Les dégâts de l'alcool au Maroc

Discussion dans 'Info du bled' créé par Le_Dictateur, 27 Juin 2006.

1. L9ant

L9ant Accro

Inscrit:
    28 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    167
    Localité:
    Rabat
    Re : Les dégâts de l'alcool au Maroc

machi mrra machi jouj mais tout le temps ! jadarmi lmlhayyar kayahoud 100 dh dialou, au pire rah kan36iwh sachyat dl 9hwa (un de mes topics anciens en parle) ! même croatia cheddouni jouj mrrat skran wsayeg !! mais rchwa dayra ghazawa f ssakatir (jam3 secteur) !

2. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

Inscrit:
    30 Juin 2005
    J'aime reçus:
    85
    Re : Les dégâts de l'alcool au Maroc

Nyahahahahahahha, karwatya 7alhom sahel, Birra lwa7ed itfako m3ak [22h]

3. morphin

morphin Visiteur

Inscrit:
    5 Septembre 2005
    J'aime reçus:
    2
    Re : Les dégâts de l'alcool au Maroc

iwa men hna yban lik 3lach machi interdit l´alcoole fel meghrib,koulchi tayn9eb o bnadem ymot lehla ye9leb khess ghi tedwira, 3ach men gal blad schizophrén.. ana kon jat 3liya ywelli l´alccol moba7, lli ba ychreb 7yato hadik...walakin pas au volant 7int mab9ach 7aja personnel mais katwelli danger pour les autres.. 3arf l2a9dar biyadi llah yemken bnadem 6ra lih accident o sa7i olla f douche ga3 walakin akhouya redd balk rah 3la bount tddi 7yat nnas o dik ssa3a ghadi tmnna koun mchiti fiha 7tta nta
    mabitch ndir lik lmoral, c pas de mes habitudes walakin had lhedra rak 3arfha... kentghi dayz

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.