la volonté

Discussion dans 'Discussion générale' créé par sllim, 11 Avril 2008.

1. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    la march verte mcha liha 350alf volontaires

les guerres meme pa dyalna charko fihom mgharba mn ajl lmosa3ada

l3ras wlla lmonasabat l3a2ilia katl9a jiran 9aymin blwajib o ktar

wash vous avez pas remarqué que had la volonté ghadya o katn9os, el khayr ,7ob el akahr,lmosa3ada..kolla dakhal sou9 rasso o jabd rasso ltissa3 o talb ta3adoul

hadchi kayban fbzaf dyal l7wayj :ettadahorat dyal lmosanada, 7amalat ettabaro3 bdam,ettakafol el ijtima3i....

ach ban likom a chabab lmosta9bal

2. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    lorsque j etait enfant, je connaissait tout mes voisins et nos familles s aidaient.
    on a change de ville a plusieurs reprises. finalement la dernierre ville (que j aime bcp) je connais pratiquement personne!!!!! seulement mes collegues d etudes, une famille d une amie a ma mere et ces copine (a ma mere) qui nous vistaient parfois.
    a part ca on a contunue a avoir des rapports etroits avec nos anciens voisins dans d autres villes. c est vraiment malheureux. ce ti9ar qu on adopte de plus en plus et qui en realite nous isole et nous eloigne de notre entourage. comment on peut parle de solidarite dans de tels cas??????!!!!!!

ceci se voit trop dans les grandes villes et nouveau quartier mais surtout les grandes immeubles. on vit face a face mais en connais mieux une personne a 500 km de nous que celui qui ne se separe de notre porte que par 5 pas!!!!

meme entre familles on s eloigne!!!! des amis commencent a etre plus important a nos yeux!

3. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    je crois machakil o ham l7ayat ba3dat nas 3la ba3dyatha olla chi makay sawal fchi meme la famille kolla malhi f7yato o mab9a ghi rassi a rassi

4. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    mais hadchi lach kayrja3 wesh:
    *Civilisation
    *la peur mn l autr
    *o wesh 9bl lli kan bnadm kayt3awn makanch 3ando machakil l7ayat
    *wlla ba3dna 3la eddin
    *wlla,wlla,wlla....

5. meriem_spg

meriem_spg Visiteur

J'aime reçus:
    25
    comme on dit si on veux on peux la volonté hiya assass koulchi

6. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    oui c just comm proverb

mais a ton avi achno mkhalli soutien et l aide ghadya o katn9os bin bnadm?

7. meriem_spg

meriem_spg Visiteur

J'aime reçus:
    25
    parseque mab9atech dik la purreté de ll'esprit walate donant donant nass na3ssou dak le coté affectif diyal dmagh et walaw me3tamdine 3la la logique et meni katl9a chi 7ad wa9et m3ak c qu'il a une visé daba le bleme hadchi wala ta fla famille mais bon je peu pas généralisé parseque nass 7jar ou tob mais la plupart des gens walaw matérialiste

8. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    ga3 hadchi li galti kayn
    lmochkila meme en classe o ghi tlamed makayn ghi ana wa ba3di tofane bnadem bgha iwsal ghi bo7do alors ch7al hada nas kant katbhi lkhir lba3dyatha
    lhamdollah mazal lkhir khososan fel awsat cha3bya

9. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    oui fin ma mchiti machi ghi lclass une fois katlob lchi wa7d chi servic kaygoul zga hada bgha ikhdmni

o ellah kayns7na b ta3awon,wash machi fchkl anna jark kaykoun 9odamk o t9dar matkounch kat3arfo,kolchi wlla b msn o lyahoo

10. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    matansach 7ta tarbya 3andha dor fzmar kan dar katrabbi o jiran 7ta homa o ila darbatk jarkom kat zid darbek ta mamak
    daba ila ghi galti l wa7d jiran salam katjilik mo maaaaaaaaaalk m3a waldi ach bghiti 3ando
    o tjar waldha 3andha o tgol lih ila ba9i dwa m3ak hadak matskotch lih o khlas 7na ch7aal tsakharna l jiran wakha mamdakhlinch m3ahom o 3adi
    daba ila chi 7ad sakhar wald jiranhom katnod l9iyama ...

11. SuZiTaToh

SuZiTaToh ❤❤❤❤

J'aime reçus:
    223
    Un tré bon sujet Slim,je te remerci[06c]

Bon la volonté ghada o katan9oss c vrai nass dyal sh7al mashi homa dyal daba, walat elghiiraaa o la79add mabinn nass, allah 7afad!

3lash, elbo3d 3la dinnn, o 9immat el3ishhaa ghlatt o lafloss tgharro bihomm nass! alors ce que tu doi faire, 3amelll l2inssan b7ali kaya3malak o hani sha3b!

Partager cette page