La secte wladbladi

Discussion dans 'Discussion générale' créé par morphin, 10 Décembre 2005.

1. kabayla

kabayla Touriste

J'aime reçus:
    2
    Re : La secte wladbladi

lou7 chi 40 dh ila rbe7t 3endek 20 %..ila khsert nred lik 40 dh kamla ach kelti

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

ma khabit 3lik walou a khouya kabayla , had lflouss lli 3andi ra ghi mssakhar lwalida njib bakya dyal Ariel ! thalla akhouya ! kaaaaaaaaaaaaan hna !

3. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    Re : La secte wladbladi

@morphin: machi kaynin des sectes sur wladbladi, mais kaynin des preferences entre les membres, et had la preference a augemente ma 7ad les rencontres ont augmente aussi, w manssawch msn aussi kayl3ab dowr kbir hna....daba li walla wa howa katel9a jma3at 3arfin ba3diyathom mazyaaaaaaaan, kayjiw le site kaycharkou f chi sujet, kaywelli cheddan, illa ja chi 7ed khor w charek m3ahom, sois il va etre ignore sois la discussion continuera bidoun ta3bir..... la meme chose aussi f des sujets serieux, tu trouves des membres kayjawbou 3la les messages dyal certains pas tout le monde. 2idan kaywelliw des infinites et le but dyal lmocharaka f le forum machi howa les echanges d'idees mais seulement bach y7assou brasshom sollicite

binissba l 9mi3, fa howa moujoud, kayen li 7adik fo9ach tgol chi 7aja machi hiya hadik w ara berra3....walakeen lmakallah li khalli lihom lforssa

4. samira

samira Visiteur

J'aime reçus:
    2

nournat : serieux  [21h] ...on trouve presque tous les jours les mêmes membres ali kayhadrou....7it kaycharek chi mmbre jdid f discution y a des membres ali kaytjahlouh...
    casawia : ama ila posta un sujet déja posté abla maya3ref..hadik hiya lafdi7a lakbira..presque koulchi kaytssouta 3lih 7ata kaynadmoh o makay3awedch ycharek wala yarja3 ...et ça c'est pas juste  [21h]
    kabayla : désolèe ma radi na3tik 7ata ryal 7it makana7mlch la9mer wama jawarahou.. :p

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

je crois kayn wa7ed sou2 ttafahoum imken ana ma fhamtch sujet mzyan , j'ai cru que morphin parlait du site wladbladi  wladbladi lli kanjiw lih kamline w chabbhou b un secte , lli les membre actifs fih sont toujours les memes ou presque marra kaytzad wa7ed marra kayn9oss wa7ed ! , amma si vous parlez des clans , je crois que c'est trop normal ! wladbladi comme petite communautée on y fait des amis , et on ne doit pas forcement sympatiser avec tt le monde , l'essentiel est le respect ! qu on m'ignore ou qu'on me repend , ça ne differt pas trop pour moi !
    kaynin des membres lli makat3jbnich par exemple leur façon d'analiser ou de debattre un sujet , pourquoi devrais-je les rependre et entamer avec eux un discussion lli ana 3arafha moussabba9an ma ghatwwsal l7atta natija ? ...
    par fois katkoun une discussion sur un sujet X , katkoun la discussion wsslat l des etapes plus profondes , kaydkhall un membres , kay3ti son avis f la premiere idée sans meme lire les repenses , qu'est ce qu il attend ? iraj3ou les membre kamlin a zero w ibdaw m3ah la discussion mn llawal ? biensur que non , parfois on ignore son message parfois on le repend ghir pour lui faire plaisire , ( dik @ x : totalement d'accord )  had l9adiya 7tta ana kandirha parfois , kandkhol l une discussion katkoun deja 9at3at achwat , je lance mon opinion sur la premiere idée sans attendre une repense ...
    wllaw3lam 3awttani

6. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153

8ade l9adya dyal attakattoulate khayba..7ite katroube l8adafe dyal site fe ssamime..ou bnadem lla8 ya8di8..majayche 8na bache ina9eche ou yet3aref..innama ou 8ada 8ouwa lli jari bi8 l3amal..jaye bache irassekhe lma3arife dyalou bnasse kay3raf8oume deja..ou yefrade afkarou  bmousa3adat8oume...wa lla8ou la youghayyirou ma bi 9awmine 7atta youghayyirou ma bi2anfoussi8oume...

7. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

Personnellement je trouve que les membres du site son très sociable pour la plupart, mais cela ne veut pas dire qu'il n'y a pas de petit groupe d’amis pour ne pas dire « secte » paceque ce mot peut être mal interprété par klk1  ;-)

8. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21

Le pire c'est lorsk on essaie de défendre l'idée d'un ami en sachant qu'elle est pas correcte à 100%. si non moi aussi je pense que les nvx membres nont pas de prblèmes pour sintégrer.

Partager cette page