La Ligue1 - 2007/2008

Discussion dans 'France' créé par osiris, 31 Juillet 2007.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    1ere journee du championnat francais :

    04/08/2007

    Strasbourg - Marseille
    Valenciennes - Toulouse
    Monaco - Saint-Etienne
    Paris SG - Sochaux
    Rennes - Nancy
    Bordeaux - Lens
    Caen - Nice
    Lille - Lorient

    05/08/2007

    Le Mans - Metz
    Lyon - Auxerre

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Re : la ligue 2007/2008

    Les resultats de la premiere journee

    04.08.2007


    Bordeaux 1 - 0 Lens
    Caen 1 - 0 Nice
    Lille 0 - 0 Lorient
    Monaco 1 - 1 St-Etienne
    Paris SG 0 - 0 Sochaux
    Rennes 0 - 2 Nancy
    Valenciennes 3 - 1 Toulouse
    Strasbourg 0 - 0 Marseille
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ليون و الأداء الباهت : هل يفقد الملك درع الدوري هذا الموسم؟
    إن بداية الدوريات الأوروبية هذا الموسم تحمل في جعبتها الكثير من المفاجأت ، و إن الدوري الفرنسي تبقى مفاجأته الأكبر هي مستوى "الملك" ليون ، فقد لا نختلف على أن الدوري مازال في مراحله الأولى حيث لم تُلعب سوى جولتين ، و لا نختلف بأنه يمكن أن يحدث الكثير في كرة القدم ، و لا ننسى موسم 2002-2003 الذي فاز فيه ليون بالدوري الفرنسي بفارق نقطة على حساب موناكو الذي كان يتقدم عليه بأكثر من 10 نقاط كاملة في ذلك الموسم في منتصفه تقريبا ، إلا أن مستوى ليون في هذا الموسم -في المباراتين السابقتين- لا يدعو للتفاءل بتاتاً من جانب محبيه ، فليون لم يقدم نصف أداءه الحقيقي في أداء أوكسير و فاز بهدفين نظيفين في مباراة لم يظهر فيها فريق ليون كما كان في المواسم السابقة.

    و في اللقاء الثاني قدم ليون أسوأ عروضه و خسر من تولوز بهدف السويدي ايلماندر لتوضع أكثر من علامة استفهام حول أداء ليون في هذا الموسم ، خاصة و أنه عودنا في المواسم السابقة إنهاء اللقاءات الأولى بدون هزيمة حيث دائما ما يسقط الليون في الجولات الأخيرة بعد ضمان التأهل تقريبا.

    برغم أن الحديث عن البطل لازال مبكراً إلا أنه يتوجب على ليون أن يستفيق حيث يتضح الخلل في مراكز كثيرة و ضعف المدرب داخل ميدان اللعب ، و بعد حصول ليون على الدوري 6 مرات أصبح الدوري مثل العجوز الذي لا يستطيع مغادرة منزله لتعوده عليه و أصبح العيش في منزل أخر يعتبر ضيفاً ينتظر العودة لمنزله الطبيعي ، فهل يغادر درع الدوري الفرنسي من ليون ليتجه إلى مقر جديد بعد تعوده على المكوث في ليون ل6 سنوات كاملة بدون أي منافسة حقيقية ربما في 5 مواسم منها ، إذا استمر أداء الليون على هذا المنوال بهذه الأدارة التي لا تقدم أي أداء أو نتيجة فإن ليون سيسقط هذا الموسم و ربما لن يجتاز مجموعات دوري أبطال أوروبا.

