Le forum wla ennuiyeux we 7améd

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par YSF, 5 Janvier 2011.

1. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    Salam tout le monde !
    Had l forum sa3id normalement dima kayji lih bnadem jdid,we mli t9ayadt fih jaw men wraya des generations et generations we ta ana fach t9ayadt knte kan representi wa7de l generation,malgré nos difference nous les membres du forum (age,mentalité,statut social,niveau intelectuel....) kna dima 3asrine da7kine la3bine et tout,knti katsena gha imta dkhol l site katl9a li dayro f page daccueil ga3 lol
    lmochkil daba wla 7améééééd makaynch fach tjama3 la des sujets la walo !
    kandkhol kanl9a gha tabkh we les documentaires we sport wla chi 7ad kaysawal !!
    ga3 ga3 yla l9iti chi sujet katbghi tjama3 fih kaydor fik bnadem lol we kayk3awwww we kaydiroha bsaaa7 we kayjiwk les mp ha li kayn9oss lik men reputation hahahaha surtt wlaw des clans hada kayji men hada we rwina,ra7na gha fel virtuel gha chadine stoune rien de plus !!
    daba wliti katktab we rad lbal we 7adi hdrtek layna9az lik chi wa7de wla chi w7da tkhasm 3lik looool
    Bref had lforum khrfate 3lih lw9te we mchaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

Syadna Salamo 3alikom :)

1 personne aime cela.
  2. Princesse des Sages

Princesse des Sages Accro

J'aime reçus:
    219
    7it bnadm wla kaydir 7izb wi glass itjama3 m3ah

o mli iw9a3 chi mochkil bin chi memebre o membre nkhliwhom itfahmo rasshom bla mandkhlo rassna o ntkhasmo m3a wa7d fihom

o zid o zid ...

3. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    finahoma yamate moulinex a sat ^^
    PW kanet hiya la section li m7erka fel forum o kanet hiya li dima nayda fiha ^^ daba makayench li y7erekha domage :(

4. Princesse des Sages

J'aime reçus:
    219
    ila b9ina nadbo 3la li fat ta wa7d fina may3awd id7ak ... on vit le moment m3a nass li m3ana o i7an lah :)

kola wa7d ifta7 9albo wi dir b7ala fost 7babo o s7abo o l7ala tbadal

5. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    9bel kane bnadem kayji bache yejemme3 ou yed7ak..ou yedaweze wa9te zwine..7ite l2aktarya jate mou8ajira men ji8a oukhra kanou kayjem3ou fi8a..men ba3de walla bnadem kayji kay9allebe 3la 7aja oukhra...

6. Princesse des Sages

J'aime reçus:
    219
    kayna aba imane :rolleyes:

7. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    @zbougz: nlanciw shi WBC tani ?

8. Princesse des Sages

J'aime reçus:
    219
    twakal 3la Allah :)

wakha ma3rftch ga3 ach hadchi [22h]

9. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    hmmmm une bonne idée mais wach ghadi tesde9 ou non!
    khassna nlanciw un topic fih l'ancien WBC bach yfehmo le concept howa lewel 3ad tlanca la WBC ^^

10. Abz

Abz Rebel Membre du personnel

J'aime reçus:
    54
    melli mcha DJ Abdel, w ghebrat Nikita w moostaflow w taba9a mab9aitch kanl9a m3amen nstouni, donc 9lebt 6 9.

Makdebtich a khouya YSF, l'activité dial lforum tbeddlat, w bandem wella ghir 3la sebba. lah idir chi tawil dial lkheir w safi <D

11. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196
    Leforum represente les membres, et c derniers representent le forum, pr moi c juste un passage a la releve comme li w9e3e lmountKhabe, khese deme jdide, nouvels visage, mouderebe jdide , ra2isse jami3a jdide <D enfin pas forcement mais khota jdida <D,

12. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    j ai la meme impression.

et il me semble que la section documentaire est plus active que l ensemble du forum. ce que normalement me rend heureux sauf que kan7es lforum kaymout.

parfois je pense a faire un truc qui bash newwed shi 7araka f shi section mais kan7ess 3adi te9leb 3liya. 7ta dak korsiy 3tiraf fekkert ndiro 7it parfois ydeer l7araka mais j ai remarque wella demoda we ketro menno.

khas shi afkar jdida.

y a tant d'anciens membres qu'on a presque tout discute we shi we7dine twalfo neet 7ta wellaw des groupes shi m3a shi yethadro ghi binathom.

13. sweet rajawiya

sweet rajawiya ?????

J'aime reçus:
    80
    wayeah hadchi 7maaaaad ma b9a maydarr :s
    tana bghite n3sser yalah [33h]
    diro chi 7el [21h]

14. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281
    Salam w 3alikom.

En dépit que je suis nouveau ici, ça fait 4 mois, je peux dire que y'a une différence entre le début et maintenant.

Certaines personnes se sont éclipsés, d'autres ont étaient banni, alors qu'ils animaient le forum.

Les clans existeront toujours et c'est normale, ce qui est anormale c'est qu'ils entrent en guérilla et c'est ce qui désole.

Ce que j'ai remarqué aussi que les anciens ont resté fermé sur eux même ils s'ouvre pas sur les nouveaux pour établir des discussions ou se connaitre entre eux. {certains anciens membres on ne voit leurs participations qu'un ancien lance une phrase ou qlq chose}.

