[Info & Discussion]Calcio - 2008/2009

Discussion dans 'Italie' créé par osiris, 1 Juillet 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Le programme de la 1re journée:


    31-Aug-08
    Atalanta -- Siena
    Cagliari -- Lazio
    Catania -- Genoa
    Chievo -- Reggina
    Fiorentina -- Juventus
    Milan -- Bologna
    Roma -- Napoli
    Sampdoria -- Inter
    Torino -- Lecce
    Udinese -- Palermo
     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    La frayeur de Mexès

    [​IMG]

    Des malfaiteurs se sont emparé de la voiture Philippe Mexès jeudi soir, sans s'apercevoir que sa fille de deux ans était à l'intérieur du véhicule, a-t-on appris vendredi auprès des carabiniers de Rome. Après avoir découvert l'enfant, ils ont rapidement abandonné le véhicule, selon la même source.

    Les carabiniers avaient affirmé que le joueur était présent au moment du vol, une version démentie à l'AFP par son agent. "Jeudi soir, Philippe Mexès se trouvait au centre d'entraînement de l'AS Rome à Trigoria", a-t-il affirmé. Son épouse était seule au moment de l'incident avec ses deux enfants.

    "Elle a rentré son petit garçon à l'intérieur de la maison, et les deux hommes sont rentrés derrière elle et ont volé les clefs. Elle les a vus partir avec la voiture où se trouvait encore la fillette", a précisé Olivier Jouanneaux. Les voleurs ont peu après abandonné la voiture en se rendant compte qu'un enfant se trouvait à bord.

    AFP
     
  3. Paolo_Moundir

    Paolo_Moundir *~ Paolo Di Moundir ~*

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    - Le Milan AC a demandé un pret pour Sheva ! mais Chelsea a refusé, elle voudrait le ceder definitivement pour une somme de 20 M.

    - Le Milan AC sur le deffenseur Senderos (Arsenal), l'Arsenal pourrait negocié l'offre car ils ont deja recruté un deffenseur y a 1 semaine meme pas (Silvester ManUnt)

    - L'inter toujours sur Quaresma. L'Inter aurait proposé 17 M + le pret de Pelé

    - Benefica et ManCity s'interesse a Suazo, l'Inter a demandé 20M pour ManCity et un echange Di Maria contre Suazo pour Benefica

    - La Lazio et la Sampdoria sur Crespo, mais la Lazio est la plus proche

    - Vucinic (Roma) pourrait participé a la Final de la Super Coupe ce dimanche, sinon le gardien Doni c'est pas sure.
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    كييفو الإيطالي يعين دي كارلو مدربا جديدا له وميهايلوفيتش مدربا لبولونيا


    [​IMG]


    أعلن نادي كييفو الوافد الجديد بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تعيين دومينيكو دي كارلو مدربا جديدا له ليحل محل بيبي (جوسيبي) إياكيني الذي قاد الفريق في عشر مباريات دوري فقط هذا الموسم.

    ويحتل كييفو القادم من أطراف مدينة فيرونا المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد ست نقاط بالتساوي مع بولونيا ، حيث أحرز كييفو نقطة واحدة فقط من مبارياته الست الأخيرة.

    وكان إياكيني /44 عاما/ قد قاد كييفو للتأهل إلى دوري الأضواء في نهاية الموسم الماضي ، في الوقت الذي أقيل فيه دي كارلو /44 عاما/ من تدريب بارما في آذار/مارس الماضي ومع ذلك فقد فشل فريقه في تجنب الهبوط في النهاية.

    ومن جانبه ، قام بولونيا بتغيير مدربه هو الآخر أمس الاثنين حيث عين سينيسا ميهايلوفيتش مكان دانييلي أريجوني.

    وسبق لباليرمو أن غير مدربه بعد مباراته الأولى بهذا الموسم حيث حل دافيدي بالارديني محل ستيفانو كولانتونو.




    Kooora
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    مدافع روما يهدي بولونيا نقطة ثمينة في الدوري الإيطالي



    أضاع البرازيلي سيسينيو مدافع فريق روما نقطتين ثمينتين على فريقه بعدما سجل هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الوقت القاتل أهدى به بولونيا نقطة التعادل 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وكان النجم المخضرم توتي تقدم بهدف لروما في الدقيقة 68 رفع به رصيده من الأهداف طوال مسيرته بالدوري الإيطالي إلى 400 هدف ولكنه لم يكن كافيا لإحراز نقاط المباراة الثلاثة.

