laayoune: اختفاء تاجرة ومعها 70 مليون سنتيم

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 16 Septembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    تأكد لمجموعة من السيدات انهن كن ضحية نصب واحتيال وخيانة الامانة تعرضن لها من المسماة ل.م «الويزي مينة» زوجة احد الموظفين بقطاع وزارة الشباب والرياضة بمدينة العيون والتي كانت تدعي مزاولة التجارة في مختلف المجالات وتوهم بذلك صديقاتها خاصة بالحي الذي تقطنه من أجل مشاركتها في مشروعها التجاري وقد نجحت في الحصول على مبلغ 70 مليون سنتيم من بعضهن .
    ولكسب مزيد من الثقة كانت تدفع جزءا من هذه الاموال لشريكاتها على أساس أنها من الارباح لتبرهن عن نجاح مشروعها التجاري وبعد ذلك كان الهروب والاختفاء عن الانظار.
    واستنادا الي مصادر موثوق بها فإن المتضررات اتصلنا بزوج المختفية الذي انكر كل ما نسب لزوجته ،لكنه سرعان ما تراجع ليوضح انها في اسبانيا كما اكد ان هذه المشكلة تعتبر الثانية من نوعها بعد ان كانت الأولى باحدى ا لمدن الشمالية.
    و قد تم اخبار الشرطة بهذا النصب والاحتيال والتي امرت الزوج بعدم مغادرة المدينة الى حين استكمال المعطيات ورغم ذلك سافر بحجة قضاء عطلته السنوية. ومن جهة اخرى سافرت احدى المتضررات الى مدينة الرباط بغية الاتصال بالبنت «هاجر» التي تعمل باحدى المصالح هناك لكن هذه الأخيرة ادعت بان والدتها توجد خارج الوطن لتكتشف الضحية انها وقعت فريسة لشبكة عائلة مختصة في النصب. كما علمنا ان الضحايا وضعن شكاية في الموضوع لدى السلطات القضائية بالعيون.



    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&info=84&date_ar=2008-9-16 15:00

     
  2. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    waaaaaw la famille kamla lah yester [22h]
    l masakéééééééééééééééééél
     

Partager cette page