Faut pas oublier aussi un truc important qu'on reste pas stagné on bouge et nos statut aussi ainsi que nos occupations.

1 personne aime cela.
  15. sweetpoison

sweetpoison Bannis

J'aime reçus:
    64
    Tout à fait d'acc :)
    Peux-être deverons-nous se poser des questions? sur le pourquoi? et le comment? et qui sont les malades qui ont interêt à ce que le forum devient " 7amed " ?
    nous reconnaissons tous que les anciens étaient génèrallement à la hauteur, dynamiques, et intellos! ils evoquait des sujets interessants à discuter...
    il faut reconnaitre quand même qu'il ya un problème quelque part ....
    peut-être lié à la thèorie des clans? jalousie, abus de pouvoir... je n'arrive personnellement pas à vraiment mettre la main dessus..
    [11h]

16. osiris

osiris Visiteur

J'aime reçus:
    103
    had no9ta , tar7ate plusieurs fois , dazo des periodes ana l forum kayweli hade2 bezaf ktar men le9yass , 3lach , momkine nfessrouha ana nass mechghoula , mti7anate par ex , 3otla ( peu de monde devant le pc ) ,....w zide w zide , mais fach had l periode katwale kanebdaw netsa2lo 3lach ?
    f nadari , le membre howa le moteur diyal forum , ykoune jdide awla 9dime , kolchi 3ando nafs l7o9ou9 , kola wa7ed libre yposti li 3ejbo ( f itare la charte ) , w y7awel yna9ech w yekhla9 jaw diyal l7iware . bien sur l2idara motalaba 7eta hiya anaha mara mara t7awel tezra3 chwiya diyal l7ayate f l forum , mais kayeb9a le membre howa kolchi , 3lach kane site men 9bele m7arek aktare men hakda ? kano des membres 3adiyine ( la mod, wala G.mod) met7amline mes2ouliyate wara2 lkawaliss , ha li ynademe mosaba9a , ha li ydir des jeux , ha li 9ra ktabe yji yna9cho , ha li sme3 nokta yji yed7ak m3a s7abo , ha li chaf chi doc zwine bgha 7eta lokhrine ychoufouh , hna katweli l7araka f kola section , w hna kanou les membres kaycharkou kola 3la 7ssab lmoyoule diyalo , w l2omoure kanet ghada meziyane , a syadna l3amile lbachari howa ahame 7aja , kola wa7ed fina yakhod l'initiative w y7awel yesla7 , w ana w nta w nti , w howa w hiya , ila kola wa7ed fina ybaydel chwiya , kolna nzido lgodame w nrej3o yamate kane lwa7ed fiha fine ma bane lo pc kaytconncta f WB la tfouto chi 7aja , w la chi mejme3 diyal nachate .
    w li baghi nekhtem bih howa anani naweh b section DOC w sport , dayrine khdemthoume w foute lhih , w comme ex Mod , 3aref achnahiya teb7ate w twejed w copier/coller , w hebergement de photos , w 7di chkoune li rbe7 , weslo leflouss awla la ( totofoot)...w zide w zide ,khedma ma sahlach w katakhode ila janibe lwa9te , chwiya diyal 7ar9 l2a3ssabe , chapeau gazelle97 , chapeau simo 160

1 personne aime cela.
  17. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    waaaalou : bnadem mamsalich wlla kaydreb ghir doura f site ichouf ljadid wimchi i9di aghradou f le monde réel ... w zid 3liha facebook 9da 3la les forums wlla kayakhod wa7d la part kbira mn we9tna ... saaafi hadchi lli kayn ^^

1 personne aime cela.
  18. Fatou

Fatou Accro

J'aime reçus:
    508
    nefs lmochkil wlla 3nd kolchi les membres katbghy td7ak m3a bnadem katkhafo ya imma i9am3ek ya imma inwiha f chkel <D

19. hima7

hima7 oummo Ilias

J'aime reçus:
    62
    bhal had l problem kayw9a3 7ta f la vie réelle

20. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    le forum a changé comme la mentalité des gens kan wa7d lwa9t forum fi8 bouceaup dial l3azz o la7ma9 a gogo o jat wa7d lwa9t bdaw fih les idées et de nouveaux conceptes une petites révolutions internes bdaw les gourpes et des sections actives qui tcreaw

mouhim aprés bdaw "les Concours" moura8a bdaw bcp de choses

sincerement ana parmi les meilleures periodes f WB hiya yamat kuchluk03 l9ant ytamat redeye dayr 7ala f section manga mamkhali 7ad yakhdem hhhhhhh

yamat nounours o yamat la7ma9 dial bsa7 ghir ja la deuxieme hyperbernation bach lforum f 8ad chkal bda kaytbadal bchwia bchwia moura8a bdat la7moudia o labssalat désole o saf c'est mon impression.

aprés bdaw des petits éspoir kaybano section scoop documentaire poesie o zid ozid daba dakchiwala bnadem ghir mgabel8oum o sinceremnt 7ta wa7d makaysawa9 lihoum entre " "

mouhim c'est mon impression o deplus je trouve ke il y a klk modos dayrin chtaba f ay blasa chti ila makaynch des HS o chwia dial ngir bin bnadem kama ghady tkoun une dicussion bien animée

1 personne aime cela.

Partager cette page