kifach katsawbo l7rira o chbakya

Discussion dans 'Cuisine' créé par wald-lablad, 2 Août 2008.

1. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    kifach katsawbo l7rira o chbakya? [58v]
    wach li9ama katkhtalaf man minta9a lminta9a wla kayn 7rira wa7da hadik li katkon fiha lkrafas bzafffff o katjib n3asss ZzZ
    o chbakya kifach katdiro liha a bnat bladi al7adgat yalah chamro lya 3la ydikom bach nchofo 7dagtkom o nstafdo jmi3 [58h]

2. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    3andakom tgolo lya had le sujet déja kayan f le forum il kan 3il nmchi nbi3 saykok :D

3. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    non ma ghadich tmchi tbi3 saykok , ghadi tmchi tbi3 ton o 7ror ... la79ach , had sujet blastou machi hna !

w la79ach had sujet ma 3ammrou tposta w nta awwal wa7ed ta7et 3lih had lfikra lkhatira , idarat wladbladi kathann2ak 3la had l3amal ljayyid w ghatssifet lik nass kilou dyal jeljlan w rab3a ssghira dyal l7ammass mra99ad dawaz bihoum ramdan !

d7icalement :p

4. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    chouf m3a khalti ringo [22h] rah chdida f had dom1

PS: sire l cousina :D

5. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    [49h] youpi rba7t nass kilou dyal jeljan bach ndir chbakya [44h]

bien d7icalement

6. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    khaltak ringo raha n3ssat bkri lyoma man3art wach radi tfi9 ls7or wla radi tjbad 3liha ZzZ

7. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    ya hade l atfale mab9etishe kathtarmou li kbere menkoume ! 3emi Ringo dabannnnnnnnnnn<D

wa sahbi tzewjo wa ra li whele fe tyabe kayjji yeshki 3lina ! shufe nass mzewjine kayjiwe yedhkou 3likoume o ykherjo [17h]

8. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    ma3andich m3a dik li jat à droit ..t8annit :D

9. hindoutha

hindoutha fmpf

J'aime reçus:
    4
    bjr ts l monde,ben brite nfidkom mé la dernière foi li brite nhdag frmdane wnsawb lhrira jate dayra kilflan wlah m3jna w l comble c k j avé invité d amies tunisienne yftro m3aya.......dc s9siw mamawatkom hssn :eek:

1 personne aime cela.
  10. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    z3ma ntina fasiya c bizare matkonich t3arfi tsawbi "l7rira" [37h]
    ewa 7riiiiiiiiiiiiiiiira hadi ila fassa may3rfoch ysawbo "l7rira" [58h]

11. عبقور لفهامة

عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

J'aime reçus:
    202
    tsna un peu n3tik les recettes :)
    PS : laykhali google dima mwekelna [22h]

1 kg de farine
    2 œufs
    125 g de beurre fondu
    4 c. à soupe de vinaigre
    4 c. à soupe d’huile d’olive
    1 verre d’anis pilé
    2 verres de graines de sésame grillées et pilées

1/2 verre d’eau de fleur d’oranger
    2 c. à café de levure boulangère
    1/2 c. à café de gomme arabique (Meska hourra)
    1 dose de safran
    2kg de miel
    2 c. à soupe de graines de sésame
    2 pincées de sel

Préparation

Mélanger les œufs, le beurre, le vinaigre, l’huile d’olive, l’anis, les graines de sésame, l’eau de fleur d’oranger, la levure, la gomme arabique (meska) et un verre d’eau.
    Ajouter la farine et mélanger de manière à obtenir une pâte assez molle. Bien pétrir la pâte. Si la pâte est dure, rajouter un peu d’eau, couvrir et laisser reposer.
    Couper des morceaux de pâte, étaler au rouleau et avec la roulette, couper des rectangles de 15 cm x 10 cm.
    Faire 4 coupures à un cm des deux extrémités, prendre avec les mains et rouler en torsades, saupoudrer un plateau ou un plan de travail avec de la farine et dresser les gâteaux dessus, continuer ainsi avec toute la pâte.
    Griller les graines de sésame à la poêle.
    Dans une casserole,faire un bain marie pour chauffer le miel( très important !), ajouter dessus une cuillère à soupe d’eau de fleur d’oranger et un verre d’eau, maintenir au chaud.
    Chauffer l’huile de friture et plonger les gâteaux, laisser dorer sur les deux faces.
    Égoutter et plonger aussitôt dans le miel chaud.
    Mettre dans une passoire pour égouter le miel
    Saupoudrer de graines de sésame grillées.

12. hindoutha

hindoutha fmpf

J'aime reçus:
    4
    j étudie é j habite a fes mé rak 3arf bnate lyoum mwalfin ri naklo lhaja wajda machi nsawbouha surtt k j habite po ac mé parents dc yavé po d control ,mé daba nt3lm biya wla biha had lhrira hta nfdéw had lhrira é j passré a chbakia mé hta l 5é année nchae lah ;)

13. wald-lablad

wald-lablad Visiteur

J'aime reçus:
    19
    chbakya raha l9adia fiha mchabaka o masahlach 3il lah y3ink 3liha wsafi [22h]

Partager cette page