    و قد يتعجب البعض من ذكر ذلك برغم أنها هزيمة واحدة برغم فوزه على أوكسير و فوزه بالسوبر إلا أنه حتى في اللقاءات التي فاز بها لم يقنع مشجعيه و كادت أخطاؤه القاتلة أن تودي به إلى هزائم في جميع اللقاءات و ربما نتحقق من ذلك مستقبلا
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Ergebnisse und Tabelle Frankreich - 2. Spieltag

    FC Toulouse-Olympique Lyon1:0
    AJ Auxerre-Girondins Bordeaux0:2
    FC Lorient-AS Monaco2:1
    Olympique Marseille-Stade Rennes0:0
    AS Nancy-SM Caen1:0
    OGC Nizza-Racing Straßburg1:0
    AS St. Etienne-AFC Valenciennes3:1
    FC Sochaux-Le Mans UC 721:3
    FC Metz-OSC Lille1:2
    RC Lens-Paris St. Germain[FONT=Times New Roman][COLOR=Red]-:-[/COLOR][/FONT]
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ليون يخسر أمام لوريان الذي اقتسم صدارة الدوري الفرنسي مع لومان

    اقتسم فريقا لوريان ولومان صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز الأول على ليون حامل اللقب 2/1 وتعادل لومان مع ليل 1/1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة.

    وكانت المرحلة افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز موناكو على مضيفه سوشو بثلاثة أهداف نظيفة كما تغلب أوزير على كان 1/صفر وستراسبورج على مضيفه تولوز 3/.1

    بينما تعادل كل من سانت إتيان مع بوردو وميتز مع باريس سان جيرمان سلبيا.

    واقتسم لومان ولوريان صدارة جدول المسابقة برصيد عشر نقاط لكل منهما يليهم نانسي برصيد تسع نقاط وموناكو وستراسبورج وبوردو برصيد سبع نقاط لكل منهم.
    وفي المباراة التي جمعت بين لوريان وليون حامل لقب الدوري في المواسم الستة الماضية تقدم لوريان بهدف للاعب ماراما فاهيروا في الدقيقة 14 ثم تعادل ليون بهدف سجله كريم بنزيمة في الدقيقة .33
    وفي الشوط الثاني حسم لوريان اللقاء لصالحه حيث سجل فاهيروا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة .65 وتجمد رصيد ليون عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر بينما رفع لوريان رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة.

    وتعادل لومان مع ضيفه ليل 1/1 حيث تقدم ليل بهدف سجله نيكولاس فوفرج في الدقيقة 35 ثم تعادل لومان بهدف للاعب جرافيتي في الدقيقة .60 وفي المباراة التي جمعت بين سوشو وموناكو تقدم موناكو بهدفه الأول بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة وسجله المهاجم التشيكي يان كولر. وبعدها أضاف جيريمي مينيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 قبل أن يسجل كولر الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة .89

     
  6. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    تعادل نيس مع رين ولنس مع فالينسيان في الدوري الفرنسي


    سقط فريق نيس في فخ التعادل على أرضه 1/1 أمام رين اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم كما تعادل لنس مع فالينسيان سلبيا في مباراة أخرى.

    وتقدم نيس في الشوط الأول بهدف سجله باكاري كوني ثم تعادل رين قبل ست دقائق من نهاية المباراة بهدف للاعب جيمي برياند.

    واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع نيس رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر وبفارق نقطة واحدة خلف رين.

    كذلك تعادل لنس مع ضيفه فالينسيان سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر مقابل سبع نقاط لفالينسيان في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف موناكو وستراسبورج وبوردو.

     
  7. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Ergebnisse und Tabelle Frankreich - 4. Spieltag
    FC Sochaux
    -AS Monaco0:3
    AJ Auxerre
    -SM Caen1:0
    Le Mans UC 72
    -OSC Lille1:1
    FC Lorient-Olympique Lyon2:1
    FC Metz-Paris St. Germain0:0
    AS St. Etienne
    -Girondins Bordeaux0:0
    FC Toulouse
    -Racing Straßburg1:3
    RC Lens
    -AFC Valenciennes0:0
    OGC Nizza
    -Stade Rennes1:1
    Olympique Marseille
    -AS Nancy-:-
     
  8. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    نانسي يفرض سيطرته على الدوري الفرنسي ولوريان يراقبه

    واصل فريق نانسي صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أوزير 4/1 مساء أمس السبت في المرحلة الخامسة للمسابقة التي شهدت فوز موناكو على لومان 3/1 وتعادل لوريان مع بوردو 2/2.


    وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب ستراسبورج على لانس 2/1 ومارسيليا على كان بالنتيجة نفسها وفالينسيان على سوشو 3/1 ورين على ميتز 2/صفر بينما تعادل نيس وتولوز 1/1.

    وفي مباراة نانسي وأوزير تقدم مالونجا بهدف لنانسي في الدقيقة 35 وأضاف زميله البرازيلي كارلوس كيم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم نانسي 2/صفر.

    وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عزز فريدريك بيانكالاني من تقدم فريقه محرزا الهدف الثالث لنانسي قبل أن يختتم مارك أنطوني فورتشن سلسلة الأهداف محرزا الهدف الرابع لنانسي في الدقيقة 54 ثم سجل كيفين ليين هدف الشرف لأوزير في الدقيقة 60.

    ورفع نانسي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي بينما تجمد رصيد أوزير عند ثلاث نقاط في المركز 17.

    وأضاع لوريان فرصة مطاردة نانسي على صدارة الدوري الفرنسي بتعادله مع مضيفه بوردو 2/2.

    وتقدم ديفيد بيليون بهدف لبوردو في الدقيقة 12 ثم أدرك الجزائري رفيق صيفي التعادل للوريان في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

    وفي الشوط الثاني أضاف بيليون الهدف الثاني لبوردو في الدقيقة 72 ولكن ناموتشي أنقذ لوريان من السقوط في فخ الهزيمة بإحرازه هدف التعادل للفريق في الدقيقة الأخيرة.

    ورفع لوريان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مقابل ثمان نقاط لبوردو في المركز السابع.

    ومن ناحية أخرى نجح موناكو في تحويل تأخره بهدف أمام لومان إلى الفوز 3/1 حيث تقدم الياباني دايسوكي ماتسوي بهدف للومان في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني أدرك الأرجنتيني لياندرو داميان كوفريه التعادل لموناكو من ضربة جزاء في الدقيقة 49 ثم أضاف زميليه جيريمي مينيز وفريدريك بيكون الهدفين الثاني والثالث لموناكو في الدقيقتين 51 و65 لتنتهي المباراة بفوز موناكو 3/.1

    ورفع موناكو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد لومان عند عشر نقاط في المركز السادس.

    ونجح مارسيليا في تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي بتغلبه على مضيفه كان 2/1 حيث تقدم رودريجز بهدف لمارسيليا في الدقيقة 42 ثم أضاف زميله السنغالي مامادو نيانج الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني قبل أن يحرز سامسون هدف الشرف لكان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


    ورفع مارسيليا رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد كان عند ثلاث نقاط في المركز 14.

    وواصل ستراسبورج سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي بتغلبه على لانس 2/1 ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد لانس عند نقطتين في المركز 18 .
     
  9. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    بوردو يهزم موناكو وينتزع صدارة الدوري الفرنسي

    انتزع بوردو صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الثمين 2/1 على موناكو المتصدر السابق لجدول المسابقة والذي تراجع إلى المركز الثالث انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة اليوم وغدا.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم بوردو بهدفين أحرزهما المغربي مروان الشماخ والبرازيلي ويندال جيرالدو في الدقيقتين 60 و75 قبل أن يحرز المهاجم البرازيلي أندرسون نيني هدف حفظ ماء الوجه لموناكو في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة.

    ورفع بوردو رصيده إلى 14 نقطة ليصعد إلى قمة المجموعة بينما تجمد رصيد موناكو عند 13 نقطة وتراجع للمركز الثالث
    .