    وأنهى روما مسلسل الهزائم التي تلقاها في الفترة الأخيرة حيث تعرض لأربع هزائم متتالية ليبقى بعيدا عن القمة برصيد ثمان نقاط من عشر مباريات، ولكنه قد ينجح في تحسين وضعه في ترتيب الموسم الحالي في حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام سامبدوريا.

    ويحتل بولونيا المركز الثالث من القاع برصيد سبع نقاط ولكنه ظهر بمستوى قوي تحت قيادة مدربه الصربي سينسيا ميهايلوفيتش ، نجم دفاع لاتسيو وإنتر ميلان سابقا ، والذي بدأ هذا الأسبوع مسيرته التدريبية خلفا لدانيلي اريجوني.

    وأخذ ميهايلوفيتش يشجع لاعبيه على الهجوم ، وبالفعل تقدم اللاعبون بسرعة جيدة ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى فريق العاصمة ، وبدا الفريق متعبا عندما حاول الرد على الهدف الذي سجله توتي.

    وفي الدقيقة الثامنة فشل مهاجم بولونيا ماركو دي فايو في متابعة كرة سددها زميله ديفيد مارشيني وأبعدها الحارس البرازيلي ألكسندر دوني.

    وجاءت أول خطورة حقيقية لروما بعد مرور النصف الساعة الأولى من المباراة حيث أضاع المونتينيجري ميركو فوسينيتش فرصتين محققتين قبل أن يتصدى حارس بولونيا فرانشيسكو انطونيولي لتسديدة قوية من ماثيو بريجي. وسدد دي فايو بعيدا عن المرمى بغرابة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، بينما كان بولونيا هو صاحب اليد العليا في هذا الشوط.

    وهدأ إيقاع اللعب في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 62 انقض دي فايو على تمريرة من أحد زملاءه ولكنه وجد دوني في طريقه. وتعرض دوني لإصابة في رأسه خلال اصطدام مع أحد اللاعبين وخرج من الملعب ليدخل مواطنه آرتور مورايس ، الذي يشارك للمرة الأولى في الدوري الإيطالي.

    وبعد دقائق قليلة، تسلم توتي تمريرة من ماكس تونيتو في الناحية اليمنى وسدد كرة قوية وسط حراسة من ثلاثة مدافعين ، لتسكن شباك انطونيولي الذي اكتفى بالنظر إليها.

    وبدا روما قادرا على إيقاف محاولات بولونيا ولكنه فقد نقطتين ثمينتين عندما حاول سيسينيو إبعاد كرة عرضية ولكن الكرة غيرت اتجاهها وسكنت شباك فريقه.

    وسجل فريق تورينو هدفا متأخرا ليحقق الفوز على ضيفه باليرمو 1/صفر في مباراة جرت في الاستاد الأولمبي بتورينو. وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 88 ثم حسم اللاعب البديل النمساوي يورجن صامويل اللقاء لصالح تورينو بهدف في الدقيقة 89 ليهدي الفريق النقاط الثلاث للمباراة.

    ولم يحصد تورينو سوى ثلاث نقاط فقط من آخر ست مباريات له وبالفوز في مباراة اليوم صعد من منطقة الهبوط حيث رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد باليرمو عند 16 نقطة في المركز التاسع.

    وتألق لاعب خط الوسط السويسري بليريم دزيمايلي في صفوف تورينو وأهدر فرصة مبكرة ثم تلقى تمريرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 18 وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم في طريقها خارج الشباك.

    وواصل تورينو سلسلة الفرص الضائعة حيث سدد روبرتو ستيلون كرة مرت فوق العارضة وسدد سيموني باروني كرة أخرى اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 40 .

    وفي الشوط الثاني، واصل باليرمو حذره الدفاعي الشديد وكاد المهاجم فابريسيو ميكولي أن يسجل في الدقيقة 61 ولكن أليكس كالديروني تصدى للكرة ببراعة. وشارك أليساندرو روزينا مع تورينو في الشوط الثاني وكاد أن يسجل في الدقيقة 70 لكن ألبرتو فونتانا تألق في حراسة مرمى باليرمو.

    وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن تورينو استغل تفوقه العددي بعد طرد لاعب خط الوسط أنطونيو نوسيرينو من صفوف باليرمو في الدقيقة 83 وحسم المباراة لصالحه بهدف صامويل.



    kooora
     

Partager cette page