le fils du gouverneur de Guelmim est libre

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 15 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    غادر كمال حمدي، ابن والي جهة كلميم السمارة، المتهم بالسياقة في حالة سكر في شهر رمضان والفرار بعد ارتكاب حادثة سير مميتة، جدران سجن عكاشة قرابة الساعة الحادية عشرة ليلا بعد صدور حكم قضائي يشير إلى انعدام المسؤولية الجنائية واقتضاء الإيداع بمؤسسة للأمراض العقلية.
    وأشارت مصادر موثوقة إلى أن نجل ممثل الملك على رأس ولاية كلميم السمارة- الذي ظل معتقلا بسجن عكاشة بالدارالبيضاء منذ يوم 23 شتنبر الماضي، الذي تزامن وشهر رمضان، بتهمة السياقة في حالة سكر وصدم شرطي والفرار- قد غادر أسوار السجن قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف من ليلة السبت الماضي بعد صدور حكم قضائي بالإفراج عنه.
    وأشارت مصادرنا إلى أن القضاء استند إلى خبرة طبية للإفراج عن ابن الوالي المصاب بمرض يسمى العصاب القلقي الاكتئابي الذي يصيب صاحبه بالنسيان والاكتئاب.
    وكانت مصالح الدرك الملكي ألقت القبض على ابن الوالي، المزداد سنة 1982، بملتقى طريق «جورج واشنطن» مع طريق «أزمور ولاد جرار» في العشرين من رمضان الماضي وهو في حالة سكر طافح، بعدما توقف أمام سيارة أجرة كبيرة بشكل فجائي.
    وسبق أن تقدم دفاع ابن والي جهة كلميم السمارة، المتهم بالسياقة في حالة سكر وارتكاب حادثة سير مميتة ليلة 21 شتنبر الماضي، إلى هيئة الحكم في القطب الجنحي بالدارالبيضاء بنتائج الخبرة الطبية التي قالت إن المتهم مصاب بمرض عصاب قلقي اكتئابي، وبإشهاد موقع من لدن المخرج السينمائي سعد الشرايبي، يؤكد فيه أن ابن الوالي تناول معه وجبة الإفطار في إقامته بـ«مارينا بلانكا» بطماريس، بعدما وجه إليه الدعوة مساء 21 شتنبر الماضي.
    وأدلى دفاع المتهم بإشهاد طبي موقع من قبل طبيب سويسري اختصاصي في الأمراض النفسية، يشير فيه إلى أن المتهم كان يتابع العلاج تحت إشرافه بمدينة بلوزان في سويسرا ما بين 12 يناير 2005 و30 يونيو 2006.


    http://74.53.192.83/?issue=644&RefID=Content&Section=0&artid=15044

     
  2. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    donc mni howa mrid li mkalaf bih howa li yt7amal lmass2oulia

    ana radi namchi ntaba3 wa7ed l3Am 3and chi tbib bafssani bach ta ila daret chi 7aja man hna l9odam ngoul lihom rah kant mssati f 97
     
  3. sahame

    sahame only god can judge me!!!

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    0
    :eek:
    et ben oui, il le faut, il est malade!:mad:
     
  4. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    7tta ana bghit nkoun chrif w weld aléppa [11h]
     
  5. freesoul

    freesoul FreeSoul

    J'aime reçus:
    146
    Points:
    63
    ewa 7ma9 o 3ando permis o mo8andiss !!!! ki daro li8a [29h]
     

Partager cette page