     
  10. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Ligue 1
    [​IMG]
    Lyon rugit encore

    Samedi 1 septembre 2007 - 21:59

    Avis aux amateurs, Lyon a encore son mot à dire dans le championnat. Longtemps mené 0-2 par Le Mans, l'OL s'impose finalement 3-2. Nancy conserve la tête après son succès (2-0) sur Saint-Etienne. Bordeaux fait une bonne opération en dominant Monaco (2-1).

    Après sept journées, Nancy reste la seule équipe de Ligue 1 invaincue. Les Lorrains, après leur cinquième succès de la saison et un match en moins, occupent seuls la tête du classement. Ils profitent du revers de Monaco à Bordeaux (2-1). Pendant que Nancy dominait Saint-Etienne (2-0), Lyon s'est révélé. Mené deux à zéro à Gerland par Le Mans, le sextuple champion de France a totalement reversé la situation pour s'imposer finalement 3-2 grâce à l'intervention de Benzema, Govou et Baros. Le genre de scénario propre à lancer votre situation.

    Les Girondins de Bordeaux ont stoppé l'ascension du Monaco de Ricardo (2-1). Les Girondins ont insisté pour trouver la faille en fin de match grâce à Chamakh et Wendel. La nouvelle recrue de l'ASM, Nenê, a réduit le score à la fin du temps réglementaire. Quatrième victoire en sept journées pour Bordeaux.

    En attendant de voir Patrick Kluivert à l'oeuvre, le LOSC a marqué deux buts à Rennes, où Sylvain Wiltord a été titularisé, pour ramener le point du match nul (2-2) grâce à Bastos, auteur d'un but et d'une passe décisive.

    Caen et Sochaux, tous deux sur une série de trois défaites consécutives, n'ont pu se départager (2-2). Un résultat qui ne fait l'affaire de personne. Les deux clubs restent proches de la zone de relégation.

    Lancé par Elmander, Toulouse enfonce un peu plus Auxerre (2-0).

    Opposé à la lanterne rouge, Metz, Valenciennes n'a pu faire mieux que match nul (0-0). Le même résultat que Strasbourg avec Lorient (0-0).
     
  11. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Nancy battu !

    La 8e journée de Ligue 1 marque la première défaite du leader Nancy à Lens (1-0). Les Lorrains conservent la tête devant Lyon, cruel avec Metz (5-1). Invaincu depuis quarante-quatre ans au stade Vélodrome devant Toulouse, Marseille s'incline (1-2) face au TFC.

    Lens remporte son premier succès cette saison. Et son nouvel entraîneur, Jean-Pierre Papin, son premier succès en Ligue 1. Un penalty transformé par Aruna Dindane débloque le compteur des Lensois devant Nancy (1-0), dernière équipe invaincue dans le championnat. Malgré ce premier revers Nancy conserve sa place de leader, tandis que Lens, qui compte toujours deux matches en retard, sort de la zone de relégation.

    L'Olympique Lyonnais s'est montré sans pitié avec le FC Metz. Avec un hat-trick de Karim Benzema, déjà meilleur buteur du championnat avant cette journée avec cinq réalisations, en 45 minutes, l'OL n'a, il faut le dire, rencontré aucune difficulté pour atomiser (1-5) Metz, qui s'enfonce au classement, alors que l'OL remonte à la 2e place.

    Après trois revers consécutifs, Le Mans profite de la venue de Valenciennes pour renouer avec le succès (2-0). VA a remis en selle le MUC en offrant deux buts à De Melo et Sessègnon. Coïncidence, Le Mans n'avait plus gagné depuis le dernier but du Brésilien cette saison.

    Grâce à son duo d'attaque Gomis-Ilan (auteur d'un doublé), Saint-Etienne s'est réveillé pour dominer Caen (3-0).

    Marseille connaît une nouvelle déconvenue en s'inclinant face à Toulouse au Vélodrome (1-2) et reste à la 15e place (7 points). Deux buts d'Emana (11e) et Elmander (37e) crucifient les Marseillais dès la première période, avant que l'exclusion de Rodriguez (66e) ne rende la mission impossible, malgré le carton rouge d'Ilunga peu après (74e). Le but de Zubar (90+1) ne change rien. L'OM subit ainsi son 2e revers consécutif à domicile et ne compte toujours qu'une seule victoire cette saison. Les Marseillais ne se mettent pas dans les dispositions psychologiques idéales avant de recevoir Besiktas mardi pour leur entrée en lice dans la Ligue des champions...

