kacm/wac

Discussion dans 'Maroc' créé par sahar1986, 11 Octobre 2008.

1. sahar1986

sahar1986 Visiteur

J'aime reçus:
    53
    lioum ljami3a l watanya l kourat l9adam 7kmat 3la fari9 lkawkab l mourrakochi b gharama malia 200000dh w b mane3 ljomhour lmorrakochi mine 7odour 6 mo9abalat lilfri9 w 9amt b 3azl wa7d mn l mo2atirine mn l9iyam b l3amal dialou mada l7ayat.
    w hadchi kollo kayrrd 3la a7dat charab li kant f l mo9abala l akhira bine kacm w wak fi marrakech.
    wach makatchofouch hadchi bzzaaaaaaf

2. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164
    hahaha ach dda8om lchi stinaf yak 7ekmou 3li8om f llewel gha 4 matchs à huis clos, zado8om daba jouj
    walakine ra l7amla 8adi machtich 8adak lli dfel 3la l'arbitre, we9fou8 toul 7yatou ... ra 8ad chaghab kter bezzzzzzaf 8iyya lkora f lblad déjà mkeffssa, zina o zad8a nour l7emmam
    khas ljami3a tdreb bi yad min 7adid; zwina 8ad b yad mine 7adid <D

3. sahar1986

sahar1986 Visiteur

J'aime reçus:
    53
    mttaf9a m3ak mé had l yad mine 7adid makhassehach tdire l frziaat. 7etta l wac it6b9 3liha w surtt hia li bdat

4. bonita

bonita Visiteur

J'aime reçus:
    18
    KACM-WAC: 6 matches à huit clos et 200.000 dhs d'amende pour le Kawkab
    Rabat, 10/10/08- Le bureau fédéral de la Fédération royale marocaine de football (FRMF), réuni vendredi, a décidé d'infliger au club du Kawkab Marrakech (KACM) une amende de 200.000 dirhams et 6 matches à huis clos pour les prochaines rencontres à domicile dont quatre sur des terrains situés au delà d'une distance de 100 km de Marrakech et les deux derniers à domicile.

Le bureau fédéral, qui a pris en compte les rapports du commissaire du match et de l’arbitre de la rencontre, a décidé également d’infliger un blâme au président du KACM, et de "suspendre à vie" le responsable du club marrakechi chargé de l’organisation du match KACM-WAC, indique un communiqué de la FRMF parvenu à la MAP.

Le bureau fédéral de la FRMF, qui a réaffirmé sa détermination à lutter contre tout acte de violence ou d’incivilité dans les stades de football, a décidé aussi d’interdire l’accès de stade aux spectateurs fauteurs de troubles.

Ces sanctions interviennent à la suite des actes de violence enregistrés lors du match ayant opposé le KACM au WAC, le 4 octobre au stade El Harti de Marrakech.

Les incidents de samedi dernier ont fait une quarantaine de blessés, dont des cas graves, selon des sources médicales.

http://www.map.ma/fr/sections/last_sport/kacm-wac__6_matches/view

5. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164
    fach kaykouno machakil dial jomhour may9edrouch ysanctionniw jomhour ddayf, 7it kaykoune 9lil o tandim dialou kaykoune sa8el mo9aranatane m3a dial joum8or local, lprobleme ja awwalane men tandim makanch mzyane o tanyane men jom8our lkacm, 7it bane li f telfaza jom8our lwac 8wa lli kla de9 o l3ssa
    ana makanjich men lwac, ana aslane rajawi, makra8tch li8om 7ta 8ma chi sanction <D walakine l9anoun 8wa l9anoune

6. bonita

bonita Visiteur

J'aime reçus:
    18
    je confirme

ana terrain makantch fih[22h] mé dak lhjij wlfouda w dabza li chat hda la gare routière :eek: yarbi salama [21h]

hadouk l KACM li kanno bghaw ysafro dak nhar [33h] ??

7. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    f l3Alam kamel l3o9oba ka tfrad 3La lfari9 lmodif hit howa li 3ando mass2Ouliat tandim

8. bonita

bonita Visiteur

J'aime reçus:
    18
    bsaaah [17h]
    wa ch7al khaybaaa:eek:

9. sahar1986

sahar1986 Visiteur

J'aime reçus:
    53
    hia khass lmrrakchyiine imchiw l casa ithjjo[22h]

10. bonita

bonita Visiteur

J'aime reçus:
    18
    wati fiiinahouma lmrakchyin<( !! mrrakech brassha 3mroha ghi casawa [22h]

11. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    ana ella jawe 3liya yebdawe yekheliwe ra le3yalate o drari li ydekhlou lterrain !! o techji3e yekoun b zgharid ! hta ela nade sharabe radi ykoune ra tnatif o dahaya 9lale.

12. sahar1986

sahar1986 Visiteur

J'aime reçus:
    53
    wach sehhlti l3yalat?rir ma7drtich f chi 7mmam w tchouf[56v][67h]

13. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    nan ma3emri mahderte <D
    3awdi 3awdi [17h]

14. Nietzsche

Nietzsche Visiteur

J'aime reçus:
    6
    La faute machi man l KACM wla WAC ... la faute man ljoumhour howa li matay3arfch itfraj [33h]

Partager cette page