lbante twalldo chwiya

Discussion dans 'Discussion générale' créé par root76, 16 Juin 2005.

1. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    bah devant la famille ou au boulot c clair que le vocabulaire n'est pas le même que ça soit pour les mecs ou les nanas, mais bon on va voir les autres membres masculins qu'est ce qu'ils en pensent, en tout cas c'était ça mon point de vue, et ce qui m'a poussé à poster ce topic c'est justement une conversation que j'ai eue recemment avec mes amis à propos de ça dans laquelle on avait la même impression.

2. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    il me semble que ca devient facile de juger la femme sur n'importe quel angle, l'habillement, la facon de parler, meme sa feminite!! mais vous les hommes, est qu'on vous juge? ila derri hder o gal sa6a o l3chir o ma3raft chno rah derri hadak, iwa o ila lbent galtha wakha gheer bda7k, elle est vulgaire et pas feminine. mnin jat had la logique llaho 3lam. kif ma gal nournat, lhadra dyal casawa 7archa pour meme li machi 2asselhom l79i9i min casa.

3. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    On peut parler des hommes aussi, moi j'ai pas dit que les hommes quand ils parlent de cette façon là c'est normal, en plus j'ai pas dit que la femme est vulgaire pour autant qu'elle parle comme ça c'est mon point de vue c'est tout

4. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    ana metafe9 m3a root 7ta ana je trouve que pas mal de filles parle de façon (vulgaire) c'est le cas pour les filles qui fume ces truc la sa diminue de leur charme donc de leur féminité.et je juge personne la, chacun fait et dis ce qui lui plait mais c'est un point de vue, sans plus .

5. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    awh tgoul lik safi tla7 f tilifoune : lah in3al bouha so7ba : quan mim an po de respi !!!

6. dodi

dodi °Oo TiTiiiZa oO° Membre du personnel

J'aime reçus:
    42
    @ brad_bite: khouya dik tsakhor lhih j voi pa raha vulgaire rah kifma 7na f rabat on dit k7az f casa kaygoulou tsakhor [07h]
    j voi ke ila bent hdrat b l'argot mafiha waalou 3lach drari yhadrou é yakhdou ra7thoum é lé filles yb9aw y7asbouha ki ghada tkhroj él ont l droit ihadrou kima bghaw ghir houa f 7oudoud l bant lli tkhassar lhadra f khetra rah machi ghir drari lli makay3jbhoum 7al mé rah mem lé autres filles

7. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    éderia tt simplement matate7sebch ach ghada tguoule 7it hiya btabi3eteha douce idan dakchi li ghada tgoulou forcément aykoune doux donc hadi hiya l'image de sa féminité !!

8. MajidaB

MajidaB Accro

J'aime reçus:
    44
    anaa3tarid
    c koi l3ibarate li katgoulou 3lihoum vulgaire ????????
    comme ca nhedrou b l meme definition

9. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    majida: ra le mot vulgaire ghir une façon de parler puisque nous les garçons c'est deja connu, on parle de façon assez vulgaire kan mm

ana j'ai dis le mot vulgaire sans arriére pensé idan had li7tijaj malihe 7ta asle mina si7a ou ana baghi daba rad i3tibar a majidaaaaa :-(

10. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    freil: m3allem ma3andi manssalek fhamtini

11. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    a khoya 3andak ssa7 : fach tankoun ghadi lkhadma tandouz 7da wa7d lcollège (ya39oub lmensour à Rabat), tanchouf chi jouj derriat ma 3anhoum tta 13 ans kaygoulou chi tkhssar lhdra lli ch7al ma kountch kantsawar chi bent kate3refhoum. men ssemta lte7t !!!!

12. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    root: rani tanfehmek 7it nta tatechra7 meziane  [35h]

l9ant: wa kayen chi deriat mzal felcollege taygoulou de gros mot ze3ma sans tabou, denia hania ou sma safia, wakila chi nhar houssne al khoulou9 ayweli houa le tabou [33h]

13. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    walahela l3assabi!! kayen fer9 ma bin klam lkhayeb dyal te7t samta o l'argot dyal sa6 etc...ce qui nest pas vulgaire!!

iwa sa3dat li 9ra a si, 7na ga3ma kan3arfou ncher7ou mazyan [33h]

14. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    hein? [37h] c'est a moi de répondre wla chnou?

casawia: ila kane ana li khasni njaweb bghit ngoule ana hadak lma3your dial te7t semta li hdar 3lihe l9ant ou jawebtou, hadak c'est une parenthése li 7elinaha ou sedinaha bezerba puisque l9ant majawebch!!

wach had le mot vulgaire ma3ajebkoumch nhaydouhee ga3!! [07h]

15. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    freil rah fhamtek o 3raftek jawebti L9ant mais ana ma3jabnich dak tachbi8 b la vulgarite, 7it c pas le cas, c tout

16. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    bellati wa7ed l7aja 3lach derri kaykhraj m3a lbante 7it kayl9a fiha chi 7aja lli machi fderri est surtout le fait annaha douce, féminin,... ila kent hghadi nakhraj m3aha wotbda tahdar m3aya bdik tari9a llahomma nakhraj m3a s7abi widik sa3a lbante ghadiya twalli tssla7 ghir l7aja wa7ida mo3ayyana, ce qui n'et pas le but. hada howa ra2yi, wokaybane liya anna rajel ila bgha lmra tahdar n9i wozwine rakayhezz biha, woramajatch lbnate yidirou b7al drari fkoulchi ra7na machi b7al b7al

17. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    casawia: ana 3aref que le mot "vulgaire" rani zedt fihe, machi par colére oula haine, mais par amour et parceque en klk sorte je me sens investis par un air de résponsabilité vis a vis de la femme marocaine, alors j'essaye de donner mon point de vue pour faire savoir et pour enrichir plus mes propre info!

root : btabi3at el 7ale metafe9 m3ak sur le fait que deri tay7aouel il9a federia hadik la feminité dialha, hadik la douceur li makaynach dans l'univers masculin! [07h]

18. tonék

tonék Visiteur

J'aime reçus:
    0
    oui 3andék l7é9 machi b7al b7al 7na 7ssan mnkoum ouzaydoun sawa2 kan bent oula drri makhsouch yhder msovég

19. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2
    root76 kayen fer9 mabin lebnat eli tay9eldo edrari wel bnat eli tayhedro belargo dial casa. je pense k il y a un certain voccabulaire commun eli tayhder bih ederi wel bent et je vois pas ou est le mal.
    sinon 3refti chno hdro entoma bel magribya wehna ganbdaw nedwiw bel al logha al 3arabya bach teb9aw 3la khatrkom .. lollll

20. dodi

dodi °Oo TiTiiiZa oO° Membre du personnel

J'aime reçus:
    42
    ah machi b7al b7al w ma3marna mankounou b7al b7al tt simplement pske ntouma drari katfakrou f chi chkel 3lach bent matgoulch thlla wla tla7 3lach achnou fiha tla7 ?? c juste 1 façon de parler é si tu trouve ke c vulgaire mem drari maygoulouhach!! awla 7alaloun 3alaykom wa 7aramoun 3alayna? lmohim ana j respecte ton point de vue é j'espere tfhamni w tanta t7tarm wijhat nadari
    wa chokran al 3awed [22h] ghir kand7ak tana makan7malch had le moty bddat kay3assabni é makan7malch lwlad lli kaygoulouh la3ssak lbnat ;-)

Partager cette page