Les chinois mangent tout ou presque

Discussion dans 'Discussion générale' créé par raja_casa, 24 Février 2006.

1. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    mes sentiments à leur égard sont confus, j'admire leur persévérence et précision et je déteste leur cruauté, aujourd'hui je les déteste plus, Je me demande parfois s'ils sont des êtres humains comme nous

http://video.google.com/videoplay?docid=7008040658922244884&q=cats

2. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    Re : Les chinois mangent tout ou presque

ra mli chftou w ana dégoutté

3. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

yalatef, quelle cruauté!!!!
    Je suis dégoutée de cette race, il n'y a une pointe de jalousie là-dedan : un de nos profs n'arretait pas de nous répéter "quand la China se réveillera, la terre tremblera et effectivement elle s'est réveillée..." 3a9adna safi mn had la China. Daba je me défoule!

4. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

et alors ! kayaklou lmchach , kayaklou lklab , kayaklou sarra9zit !!! y'a des marocains musulman qui mangent du porc , pour moi c'est encor pire ... li2annahou la danba ba3da lkoufr , hadouk kouffar lla danba 3alayhim !

w 9ritou le titre de la video ? " HELP THE CATS AND DOGS IN CHINA " ...
    a wddi ach mn cats wlla ach mn dogs ? help bnadem khouk , f l'afrique lli kaydab7ou jjou3 w kayssalkhou ljahl w kaytib blmhal 3la lmajmar dyal lfa9r ! help nass f l3ira9 w afghanistan w filistine lli kaychardou fihoum w kay9atlouhoum wlad l7ram !
    ch7al kankrah had nnifa9 dyal had lgwar , gal lik help the cats and dogs in china ! ...

5. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    Re : Les chinois mangent tout ou presque

Dr nournat, t'as raison

6. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

a wddi ra kayfa9ssouni had lgwar b had nnifa9 dyalhoum ! akbar mounafi9in 3ala wajh l2ard houma had banou gharboun , ch7al mn marra cheft des emissions 3la des français kayaklou fromaje mdawad , dik nhar ga3 chefthoum f une provaince je ne me souvient pas ou , kayaklou ghi doud bou7dou , purééééééé tabssil 3amar b ddoud 7ay hakkak kayt7arrak f ttabssil w gawri galess kayakol fih b m3al9a w kaygoul lihoum c'est tres declicieux ! c'est tres bon ! ... merde !
    les ricains kayaklou la viande saignante , 3andhoum b7al sba7 lkhir , ce n'est pas du canibalisme ça ?
    had la video elle est politique , gal lik aji nboycotiw les chinois la79ach kayaklou khoutna lklab , la 79ach houma kayt9assmou m3a lklab lfrach w tabssil ! w 3andhoum kelb khyar mn bnadem !
    houma baghin iboycotiwha ghi la 79ach zamtahoum economiquement ! w 3arfin blli 9rib ghadi tfra3houm f jami3 lmoustawayat !

les chinois rahoum 9arrbou ywalliw 2 milliards de personnes , ila chefthoum kayklou tta snadal ra n3darhoum !

7. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    Re : Re : Les chinois mangent tout ou presque

[24h] Ach nghoul lik [01m] Sir Alla8 yrdi 3lik

8. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

a wddi ra wllahila chefthoum kifach 3aychin , mousskhin katlgay rajel howa w martou , w mtbannin kelb , kayn3ass wasthoum f namoussiya ,
    achnou lfar9 bin chinwi kayakol kelb w mirikani kayn3ass m3a kelb w kay3anngou ?
    le chinois mazal n9dar ngoul llah i7ssan l3wan , bnadem ktir w koun ilga kiydir yakoul tta lkayass yaklou ! amma lmirikani malou ??? na9ssou l7anan ? na3ass m3annag kelb ? ichri lih nounours w i3anngou , i3annag bouh kamiyou bla frane , tfou !

9. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153

amma doulk welad sh7eebar bessa7ii7 [24h]

10. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173

ليس بعد الكفر ذنــــــــــــــب

11. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

melli 9rit qlq propos hna, ma3jebnich l7al, comment peut on etre raciste a ce point envers les chinois? wach homa machi bnadem? safi 7it kayaklo klab w lmchach rahom des monstres? c vrai c atroces comem pratique, ca me degoute mais il faut quand meme respecter leurs choix de vivre....flmaghrib kaynin nass li mazalin kayaklo jrad! w kaynin guezzara li kayta7nou l7em dyal mchach w klab w 7mir 7achakom w khallat m3a lbegri w bi3 l cha3b!! hadou ils ne sont pas des monstres? au moins les chinois, ils le montrent mais 7na koulchi kandirouh min lta7t lta7t...kay3tiw sba3 min ta7t jellaba!!

12. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

Ce qui fait mal au coeur, ce n'est pas ce qu'ils mangent. A la limite, ils sont libres de choisir leurs aliments comme bon leur semble, après tout c'est de leur estomac et vie qu'il s'agit.
    Ce qui fait mal au coeur, c'est le traitement qu'ils infligent à ces animaux.
    Dans notre religion, il y a Rahma vis à vis des individus et vis à vis des animaux aussi. Inutile de vous rappeller l'histoire du chien qui a conduit son sauveur au paradis et celle de la chatte qui a conduit la "vilaine" femme à l'enfer.
    Wa salam

13. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

tout a fait d'accord avec toi Miss_Mousse....ra7ma ma 3arfinha 7ta 7na les musulmans...katel9a un ane m3adi 3lih molah walla ds le zoo a casa li sba3 kayb9a bla makla w zid w zid....

14. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

Iwa a khti da3 al islam fi balad al moslimine, Allah iltaf bina w khlass.

15. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

gal lik boycotiw chnawa la79ach kayaklou lmchach ou lklab !
    daba mlli cheft had la propagande , fin mma bantr li chi twichya msawba b jeld dyal lklab wlla lmchach ghanchriha ... djakita , baztam , sac , casketa , ... lli kan ! :p

16. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0

iwa bessaha moussaba9an a mister nournat ;)

17. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

llah i3tik sa7a ! nchouf lik chi ensemble , msaweb b jeld dyal minouch ? :D

18. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

amine a khti miss_mousse

kanboycote chnawa 3la 7aja wa7da!! sla3thom lmkefssa

rah melli kayssaliw m3a lmecha walla kelb, kayakhdo l8idora w kaydiroha mon6o

19. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

lla sla3tna 7na lli zina , awddi ach mn sal3at chnawa mkaffsa , ra 7na lli mkafssine , chnawa ra kaybi3ou sla3thoum f les pays les plus exigeants ; lli makadkhal l piessa tta kadouz mn 15 tyest de qualité , ra lmghraba , lli kanou kaymchiw l chinwa kaygoulou lihoum sawbou lina akfass sal3a lmaghrib !

20. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

daba ana mkafssa? :(

mtaf9a m3ak fhadechi li golti walakeen kateb9a dima 3andhom la qualite dyal certains de leurs produits mauvaise...lmaghrib a ete attire par ce marche 7it rkhiss w l9odra chira2iya dyal lmowa6in d3ifa

Partager cette page