    Avec deux matches en retard, Toulouse, qui n'avait plus gagné à Marseille depuis le 17 mars 1963, enchaîne avec sa 2e victoire d'affilée et remonte provisoirement de quatre places pour occuper le 10e rang (10 points).

    Bordeaux, auteur du nul sur la pelouse du Losc (1-1), monte sur le podium.

    Sochaux et Strasbourg se quittent sur un score de parité (0-0). Ce résultat fait les affaires de Strasbourg qui reste installé dans la première moitié du classement alors que Sochaux n'a toujours pas gagné en Ligue 1 cette saison.

    A noter enfin le succès contre Nice (2-0) d'Auxerre qui sort de la zone rouge.
     
  12. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    رين يصعد إلى المربع الذهبي للدوري الفرنسي وموناكو يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي

    صعد فريق رين إلى المربع الذهبي للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه لوريان 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة التي شهدت في وقت سابق اليوم هزيمة موناكو أمام باريس سان جيرمان 1/2 .

    ويدين رين بالفضل في هذا الفوز للاعبه ايتين ديدوت الذي أحرز له هدف الفوز في الدقيقة .34

    ورفع رين رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد لوريان عند 12 نقطة في المركز التاسع.

    ومن ناحية أخرى تلقى موناكو الهزيمة الثانية له على التوالي وخسر على أرضه أمام باريس سان جيرمان 1/2 اليوم في المرحلة الثامنة من المسابقة.

    وتقدم سيلفان ارمان بهدف لسان جيرمان في الدقيقة 38 وأضاف زميله الإيفواري امارا سليم دياني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52 بينما احرز جيريمي مينيز هدف موناكو الوحيد في الدقيقة .84

    ورفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد موناكو عند 13 نقطة في المركز السادس.​
     
  13. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 9ème journée (matchs du samedi)

    Caen 1 - 2 Metz
    Nancy 2 - 0 Lorient
    Nice 3 - 0 St-Etienne
    Strasbourg 0 - 1 Le Mans
    Toulouse 1 - 1 Lens
    Valenciennes 1 - 0 Monaco
    Auxerre 2 - 0 Marseille
     
  14. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 9ème journée (matchs du dimanche)

    Lyon 1 - 1 Lille
    Paris SG 0 - 2 Bordeaux
    Rennes 0 - 2 Sochaux
     
  15. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 3ème journée(match en retard)

    29/09/2007
    Lyon 3 - 0 Lens
     
  16. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 3ème journée (match en retard)

    30/09/2007
    Caen 2 - 1 Toulouse
     
  17. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 10ème journée

    05/10/2007
    Monaco 1-3 Nancy
     
  18. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 10ème journée

    06/10/2007
    Le Mans 2 - 0 Nice
    Lens 2 - 0 Auxerre
    Lille 3 - 0 Valenciennes
    Lorient 0 - 0 Caen
    Metz 1 - 2 Strasbourg
    Paris SG 1 - 3 Rennes
    St-Etienne 1 - 0 Marseille
     
  19. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 10ème journée

    07/10/2007
    Bordeaux 1 - 3 Lyon
    Sochaux 0 - 1 Toulouse
     
  20. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Ligue 1: 11ème journée

    20/10/2007

    Lyon 3 - 1 Monaco
    Auxerre 5 - 3 Lorient
    Caen 1 - 0 Lille
    Nice 3 - 1 Metz
    Rennes 3 - 0 Le Mans
    Strasbourg 1 - 1 Bordeaux
    Toulouse 0 - 2 St-Etienne
    Valenciennes 0 - 0 Paris SG
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page