La poste d'Espagne lance un nouveau service de transfert de fonds vers le Maroc

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 21 Août 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    مؤسسة "كوريوس" الاسبانية تطلق خدمة جديدة لتحويل الاموال عبر البريد السريع إلى المغرب

    مدريد 20-8-2009- أعلنت مؤسسة البريد الاسبانية "كوريوس" عن إطلاق خدمة جديدة لتحويل الاموال عبر البريد السريع إلى المغرب وذلك لفائدة افراد الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا.

    وأوضح بلاغ لمؤسسة "كوريوس" أن هذه الخدمة الجديدة تأتي ثمرة لاتفاق تم التوقيع عليه قبل أشهرمع "بريد المغرب" من أجل تسهيل إنجاز تحويلات مالية بين إسبانيا والمغرب بشكل سريع وآمن وذلك من خلال توصل مستقبل الحوالة بأمواله بعد مرور 15 دقيقة من إرسالها وبأسعار تفضيلية.

    وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتم استعمال الخدمة الجديدة لتحويل الاموال عبر البريد السريع في 2250 وكالة بريدية متعددة الخدمات التابعة ل "كوريوس" في إسبانيا وبحوالي ألف وكالة بريدية في المغرب.

    وأكدت المؤسسة البريدية الاسبانية أن الاستجابة للطلبات الخاصة للمهاجرين تشكل إحدى أولوياتها ، موضحة أنها توفرحاليا العديد من الخدمات المتخصصة التي يطلبها المهاجرون سواء تعلق الامر بإرسال الاموال عبر البريد السريع في دقائق بأسعار تنافسية حسب المناطق الموجهة إليها وتوفير منتوجات مالية عبر "بانكوريوس" ودفتر التوفير "فوتورو" ومنح القروض.



    Madrid, 21/08/09 - La Poste d'Espagne vient de lancer un nouveau service de transfert de fonds vers le Maroc suite à un accord conclu récemment avec Poste Maroc.

    Ce service permettra le transfert d'argent depuis le Maroc et l'Espagne de manière rapide et sûre, avec un délai n'excédant pas 15 minutes et des tarifs avantageux que ceux proposés par les opérateurs de transfert d'argent traditionnels, indique un communiqué de la poste d'Espagne.

    Il sera disponible dans 2.250 bureaux de poste en Espagne et 1.000 agences postales marocaines, ajoute la même source


    http://www.map.ma/fr/sections/economie/la_poste_d_espagne_l/view
     

Partager cette page