ka wella samaka ???

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par RedEye, 7 Juin 2005.

1. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    l3ounwan ma 3endou ta 3ala9a bel mawdou3 dial topic, wala 3andou 3ala9a bik nti a 9imrouna [22h]

w ntouma ma tawa9ou3atoukoum, yallah 9er9bou nab shwya [22h] [:Z]

2. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4
    -tla9it fihe des personnes speciales, nass 3zaz 3liya kayan menhoum li blassthoum kbira fe 9albi.
    -dajij dima dajij houa mouchkil 3awiss mal9ina lihe hal ach ghandirou?lahe isabarni.

3. orchidée

orchidée لا اله الا الله

J'aime reçus:
    148
    ahssan haja annani khdit d3iwate zwinie fhad site wana 3ziz 3liya d3awi dial lkheir lahla thachamni ya rabi
    wtaniyan kaynine chi mawadi3 zwinie stafadt manhom
    kana3taber had site ahssan site maghribi jama3 kolchi.bitawfik inchaallah

4. fhidou

fhidou Citoyen

J'aime reçus:
    1
    7chouma 3lik a RedEye :(

Katb l 7aja l khayba li w93at lik bl7mr w l7aja zwina blkhdr..

5. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    malek baghini nedhanhoum bal gar3i wel9ou9i??

6. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    a7ssane haja :hiya anani jit lhad le site lkit nasse be3kalhoum,mezianine, et pi la seconde chose c'est que je suis devenu un rédacteur a coté de casawia !! ;-)

asoua2e haja : allah ister 3emri matrat lia chi haja khayba fhad le site allahouma laka l7amd !!! [17h]

7. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    freil: rebbi ikhallik [06c]

binissba liya: 2a7ssan 7aja wa9ila wa hiya anani t3araft 3la achkhass tbark llah 3lihom o menhom stutu et Majida, mais ca n'empeche pas belli kanl9a ra7ti hna, min na7iya dyal la discussion wakha machi dima, o de7k o tfelya

l7aja li khayba li trat liya: l7ad l2an 7ta 7aja alhamdoullah, gheer o kan qlq membres chwiya mechants o safi, mais bon llah yahdi makhla9

8. estrellajurkid

estrellajurkid Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : ka wella samaka ???

je vois ke RED EYE avait toujours de bonnes idées

alors on va cité la bonne et la movaise chose ici

la bonne c le faite de me faire bokou bokou d'ami (bisbal en premier :D lol ) et aussi des enemies mdr mdr mdr

la movaise c le site en lui mém snif snif jarrive pa a le cerner ça fé un bail ke jy ss mais impossible pour moi de retrouver un sujet ou me rapeler ou jai mis un truc ou lotre sinon ou je dois mettre ce sujet enfin c trop etendu :(

9. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60
    Re : ka wella samaka ???

ahssane haja hia anani m3akom hna

akhyab haja anani walite khadam 3doul fe wlad bladi ewa chaftou kifach dalate bia lyam rah ghir b9aw fia bnate bladi o ssafi

10. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

a7ssan 7aja : bezaf dial le7wayej, tla9it des gens sensas que j'aime et que j'admire et surtout que je respecte a fond, j'ai appris pas mal de chose sur moi meme en 1er lieu et puis sur les humains (ces etres si complexe...) la créme de la créme quoi!!

asswa2 7aja: booofff ta homa bezaf, j'ai compris que le nombre des détraqués, des schizophrènes...est en croissance permanente hamdoulillah  [22h]
    je délire mais c'est vrais!! lol

RedEye bon sujet de moulinexxx bien sur ;-)

11. malika_26

malika_26 Citoyen

J'aime reçus:
    17

a7ssan 7aja : ani khrajt chwiya men la solitude li 3aycha fiha

l 7aja l khayba : ani had liyam kanamchi mrida f khatri bazaf o bdit kan fakar narja3 l la solitude fach kont

12. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

mer7ba bik Malika, netmena nkouno(¹) 3emerna 3lik ta solitude!

(¹) nass lmezianine, sinon li mamezianinch bla matsed3i m3ahom rasek!
    la7edti wa7ed l7aja? ana guelt 3la rassi rani meziane, dsart ktar men le9yass yek! lol

la solitude en klk sorte ta hiya wnasa walakine khayba, bon li imken lia ngoulik, te prends pas la téte avec des schizo!
    wach bagha le bien ikhser le combat 9odam le mal, non non !!

13. malika_26

malika_26 Citoyen

J'aime reçus:
    17

biensur que brit le bien yantaser

wili wili hadchi fat la sensibilité 3andi jawni dmou3 fi 3ini

14. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

safi 9labtouha film mexiki wach ba3da rodrigo li ghadi yatzawj bel khadima hadik li baha howa li moul charikate o mam3tarafch biha walkine kayna hadik l3a9roucha dial lwiza makat7malhach [21h]

15. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

dakchi li guelt sensible tal had daraja, ah bon [17h]

Dj Abdel gspr que tu vas bien [06c]
    fakartini fdouk les films mexicain, sur 300 épisodes ta qu'a regarder le derniér pour comprendre toute la charabya lol!!
    éh oui souvenirs souvenirs !!

16. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60

galte ara ndir likom chwiya dial l'action et suspens sa3a c raté [17h]

17. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

ha ha super sympa!!
    c'est comme si c'était fait! :D

18. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184

J’ai tjrs tenté de comprendre la nature humaine même si on dit qu’il n’ya pas vraiment de nature humaine , à l'aide de wladbladi j'y vois un peu (un tt petit peu) plus clair [06c] à mon sens A7san 7aja : 8ya de rencontrer tous ces êtres humains à travers leurs pseudos, avatars et interventions. En effet j'ai découvert que qd on est devant un écran avec un clavier en dessous des mains on est plus libre et plus vrais que jamais.

H.S : La deuxième A7san 7aja c q j'ai pu rencontrer pr de vrais trois de wladbladi,(j'avais tend appréhender cette rencontre et j'ai faillais l'annuler mais ma curiosité a primé) j'ai trouver devant moi des gens respectables et très amicales, je ne les ai jamais remercié de la demi journée passée en leurs compagnies, mais je veux qu'ils sachent qu'avant de les rencontrer j'avait décider de quitter le site, et que c grâce à eux que j'y suis tjr. qd je lis qlq chose q ne me plais pas je pense q c pt être pas vrais et qu'il y a ceux qui sont comme mes amis

19. fsniper

fsniper Guest

ahssen haja hia ananni tla9ite m3a chi nasse mezianine, ke dieu les protege....wa finek a ouled 3ammi .

et l-haja l-khayba fi had site howa ana all-horriya beche tecrittikii monhassera fa9a6 fii wahed all-fi2a mo7a7ada olla ja chi

wahed akher ye-crittiki te-nezzlou 3lih 3lla al-rasse....ziyadatan 3alla annaho kaynine chi nasse mott3aiidine o ma barinche

ya3tarfo bi had l-marrad all-khattir alladi assabahome .

@Dj abdel ache 9arrbek chi aflam mexikia nta sirr tfarejje lik fi 3alli zawa [22h]

20. MajidaB

MajidaB Accro

J'aime reçus:
    44

awahhhhhh [21h]
    koulchi l9a ici des membres 3zaz
    iwa lah ikhelina lbe3diyatna ou salam

Partager cette page