kounte baghi......!!!

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par evil26, 14 Janvier 2008.

1. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    ana 3amri hlemete rassi m3olima wla ostadapaske yla 9rite chi had radi n9atlo wla lou7o mn chi carjem chwi tro nerveuse sinn wahad lwa9te je me suis di pe etre nkoun actrice puiske g fé thheatre mai bon makatib :)

2. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    kont kan 7lam n9ra l medecine o nwali professeura o men be3d nt integra f dik monadam dyal atiba2 bila 7odod o kont kan n7lam nkon labas 3lya b7al oprah o ndir machro3 dyal madares o jami3at willadi minno ..
    waaaaaaalakin 9adara allaho macha2a fa3al

3. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    wa s7al kont kan7lamm o ba9a [21h]

kont bagha nkon manequin [22h] shwiya mab9itch baghaha wlit bagha peintre o tkon 3andi mon atelier <D swiya wlit bagha nkon styliste ga3333 mé lmakatib tahaja man hadchii masd9at daba bagha nkon diplomatienne 3las la !!!! blatiiii la la bghit nkon agent secret [36h]

4. Curci

Curci Accro

J'aime reçus:
    52
    rien de rien ! mchit l haja ta 3ala9a m3a architecture o khaoula ma3awdt cheftha mn primaire [22h]

5. moostaflow

moostaflow ....Me ToO....

J'aime reçus:
    188
    ana kont tane4lem nwali waziir dakhilia apre tel3at lia f rass
    iwa apre bghit nwali 1 savant (mokhtari3)

6. evil26

J'aime reçus:
    89

hado homa l27lam wa ila fala tbarklah ala platon dyalna :p:p:p

7. milagro

milagro Visiteur

J'aime reçus:
    61
    non sérieux! personne n'a réalisé son rêve?

8. evil26

J'aime reçus:
    89
    tkt milagro un jour je vai realiser le mien et tu verra mes tablo f chi expo inhclah :) sinn je lancerai^propre collection :p:p

collection été 2***==> EvVvil26 :p:p

9. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    waaaaaaaa3 tfakarte weld l7ouma ch7aaaaaaaaaaaal hadi mcha l 9anate saghira dawhoum men madrassa o souwlouhe achno bgha iweli meni ikbar o gal lihoum CYCLISTE <D

10. freesoul

freesoul FreeSoul

J'aime reçus:
    146
    ana mali kent baz9oula kent ne7lam nkon chi 3alima f math, walakin l9it physik taba3ni o 9labt8a eco [57h]

11. ptit_h

ptit_h Accro

J'aime reçus:
    192
    kent baghi nkoune bzf dial 7wayej en meme temps

mo8andiss fila7i, cha3ire, f'qi8e, 3alime f l astro, f nucleaire

sa3a la didi la 7ab m'louk [22h]

12. sadalif

sadalif Visiteur

J'aime reçus:
    105
    kent baghi nkoun kheraz, nssayb el blaghi...
    walakine [03c]

A wedi el 7amdulilah 7a9e9t jouz men a7lami, ba9i el khayr el goudam incha Allah ;-)

13. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    kan sra7 ola kan bi3 detail <D puisque lwalide dima barak 3lia ila ma 9ritich temchi tsra7 ola tbi3 detail welite baghiha chi ayam did fihe

14. milagro

milagro Visiteur

J'aime reçus:
    61
    Evil26: bon courage princesse!! je croise les doigts pour toi!!mais n'oublie pas mon invitation

15. omis

omis Accro

J'aime reçus:
    63
    c un adage qui a marqué tt mon enfance : omis ila ma9ritich ghadi tamchi tasra7:confused:, puisque je vois les gars ki débarque de la compagne sont mal vetu avec une odeur pas si belle a sentir, je fesai mon max pour ne jamais y aller ( a l compagne bien sur )

16. evil26

J'aime reçus:
    89
    wa saad 9taltini bdahk w lbnate kay9ololhom yla ma9ritouche radi tglsso fdar darbo jafaf ala 9albkom hhhhhhhhhhhhhhhhhhh wa hadi katl9aha fkol blassa

17. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    iwa lay wafa9 ljami3 <D a condition tzidouni f reputation <D

18. sahame

sahame only god can judge me!!!

J'aime reçus:
    35

chère evil
    je te remercie parce que tu m'as fais pensé à mes années d'enfance, qui était la période la plus belle et chouette de ma vie, l'enfance, l'innocence, etc..
    et ben quand j'étais toute petite, j'étais dans une école privée, qui étais d'ailleurs la seule sur tétouan, et que pour cette école fera succés et bonne réputation, sa directrice était très stricte, sévère, sérieuse, responsable et tout.., elle était l'exemple de la femme ambitieuse qui a des buts précis et qui fait tout pour les réaliser, tout le monde lui lève son chapeau vu la carrière de simple institutrice au primaire, qui avait ce grand reve de posseder l'une des écoles les plus réputées!
    bref, on m'avait demandé un jour qu'est ce que je voulais faire ou etre quand je serai grande et bien j'ai répondu sans hésitation: je voudrais etre Madame Malika!!!
    mais là, quand j'y pense vraiment, je ne sais pas comment j'ai pu réaliser qu'elle est bien une personne dont on peut suivre et la considérer comme idole!!!

19. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    mab9itch bagha ghir zidouni fréputation [21h]

sa3d wa sara77 [22h] 7ta mama kat9olha lkhay mé 7na bnat ki9olo lina tgalsi fdar tch9ay ola tb9ay bayra [22h]

20. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    hééééééé salam

C.V

*awal marra fash tfarjt f grindayzer t2atrt bih bzaf o wllit kanfakker nkoun htta ana grindayzer
    *ja ennamir lmo9ana3 hadak machi tmnnit nwllih hadak wllito l7al9a tania bdit kantrini m3ah o chrit mask o bdit fwlad l7ouma
    *kabtin majid o rabi7 o mawkli...
    *kbrt chwia wllit kanrssom(z3ma)mchit b3id mais kayna dorouf
    mais le reve que jai jamai oublié c d etre un journalist o dyal tilivizyouuun hadik sehart lyali wana kan7lm blwalida katfarrj o katbous f tlfaza ihhhhhhhhhh machakiiiiiiiiiiiiil saf
    *ellah iwf9 ljami3

Partager cette page