Le patron de Maroc Télécom, nouveau président de la FRMA l3jeb

Discussion dans 'Scooooop' créé par topsecretmaroc, 5 Décembre 2006.

1. topsecretmaroc

topsecretmaroc Visiteur

J'aime reçus:
    3
    Abdeslam Ahizoun plébiscité

Le patron de Maroc Télécom, nouveau président de la FRMA

La bataille électorale n'a pas eu lieu. Et pour cause, le forfait de Hicham El Guerrouj quelques jours auparavant et celui des deux autres postulants, Mohamed El Ouardi et Mohamed Moumen.
    Ces deux derniers ont tenu à le déclarer solennellement devant l'Assemblée générale, invoquant «l'intérêt national et la compétence rassurante de Abdeslam Ahizoun».

suite
    http://www.lematin.ma/Journal/Article.asp?idr=sport&idsr=athle&id=67991

wa daba ra goulou lia a jaaab les télecommunications li sports..........
    wa daba celui qui pourra gere une boucherie, il pourra gerer une multinationales...

wa khaliou sport li moualih

2. MOUNIR51

MOUNIR51 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Le patron de Maroc Télécom, nouveau président de la FRMA l3jeb

c'est normal fbladna, lyoum taykoune wazir f lfila7a...o gheda taydirouh wazire dial si7a, men le6tata olkhizo ...taymchi 3end s7ab pitadine...3la makatssem3ouch lmgharba sont des super hommes taydirou kolchi fin ma7etitihom...les dirigents diwlana tay3tiw exemple

3. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

ma fhatch fine kayn le problem f had chi? 3lach li kane wazir sina3a a ywalich wazir lfila7a wa7ad nhar achno lmani3? ola khasso formation f hadak domaine ? 3la alo radi ykhroj yzra3 btata howa? ola a7izoun daba radi ykhroj yjarri? ana je suis pour had a7izoun ykoun ra2iss ljami3a ola achno bghito lgarouj? wa7ad khraj man lbtida2i ywali ra2iss ljami3a hit wa7ad nhar kane un champion? machi ma39oula hadi

4. topsecretmaroc

topsecretmaroc Visiteur

J'aime reçus:
    3

je suis daccord avec toi sur cette partie

walakine les diplomés bac+5 en management du sport dial linstitut royale de la formation des cadres de la jeunesse et des sports dont la pluspart ont fait du sport(haut niveau) avec leurs formation en gestion et organisation du sport....il vont travailler ou??

5. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

3la mal ra2iss ljai3a khdma? hya daba na2ib barlani khdma ta hya ka nwasslo liha b diplomat
    khouya les cadre rah khdmathom machi hya syassa ra2iss ljami3a rah la 3ala9a b dak chi li kay w9a3 hit khdmto b3ida 3la domaine hadouk les cadre 3andhom d'"autre postes

6. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

wa bini o binek hta Ahizoun rewenha sareff

aww 52 millions par mois +++ bezaffffff diyal le7wayej gratuit
    wa homa li sade9a lihom . kone kanete le9raya kadir hadechi kamele kone ghar lamghareba 9raww [17h]

7. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47

wal mouchkila houma bazaf dial mgharba karyin
    ou lah ghalab

8. Gorillaz

Gorillaz Visiteur

J'aime reçus:
    17

8adouk ryous lkbar sont des technocrates machi bdaroura ykoun 3andou l profil dyal l poste à occuper,

w zaydoun 8adak a7izoun 3andou ma y3awd f sport w matnssawch ra8 maroc telecom 8iya sponsor officiel dyal sport en general f le royaume w 8Ad chi ra8 3awnou bach yarba7

9. topsecretmaroc

topsecretmaroc Visiteur

J'aime reçus:
    3

je c tres bien que le president d'une fédération c pas un metier(direct)

une féderation légalement c'est association à but non lucratif(y compris la FIFA...)DONT PLUS PARTICULIEREMENT LE PRESIDENT LE SECRéTAIRE ET LE TRESORIER SONT DES BéNéVOLES et chez nous on c tres bien que les presidents des fédérations ou des clubs il le sont pas lillah fi sabil allah

au MAROC na2ib barlmani il a un salaire donc c un travail comme les autres c la façci dy acceder qui change, ministres aussi
    ceux qui sont pas payés , dapres mes connaissances c les membres et les presidents dial les conseils municipaux....

n3ajrou li lmaoudou3
    pour moi c pas logique que kelkun, qui connais pas reelement l'athletisme marocain en theorie et en pratique, na pas la ligitimité de le gerer
    sur la question du sponsoring, oui c vrai maroc telecom a fait et fait bcp pour le sport en general....ben imaginer avec moi, exemple moi MIditel je prend rdv avec le president dial la FRMA pour lui proposer mes offres de sponsoring...ra hna khssarna sponsor... ;-)

c comme en politique, et on voi bien les resultats....une personne qui na jamais fait de politique......

10. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

daba en voix tj ca ......dommage . wahed kane khayakhod 52 millions par mois
    l pays hadi kate3tii lhadak li 3endo aslan :( 3la howa khaso leflouss oula khaso bureaux meskine chomoure ........
    dommage kanel9aw ca juste au maroc kola wahed wakhed 5 diyal les places o kolhom mezyanine
    en + mal hicham lgharouge <anaayoub> malo 3lach maykoneche howa le président . za3ma nta hdareti l ahizoune fach kane kaya9ra ... oula daba nta 9raytek naf3ak fi lkhedema
    a khoya rah hicham lgarouge chab3aaaaaaaaaan expérience 3la ahizoun fi dak lmajale o kif 9olti hit juste kane champion ....
    non rah kane nite champion diyal besahh oula nta nsitiiiiiiii . rah howa li haze drapeux diyal lmarocccc
    bon la conclusion de tt ca en je chui po d acoord et tu va voir Mr <anaayoub> ahizoune maghadiche itawele et ttu va voir ca .
    le domaien du travaille haja et le9raya haja akhora croix a ca bien mon ami . rah la formation et l expérience hiya kolchi ama dak lmatt o lphisique li 9rayti fi lbac ghir nsahh rah ma3endek madir bih fi le domaine du travaille

11. uncles_03

uncles_03 Touriste

J'aime reçus:
    3

Salam !!

Les dès étaient déja jetés !!

El guerrouj semblait le mieux placé pour le poste, mais vu son expérience limitée dans le milieu des affaires il a préfèré se retirer : Chapeau !!

A7izoun ila kan mrigel il doit le nommer conseiller technique pour renouveler la politique désastreuse de la fédération précèdente !! Car, El guerrouj sera très fort placé pour succèder à A7izoun !!

12. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    Re : Le patron de Maroc Télécom, nouveau président de la FRMA l3jeb

wa daba aji nssawalek? achman experience 3and had lgarouj? kane ra2iss dyal chi jami3a? rah kane ghir dardak rah ljami3a ma khasshach chi wa7ad li kay jarri rah khassha chi wa7ad li moussayir had a7izoun howa lmoudir dyal iam li ka t7a9a9 akbar dakhl f lamghirb o had a7izoun la 3ala9a b télécomunication ma kay dawaz apel ma kay régli numero de centre o 9dar yssyar had charika

li khassk t3raf a khouya le grand rah ila darna wa7ad b7al lgarouj ra2iss dyal ljami3a o howa f hadak nivo ma kay fara9ch bin al alif o zarwata rah radi yhtam ghir bach yssawb blassa fine ytdarbo l3adda2ine o bach ytala3 3adda2ine jdad o mni radi yji ychouf ma radich yl9a bach ydir had chi man ghir ila bgha y7at man jibo hit howa la 3ala9a f tassyir peut etre moudarib wakha ola moudir ti9ni dyal ljami3a ok mais ra2iss c tro pour lui o radi ghir ydaro rasso o safi

13. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

héhéhéhé non loll ki t as dis que hicham makaya3refeche ifare9 ma bine alef i zarwata .... les 2 parlé bien en francais lool
    en plus ana pk je te dis que hicham a une expérience . chof ghir nawal lmotawakile yake la meme de il regarde achno l7wayej li darete lina fi lmaghrib fi majal sport bien sur rah l expérience machi 9rayaaaa rah l expérience tajarib . lgarouge 3ach m3a sport au contraire ahizoun la 3ala9a meme que howa comme tu dis un grand homme d affaire o howa 3a9l modaperrrrr c est sur je voix ce q il a fair sur IAM mais ra2iss diyal jami3a rah maghadiche igolo lih che7al khasena ndiro men la carte de recharge gratuit bach ndakkhlo flouss :)
    ben a part de tt ca khasena nfahmo c est koi le rol de ra2iss ljami3a répond mùoi a cette kestion ?

14. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

ana ba3da li radi ngoul lik howa rah mni ka t9aran bine nawal lmoutawakil o hicham lgarouj rah b7ala ka t9aran ma bine sm o l2ard la3ala9a nawal lmoutawakil et said 3wita 9arine mni salwa la cariere dyalhom daro des etudes f USA hicham kassoul
    ra2iss ljami3a dawr dyalou howa y7adad syassa li rada tba3 ljami3a bach tjib lmawarid lmalya lkafya bach t7a9a9 l2ahdaf dyalha o had l2ahdaf hya i3dad lmarakiz ryadya o thyi2at lkhalaf dyal lgarouj c pour ca khassna wa7ad comme a7izoun li 3ando 3ala9at f majal lmal o l2a3mal o li radi y9dar yjib mawarid malya li ljami3a ama hicham ila wala ra2iss rah radi ybda ygoul khass o khass walakine lmizanya 3yana
    o 7na rah 3arfine achno khass o ma b9inach baghine li ygoul lina khass 7na baghine li yjib lina l7oloul o lgarouj li ka n3raf 3lih ana o li chaft man tassarofat dyalo rah akbar ji3an 3arfo tarikh ya3ni ma 3ando fach ynfa3na

15. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

mais bon rah ghar kaygolo khase o khasse 3la nta tu croix daba ahizoune ghadi isayeb lina men 3ndoo ?
    rah lpays tj comme ca . dima li kayatla3 kaygole khase o khase mais li ghadi ya3ti lflouss makayaneche
    rah khasena na3tarfo bi ana lmizaniya fi lmaghrib ma7douda .. 3endena par exmple 1.000 000 000 million fi sport safé . machi sou9hom homa t9ad oula mat9adeche lmohim 9di biha oula khwenha nta ghar . makayeneche li msawe9 lik [06c]

16. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

f le sport ka ta3ta min7a f lbadya dyal l3am lkola jami3a bien sur aghlab l2a7yan ka tkoun ma kafyach li anana balad fa9ir kay b9a dawr 3la lmass2ouline dyal hadik ljami3a li jalb lmousstach8irine o ta79i9 lmawarid lmalya li hada khassha t7a9a9 al9ab bach ywaliw 3andha mousstach8irnine o dir machari3 li ka dakhal liha lflousss li hada ma khassnach wa7ad b7al lgarouj li ma radi y3raf ma ydir b lflouss wa inama khassna wa7ad b7al a7izoun li ykoun capabl bach ytla3 lina une affair li traja3 sarf bach nal9aw bach nssarfo 3la l3ada2ine f centre

ana j'aime pas hicham o ma ka n7amlouch bzaaaaaaaaaaaaaf hit hadak ssyad anani o kay fakar ghir f rasso o ma ka nchoufch ana chi wa7ad li kay fakar ghir f rasso ywali ra2iss jami3a o yfkar f les autres
    koun kan 3ando ghira 3la al3ab l9iwa lmaghribya koun khali ghir les autres atlhétes ytriniw machi mni yji howa khass kolchi yamchi ydawach bach yb9a ytrini howa bla tbarzit

17. Legrand

Legrand DJ--L£grand

J'aime reçus:
    5

bon la verité ana makana3refeche lhayat chakhsiya diyal hicham . mais bon ana makansache tachrif diyal lmaghrib fi che7al diyal lmonasabate
    mais bon matansache toi meme que ahizoune kane juste directeur fi IAM chkon li kane kaydir tadbir diyal besa7 law 3lemm . rah machi ay wahed kayssayer chi haja rah 3endo solta fiha surtt bhal Iam je croix po kane kaydir dakech libgha howa safé idar rah kano homa niteeeee o ghadi yeb9aw homa nite soit bedelti le directeur soit khalitih howa juste directeur

bon en va voir les jours jaya twarik bien sur :)

18. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

oui mais a khouya hicham kane 3ada2 kbir c vrai mais rah 7ram lmaghirb man bzaf dyal l3adda2ine khrine o manhom rachid ramzi li wala kay l3ab m3a lba7rine o sabab o howa f nihayat l2amr lgarouj
    o fach boulami twarat f l'affair dyal lmonachitat nad lgarouj gal lihom hadak kay chawah b al3ab l9iwa lmaghribya ya3ni ma tdamnch m3ah
    hicham ma 7amlincouh l3adda2ine a khouya o nhar radi ywali hadak syad ra2iss ljami3a rada ywaliw l3adi2ne dyalna kamline kay la3bo m3a dowal lkhalij o israel

19. kabayla

kabayla Touriste

J'aime reçus:
    2

w 3lach ma gueltich ach jab la gendarmerie l SPORT ?

20. lawlida3

lawlida3 Visiteur

J'aime reçus:
    4

wa 7alof karmoss ,kif khdaha hicham kif khdaha ahayzon,kolchi taydreb 3la 3eramo,lmohim rahom tayfer9o lablad binathom w cha3eb f dar ghaflon

Partager cette page