le membre détesté

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par Saad., 3 Novembre 2007.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. Minouchat_TOP

Minouchat_TOP Äme PuRE

J'aime reçus:
    116
    ila chi membres taydetesti minouchat i9olha nichan sans passer par ce topic :mad: wana manzid hna hta seconde [33h]

2. AlpaSimo

AlpaSimo Visiteur

J'aime reçus:
    112
    Mtafa9 m3a klam identifiante mya bel mya , kifma galt may mkanch ntedistiw chi 7ed via virtuel ..yamkan nkono mamtaf9inch m3ah fe chi modo3 ..ma kat t3jbnach tari9to fe ta7lil ola lmona9acha ..makay 3jbnach tssar8it dyalo tfelya dyalo kat tjina bassla..lawen bach kay kteb makay 3jbnach ..avatar dyalo ma kay 3jbanch ..signatur dyalo ma kat t3jbnach ..lpseudo dyalo ma kay 3jbnach ...koulchi hadchi ma kay 3nich kan nkarhoh .

s3eeb bach takra8 chi wa7ed fe l7ayat l3adiya fa bil a7ra tkarho fe l7ayat lvirtuyaliya

Saad !kanti fe blasst ma tasa2el 3la le membre eli kankarhou ,kanti tsawel 3la le membre eli ma 3andnach m3ah , wela li kay jina fchi chkel o ma 3adich ..

eh ! a propos le membre eli kay jini fe chi chkel ; bghet nsawel "identifiante" wash ntiya 3adiya wela ma 3adiyach ?

Peace Love Sex

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    ach ghadi ngoullik , b3d lkhtrat kankoun 3adya be3d lkhtrat kankoun extra-terestre , ca dépend de la lune , daba mnni kayti7 ddlam w katban la lune kantronsforma [36h] , wlakine ghi katmchi la lune w katji chmicha kanerja3 drafat [06c]

ps : serieu mafhamtch sou2al dialk mziane 3adya mine na7iyt iih! ila kanou les commentaire diali kayjiwk machi 3adyine ma3ndi mandirlik hadchi lli kayn had sa3a 7tta tban chemch w nchoufou [22h]

4. AlpaSimo

AlpaSimo Visiteur

J'aime reçus:
    112
    3adiya hia za3ma lamma bitakli bi tach3ouri bi éh ?

5. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    ah , lama bakoul ya doctour bach3or bilgoo3 biyrou7 w mabab2ach ga33ana ^^

6. MyA

MyA Membre

J'aime reçus:
    32

==> Wdaba lach jebtini ana lach [33h]

==> Franchement je ne deteste personne mais il m'arrive de ne pas apprecier les interventions de certains membres mais pas au point de les detester,je prefère les eviter pour ne pas les detester ou les hair sauf s'ils me cherchent <D

==> AlpaSimo,je rigole <D

7. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    ana makan7malch kika01 [33h]

8. ZIKAS

ZIKAS Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    117
    le membre li ma 7amelch had liyam wma 7amlouch houwa taoufik236 f sujet dial sahame bgha ydir fiha le saint esprit o houwa li 3aref koulchi

9. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    ma 7addo ma kayench [24h]
    ana je deteste Friend

P.S. melli yerje3 goulouha li bach nzwelha [22h]

10. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52

hein?!
    je ne sais pas a quoi ca va servir d'attiser les passions entre des personnes, o li semitiha sara7a ana ansemiha "Tahawor wa Sadaja" dans la mesure ou tu incite les gens a venir dire je deteste telle ou telle personne...pour des raisons plus ou moins débiles..bref a la moindre prise de bec le sujet sera bloquer puisqu on es pas ici pour nous tirer dans les pates!!

tmenit kone derti un thérmometre dial ta9afa (un debat qui reunnira les uns et les autres dans un espace "saint" d'echange constructif) machi thérmometre dial el 3ada2, et déja ma réponse est un élement tres révélateur!!

1 personne aime cela.
  11. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    je m'y attendais je sais que tu n'aprecie pas mes interventions surtt quand tu poste ds la section cuisine

7ass brasso ? walah man sma7 lik !! 3tini une preuve !!

voila

ce que je trouve debile houma les membre qui ne cessent de se lecher les bottes ! o pour thermometre dial culture ola ? yalah dir chi sujet dial politique ola eco ola o chouf wach ghadi ijawbak chi 7ad !!

12. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    Ummmmmmmmmmmmmm
    sara7a men nhar li jit o ana kama 3andy m3a wa7ad sat dayar li fiha bigboss mais hania ila 3ajbo l7al houwa hadak sinon yamchi yzour 3and moul l7anout ra ila ja dar chi doura hna ra ghady ya3raf rassso
    assassi mais sara7a koulkoum 3zaz mais kama twaslolma3aza dial SDA3

13. titima

titima blanca

J'aime reçus:
    65
    ah 7ass brasssoo
    bagha ghi nraf 3lach katkhchi rassek f chi sujet se77a wakha ma3ndek maytgal [21h]

14. taoufik236

taoufik236 maydom 7al

J'aime reçus:
    82
    n3lo chitan w 3mmro 9elbkom b iman rah lkhir fl mosa3afa lol

kolha w tari9to fl hedra w khasna n7tarmo l autre ...ghir w kan makan7melch hadik sbagha w jjir bin les membres surtout drriyat ..

w kima 9alo zman il faut du tout pour faire un monde

w nabina 3layhi salam

15. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    comment ca les membres, je cite :"qui ne cessentt de se Lecher les bottent" ou en sens plus correcte "leche botte" mafhemtch ?? le site mafihe flouss c'est pas un espace de gain, a but non lucratif et non marchand on est ici pour apprendre, passé de bon moment...donc mafhemtch 3lach aykoune du leche botte ila makayna 7ta chi raison valable lhad la pratique.

et moi si je poste un sujet en politique en eco ou autre...c'est pas pour avoir 20 ou 30réponses...il me suffit juste que les gens lisent ce que j ai ecris, il me suffit juste 1 ou deux réponse pour illuminé ma lanterne un peut plus puisque je sais que la verité absolue n'existe nul part!!

16. Chlaakh

Chlaakh Bannis

J'aime reçus:
    9
    membre li maandich m3ah hoa Abdelilah:eek:

17. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    3lach katkalbi ?! [22h]

18. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    tt à fai dacord
    drablik wa7d tlila hna a sa3d
    http://www.wladbladi.com/forum/showthread.php?t=42749&highlight=autour+des+paroles

19. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229
    makan7malch rassi [36h]

20. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    Aww . . .[22h]

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page