intemperies

Discussion dans 'Discussion générale' créé par fax02, 28 Octobre 2008.

1. fax02

fax02 Stranger in the life Membre du personnel

Inscrit:
    16 Mai 2006
    J'aime reçus:
    128
    Localité:
    Anywhere
    le nord et l'ouest de notre pays à connu des intemperies catastrophique (hamdolah 3la kolchi) mais quand on voit que 200 entreprises ont arrété leurs activité dans la zone industrielle à TANGER ca veut dire qu'il y a quelque chose qui ne marche pas .
    est ce que ca est du à l'infrastructure ?? croyez vous que l'Etat fera quelque chose pour les victimes ????????

2. sllim

sllim rebbi kbir

Inscrit:
    9 Novembre 2007
    J'aime reçus:
    194
    l'etat kifma dart 9bl m3a lhoceima ghada dir m3ahom

o l infrastructur dima kant hia sabab lwl

3. AlpaSimo

AlpaSimo Visiteur

Inscrit:
    11 Décembre 2004
    J'aime reçus:
    112
    Localité:
    Blad Skizo
    daba enta a khoya fax gher baghi tkhle3 fina be had lmoustala7 dyal " intemoperies " ola ma3arft ashnahia ga3
    walakin rah ma tkhle3nach lik ma3a al assaf
    hani nmchi n9eleb 3liha fe wikipidea o nji njawbe khoya 3la had so2al al wajih mdyalek

4. fax02

fax02 Stranger in the life Membre du personnel

Inscrit:
    16 Mai 2006
    J'aime reçus:
    128
    Localité:
    Anywhere
    khay Alpasimo ana makankhla3 ma walou walakine je parle 3la l wa9i33 li kayn rah des milliers de familles qui sont en cause o drari sghar o l'education etc....... rah c un grand probleme

5. dima_bella

dima_bella rose épanouie

Inscrit:
    29 Avril 2007
    J'aime reçus:
    277
    c bien dommage rak b3id 3la ji8a li srra fiha had chi , ama takhla3 mazyaan ;)

tkhayal nas harbo man dyoryom ! min raj3o mal9aw la dar wa ladawar !
    tkhayal famille kano na3ssiin o dahom alwad bihom b darhom !
    tkhayal wa7din oukhriin kano na3ssin o ta7 3lihom s9af , mato kamlin
    tkhayal drari sghar kano raj3in ladyorhom ba3dma kharjo man madrassa , ta7at 3lihom ra3diya!!
    tkhayal nass f tomobilat dyalhom mabihom ma3lihom 7ata ydouz 3lihom wad o yadihom ..
    tkhayal masani3 ktira dayrin stock kamal sous sole tnafakh (fzagu) lihom kolchi , lmakinat 7ata homa 9asshom alma ......

takhla3ti wala mazaal ??!!

alkalma li sta3malha fax""intemperies"", raha 9liiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiila ,lokan njiw n9arnou8a m3a had chi li rah sarri flablad

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.