la bible a telecharger

Discussion dans 'Discussion générale' créé par khouzouza, 9 Septembre 2007.

1. isitien

isitien Bannis

Inscrit:
    10 Juin 2005
    J'aime reçus:
    28
    Localité:
    Cheghlek??

khouya ila 3teti lwe9t l dine dialek mezyane, walakine matensach bi anna 3adad 9lil howa li ghadi ye9ra lektouba loukhra w ye3ref ach fi8a, amma ila kenti kate9ra 3la dine dialek w en meme temps kate3ref diyanat loukhra ghadi dir la difference b hadaf annaha mat2eterch 3lik, w bach te9ne3e wa7ed b dine dialek, w b tajriba khassek te3ref les failles li kaynine f dine dialou, kliker hna w chouf.

2. wladbladi123

wladbladi123 hani mchit^^ a++

Inscrit:
    6 Août 2007
    J'aime reçus:
    13
    Localité:
    Guinée
    Te9ra la bible c'est plus positif que négatif.

te3ref ce que les autres pensent raha 7aja meziana.

Mais c'est vrai que lire le Coran ça reste plus nécessaire :)

3. isitien

isitien Bannis

Inscrit:
    10 Juin 2005
    J'aime reçus:
    28
    Localité:
    Cheghlek??
    le coran ahe metafe9e m3ak, walakine kayna wa7ed l7adith dial Rassoul Salla Allahou 3alayhi wa salam li kaytkelem 3la "taleb l3ilm", hada taleb l3ilm kaye9ra ktouba akhrine, 3lach yemchi ye9rahoume w ykheli l9or2ane, ila derna kamline hakda, lmaghrib ghadi ykounou fi8e ghi fou9a8a w 3oulama2e dine, alor koul wa7ed kayemchi l un domaine bach tkoune 3andna oumma kamila

4. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

Inscrit:
    21 Mars 2005
    J'aime reçus:
    559
    Localité:
    CasaNegra

tu est dit ds cet citation [35h]
    merci isitien :)

5. isitien

isitien Bannis

Inscrit:
    10 Juin 2005
    J'aime reçus:
    28
    Localité:
    Cheghlek??
    sewel lemjereb, lmassi7i li chad dine dialou y9etlek ila 9elti li8e la bible m7eref, dc la seule option li kanet 3andi hiya nsewlou:

- 3lach 3andkoume 2 versions (le9dima w jdida),
    - 3lach 3andkoume 4 categories.

w lmouchkila lekbira, howa un egyptien (arabe) mourtad (kane mouslim) w 9ari l9or2ane, ghi bach nfehem si ali w si didoox, lmouchkil lekbir howa had naw3 dial nasse, 7it 3arfine des trucs 3la dine dialna, alor 7na khasna n3erfou dine dialhoume bach nzemtou8oume mezyaaaaaaaaaaaaane.

wa7ed lbarnamaj f 2M cheftou jabou 3alim massi7i w 3alim mouslim, lmoudi3e sewel hadak lmassi7i w jaweb men la bible an arabe, w lmoudi3e sewel lmuslim 9alli8e, 7ta ydirou la correction dial la bible men les fautes dial l2i3rab w njawbek hahahahahahahaha sala m3a8e, darou ktab walakine 3amer des fautes dial l2i3rab [08h] w tsala lbarnamaj [28h] 3la dekchi daba lmassi7iyine makay9edrouch ywaj8ou lemselmine.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.