاف مدرب البرازيل رونالدو يركض ويحتاج فقط إلى استعادة لياقة المباريات ووزنه مثالي. وتعرض رونالدو لسلسلة من الاصابات الطفيفة الموسم الماضي مع ناديه ريال مدريد واعتقد مشجعو النادي الاسباني ان المهاجم البرازيلي يعاني من زيادة في الوزن.

    وكانت المرة الاخيرة التي شارك فيها رونالدو مع ريال مدريد في مباراة تعادل فيها 1-1 مع ريال سوسيداد في الثامن من ابريل الماضي عندما احرز هدفا قبل ان يخرج من الملعب بعد ساعة من بداية اللقاء بسبب اصابة في فخذه الايمن. وقال باريرا انه لا يعتزم منح رونالدو راحة من المشاركة في مباراتين وديتين امام تشكيلة محلية سويسرية يوم 30 ماي الجاري ونيوزيلندا في جنيف يوم الرابع من يونيو. وقال باريرا يجب أن يشعر رونالدو بالانسجام مع الفريق وهذا هو الهدف من هذه المباريات.
     
  15. raga_no

    raga_no Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    la33zz ounssar dima رونالدينيو ouli ma3jbu hal igoul dima diam Wydad [:Z]
     
  16. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : رونالدينيو يرغب في منح بلاده لقبها الساد&#158

    o 3la had chi fih ni9ach rah dak chi li kayne [:Z]
     
  17. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    إجراآت مرنة ضمن المنتخب البرازيلي !

    وافق المدير الفني لمنتخب البرازيل كارلوس ألبرتو بيريرا على قيام لاعبي الفريق بجولة حرة لاول مرة منذ إقامة معسكرهم في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في ضاحية فيجيس بسويسرا.

    جاءت هذه الخطوة من جانب بيريرا لمكافأة اللاعبين على الاداء في مباراتهم التجريبية ضد فريق لوزان مساء أمس الثلاثاء في بازل والتي انتهت لصالحهم بثمانية أهداف دون مقابل.

    تجمع اللاعبون عقب المباراة لتناول الطعام وبعدها انطلق بعضهم للتمتع بحياة الليل في مدينة بازل بعد إلغاء التدريب الصباحي واكتفاء المدرب بالقاء محاضرة ظهر اليوم.

    ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي مباراته التجريبية الاخيرة يوم الاحد المقبل ضد نيوزيلندا وبعدها يتوجه حامل اللقب إلى معسكره في كونجزشتاين/تاونس بألمانيا لمواصلة الاستعداد لبطولة كأس العالم التي تنطلق في التاسع من حزيران/يونيو.
    [06c]
     
  18. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : إجراآت مرنة ضمن المنتخب البرازيلي !

    chadine fe lafra9i had lbresilienne wlad la7ram 3atinha lboite o daryate o mkhaline lokhrine kay tfa9ssou [22h]
     
  19. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    تصفية الحسابات ضمن المنتخب الألماني لم تن&#15

    قال يورجين كلينسمان، مدرب المنتخب القومي الالماني إنه كان يمكن أن يفقد وظيفته كمدرب للفريق الالماني قبل ثلاثة أشهر من بطولة كأس العالم وذلك عندما خسرت ألمانيا 1-4 أمام المنتخب الايطالي.

    قال كلينسمان في حوار مع صحيفة "دي تسايت" في عددها الصادر غدا الخميس: تعلمت دروسا كثيرا عندما رأيت أن هناك من أراد أن يطيح بي عقب هزيمتنا أمام إيطاليا وتعلمت دروسا كثيرة عندما رأيت سعادة البعض بإفساد نتيجة عمل 19 شهرا.

    وكان كلينسمان قد تعرض لموجة شديدة من الانتقادات عقب العرض السيئ للمنتخب الالماني أمام إيطاليا في أول آذار/مارس الماضي وتغيب كلينسمان بعدها من المشاركة في ورشة العمل التي نظمتها الفيفا بخصوص كأس العالم.

    أضاف كلينسمان للصحيفة أنه أساء تقدير المدة التي يحتاجها البعض في ألمانيا ليدركوا أن الفريق الالماني يعاني من مشكلة في اللياقة ومشكلة في التكتيك ومشكلة في السرعة وسرعان ما تحدثوا عن الاشخاص بدلا من التحدث عن المضمون.

    وقال كلينسمان للصحيفة: الكثير من الناس الذين ينتقدوننا لم يلقوا آية نظرة على عملنا، فلم يرانا جونتر نيتسر ولا فرانس بيكنباور ولا لوتار ماتيوس أو باول برايتنار خلال التدريب.

    وأشار كلينسمان أنه لن تكون لديه فرصة لمواصلة تدريب المنتخب الالماني إذا لم يحقق المنتخب نجاحا خلال بطولة كأس العالم وقال إنه لن يلقي باللوم على الاخرين إذا لم يكن المنتخب موفقا وإنه سيعتبر فشل المنتخب فشلا شخصيا له.

    وكان المنتخب الالماني قد تعادل مع نظيره الياباني 2/2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في مدينة ليفركوزن الالمانية في إطار استعداداتهما لخوض نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وأوضح مايكل بالاك قائد المنتخب الالماني إنه لم يكن من المدهش أن يعاني فريقه أمام المنتخب الياباني. وقال بالاك "إننا وسط حملة تدريبية صعبة قبل كأس العالم. إننا عانينا في البداية ولكننا استطعنا التعادل في الشوط الثاني".

    ويلعب المنتخب الالماني على رأس المجموعة الاولى بكأس العالم باعتباره فريق الدولة المنظمة ويلتقي مع نظيره الكوستاريكي في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تقام بمدينة ميونيخ في التاسع من حزيران/يونيو المقبل. وتضم المجموعة الاولى أيضا منتخبي بولندا والاكوادور.

    ويلتقي المنتخب الالماني في آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم مع نظيره الكولومبي بعد غد الجمعة.
     
  20. foutue

    foutue Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    الهوليكانز لن يسرقوا الأظواء في كأس العال&#16

    منعت وزارة الداخلية البريطانية أكثر من 3200 من مثيري الشغب من مشجعي كرة القدم الانجليز المعروفين بال"هوليجانز" من مغادرة بريطانيا أثناء بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر أن تبدأ في ألمانيا في التاسع من الشهر المقبل.

    وأفادت وزارة الداخلية البريطانية أنها ستمنع 3286 من مثيري الشغب أثناء مباريات كأس العالم من مغادرة بريطانيا في فترة كأس العالم.

    يذكر أنه من المتوقع أن يبلغ عدد جمهور كرة القدم الانجليزي خلال كأس العالم في ألمانيا نحو 100 ألف مشجع.

    وأضافت وزارة الداخلية أنها ألزمت مثيري الشغب المعروفين لديها بضرورة التردد على أقسام الشرطة بشكل منتظم خلال فترة كأس العالم (من 9/حزيران يونيو حتى 9 تموز/يوليو") وأنه سيتم مراقبة الحدود البريطانية للتأكد من تطبيق حظر السفر على المشاغبين.

    كما قالت الشرطة إنه سيتم معاقبة أي مشاغب لا يلتزم بهذا الحظر بالسجن ستة أشهر.

    ومن المنتظر أن تنتشر قوات شرطة ألمانية على الاراضي البريطانية من أجل توفير الحماية ضد خطر المخربين مقابل نشر قوات تابعة للشرطة البريطانية في ألمانيا خلال بطولة كأس العال [07h]
     

Partager cette page