les crédits !!?!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par milouky, 26 Juillet 2008.

1. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    Salam wb et bb
    bghit n3raf ach kay dhar likom f les credit li walaw kola mara kay khtar3o credit ha credit bach tchri l7awli ha dyal dokhol l madrassi o ha dyal tarfih
    wach wa7ed ma3andoch flos o mandto 3la 9ad l7al malo may tkamach lach imchi yakhod crédit bach isafar ? wach ntoma momkin takhdo b7al had les credits o 3lach ?
    3lach lwa7ed may mchi 3la 9ad l7al o 3la 9ad raz9o wach bach irta7 olla bach iban 3la nas .... ???
    nas ghar9a be les credits o kaynin asbab ktira achno hya fnadar kol wa7ed fikom ?
    9arabna nwaliw b7al l USA mais hadok 3andhom lflous bach ikhalso les credit les salaires dyalhom mazyanin .... o ta ga3 ila wa7lo 3ta alah li 3awenhom (iban ghi chi 5 min m3a oprah o tnod l USA kolha tebki o i3awnoh ...)

a vos claviers : )

2. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Ana ga3 ma kandir crédit 7it labass 3lia w bogoss w 3ndi ddar w tonobil !

A part ça, 3ndi wa7d l9ard banki kayakoullia 46% men les revenus diali, 3la wedd kan khassni nchri ddar w tonobil w ndir chirurgie esthétique bach nwelli bogoss !

3. tar-tar

tar-tar Visiteur

J'aime reçus:
    29
    daba les usa vivent une crise a cause des credits, a un certain moment ils ont encourager les gens a prendre deds credits pour financer l achat des maisons, et maintenant les gens sont incappable d assumer ces credits et le resultat c est des saisies et une crise immobiliere avec pas mal de repercutions sur les autres secteurs.

c est pour ça que les credits sont haram,

pour moi j ai jamais pris de credit car je fais avec mes moyens, makanet3alekche fine netfalek

4. titrit

titrit titrit

J'aime reçus:
    19
    moi aussi j fais ps d crédit j'ai ps ce principe et j ferai ps inchalah , hit une chose pareil , si on recour au crédit une aprés l'autre , on aura ce vice et on va se retrouver dans un cerle vicieu d la dette, ce qui te pousse a se créditer pour pouvoir financer les anciens dettes dakchi lach bnademm kayb9aaa radii wi ghreee9 f les crédits!!!!!!!! lahla yhacahamna ya rabiiiiii

5. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    l9ant nta 7ala khassa makan dwiwch 3lik [22h]
    daba lmochkil machi f dok li kayakhdoh bach ichriw dar olla wa chi wa7din walaw kayakhdo crédit bach imchiw idawzo les vacances 3la bra !!

6. aboujham

aboujham Visiteur

J'aime reçus:
    10
    lwahad tayat3ala9 fin ytfala9 mana 3la had lkridiat namchiw 3la 9ad halna nartahou[06h][06h]

7. titrit

titrit titrit

J'aime reçus:
    19
    wayyyyyyyyyyyyyyyeh rah sad9ou li galouuuuu "lbess gedeek iwatiiiiiiiiiik"

8. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    hia l wahed ila makhdache credit yechri dare maghadiche yetzawage ou ila matzawage maghadiche yewlad wlidate ou ila mawladche wlidate ayeb9a zoufri ou maghadiche yekoun 3endo drari asslan li ayedire alihom credit bache yechri hawli dial l 3id wla yedakhlhom l 9raya !!! yeb9a mkamache !!!! [37h]
    chafti li makayedirche credit ache kayetra lihe [22h]

9. tar-tar

tar-tar Visiteur

J'aime reçus:
    29

kayebqa mertah yak<D

10. taliani

J'aime reçus:
    104
    kayeb9a traaaaaaaaaaaankil
    wache kayen chi hed makayedirche credit sauf ila kan bcp flous ???? [22h]

PS: darti credit bache tahbate l mraroc had sife ???? [24h]

11. tar-tar

tar-tar Visiteur

J'aime reçus:
    29
    ola ila kane mamezeweche

12. aboujham

aboujham Visiteur

J'aime reçus:
    10
    li 3andou boko flous rataydir boko krédit wga3ma tyradhoum hahaha ![31h]

13. taliani

J'aime reçus:
    104
    hhhh wlah makahbtiha alik [24h]
    douzi l 3endi l bureau yekoun khire [22h]
    hadi 3endek <D

14. sllim

sllim rebbi kbir

J'aime reçus:
    194
    parfois kaykono 7wayj darouri ghadi takhod 3lihom credit,tchri dark,tkmml sli7 dyalha,tfinancer chi projet...

lhadchi je ss d accord

amma credit de vacance... wlla htta 3la 7ssab l3ars rah je ss contr pack had lmra ila ma hzatch lia el hm fl3ars o fdes truc machi mohimin bdaraja lwla imta ghada thz lia lhm.

et sans oublier ke les credits wllaw lmard dyal l3asr o les banks hadi hia strategie dyalhom

credits pour tout enfer pour tout

15. aboujham

aboujham Visiteur

J'aime reçus:
    10
    la vie qui commence par un crédit , c'est comme la boue dès qu'on pose une pied ça s'enfonce de plus en plus. Et en plus je comprends plus des crédits pour vacances; dès le retour y a tjs le cercle qui tourne et on en finit pas. assirou a3ibad allal 3la 9ad jibkoum[37h][37h]

Partager cette page