lekora lemarokiya

Discussion dans 'Maroc' créé par zineb82, 22 Décembre 2004.

1. zineb82

zineb82 Visiteur

J'aime reçus:
    3
    daba rire guoulouliya hada 3are lahe, menine katekounou katefarejou fe chi match diyale leboutoula lewataniya, we parhazard katekelabe le2ida3a we kateleka match entre FC et AJAX , wache machi kayejike fareke kebire diyale la3ebe bine hade les deux matchs.

wa lekora lemarikoya mazala kediiiiiiiiiiiiiiiiiiiiima behale ila hena 3ade fe 1950, mazaline kayela3ebou la3ebe kedime, je ne ss pas pq?
    wache mene tiranate wela lekora wela lemouderaibe wela yemekane hadakechi 3anedena fe dame diyalena.[triste].

2. pouet

pouet Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : lekora lemarokiya

Khti zineb. Daba les clubs del kora rahoum rej3ou b7al des entreprises...zid 7e6 leflouss bach testetmer, yzid lla3b yezian...c'est simple...f franssa, n8ar rje3 l'Olympique Lyonnais aghna club f franssa, men temma w houa rabe7 koulchi, men hadi 3 ans w houa lewwel...Wach daba tat9arni le budget dial lbarça m3a hadak dial Olympique assfi [as]

Zid mmi8a, Zid 67in...nhar yebdaw ll3aba dial itti7ad twarga ycheddou 100 melioun fel match, tchoufhoum tay6irou w tayla3bou b7al captin Majid [kh2]

wa nantadir bi farigh ssabr tadakhoul lmou7allil ayoub lembe8del bach ye36éna rra2y dialou f had lmawdou3 [o2]

3. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

salam mine jadid hani jit
    ana f nadari lkoura lmaghribya ma 3liha walou ta hya mdawra b7al lkourat lkhryan lmouchkil f lflousse o f lmoudaribine
    koun kanou lflous kana radi nl9aw mala3ib zwina o 3amra b ljomhour o kanou la3aba radi yla3bou mzyan 7it radi ytkhalssou mzyan
    lmouchkil tani howa dyal lmoudaribine b7al daba chi far9a jaya bach tl3ab m3a raja ma ka tl3abch koura bach trba7 ka tji bach di ta3adoul kay la3bou 11 lour idan lmatch kay koun myat
    ana kay ban lya bi ana lmaghrib cha3b kwayri o ti9nyat li 3andna kayna ra f lbrazil o nigiria khassna ra chwyat lflouss o radi nwali bikhir 3la mal sbalyoun mine jathom koura? ola 9atar li ma kay 9adrouch yjariw walakine 3andhom l7aba idan jabou la3ibine mzyanine bach nachtou la3b

4. mastergate

mastergate Visiteur

J'aime reçus:
    0

c vrai hadchi!
    khassa l3a9a!! w khass y6ower l'esprit professionnel dial la3aba!!
    une fois la3ab kaytkhelless meziane, y9der 'y3ich' men lkoura, donc il va se consacrer l koura fa9a6!!! daba la plupart dial la3aba kaykhedmou w kateb9a lkoura b7al 'hiwaya'!!
    de plus khass ihtimam b lkoura lmaghribiyya:
    - khass terrainate ykounou mezianine(l7oukouma)
    - khass ljami3a tekhdem bchafafiya!! (la selection, la gestion des ressources, lmoderribine et les arbitres)
    - w khass les medias y36iw ahamiyya kber l lkoura lmaghribiyya!!! (exemple dial la france: lboutola 3endhoum machi wa3ra bezzaf walakine les medias kay7ey7ou wakha ykoun lmatch meyyet)

w dik sa3a maghadich n7tajou njibou la3aba men cote d'ivoire wlla mali... lmawahib raha moujouda khass ghir lli yfte7 liha lmajal!!

5. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    salam
    sans la comparer à l'europe restons en afrique pour voir notre niveau. il est pas terrible comparer à la petite nation qui est la tunisie sans parler de l'égypte.
    le seul titre africain remonte à plus de trente ans et depuis rien!!!!!
    on se voit champion avant l'heure les meilleurs mais jamais un titre ou résultat n'a était obtenu sur un travail de long terme. je dirais mémé c'est toujours le fruit du hasard.
    imaginez vous notre équipe avec que des joueurs locaux ca peut étre un sujet à débat.
    pour revenir à lbotola personnellement je ne la regarde jamais et chere zineb82 l'a bien résumée .
    face à ce probléme il faut se demander le pourquoi?
    manque d'infrastructure de centres de formation de proffessionnalisme comment voulez vous avoir une équipe national ?
    heureusement qu'il y'a l'europe et qu'on pioche souvent des nouveaux talents issus de vrai centre de formation.
    savez vous qu'il y'a un seul centre pour gardien et le resultat et là.
    bonne chance à notre équipe national.

1 personne aime cela.
  6. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60
    a sahbi rah galna likom matb9awch tnabcho fe ssass lay yamchi site yribe 3lina o nmouto da7aya hna o machadine ta lodo [24h]

7. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    wa3ra had la3ba dial sasss [24h]

8. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    a mon cher Dj Abdel ce n'est pas sass comme tu dis, si on savais on serait au second tour.

9. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    je crois tu n'as rien compris ds la reponse de Dj abdel [22h]

10. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
  11. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    ce qui est fait et fait ! les paroles ne changeront rien ! 7na khassna man b9awch ndiwha f le foot o man b9awch n investisiw fihe bezaf! wakah hadouk flouss mechfourine mechfourine

12. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    bien que oui ,ma réponse était de lui renvoyer la balle en lui disant cette élimination n'est t'elle pas importante pour ne pas non pas secouer sass mais peut étre tourner autour.
    comme disaient les anciens le bon ne se trouve t'il pas au fonnnnnd?? à moins de se contenter du superflue, et là il ne faut pas s'étonner de récolter déséspoir.

Partager cette page