les Explosions et les Elections au maroc

Discussion dans 'Discussion générale' créé par mmmmmmmmm, 10 Avril 2007.

1. yora

yora Visiteur

J'aime reçus:
    7
    Re : les Explosions et les Elections au maroc

le fikera dyale l'amérique mossetabe3ada we ki gale l9ant ma3endena 7eta ichekale me3a8a khesse8om ghire ye amero we 7ena ne6i3o bidon ni9ache, zyada ma3enedena walo li yenefe3e8om la pétrole wala masse wala ya7ezanone...
    el jama3ate el isselamiya ma nessaweche ana8a kanete mene son3e el 7okoma we kanete wara9a rabi7a li8om fe wa7ede el we9ete..

2. mmmmmmmmm

mmmmmmmmm WolfGang

J'aime reçus:
    1

abatirat la7chich maki9albooch 3la b7al had leblanat homa barine idiro biznez dyalhom discrètement sans attiré les lumière men lta7t lta7t

3. mmmmmmmmm

mmmmmmmmm WolfGang

J'aime reçus:
    1
    Re : les Explosions et les Elections au maroc

ana nachra7 lik,

usa ma3andha walo m3a lmagrib smen m3a le3ssel mais... usa mata9darch dakhal fel magrib ( de quelconque sorte soit elle cette intervention) sans un motif valable apurés de la communauté internationale.

ma3andnach pétrole andna 7ssen meno lieu stratégique pour contrôler les passages des cargos chargés de pétrole vennant du moyen orient

nzidek l7okoma men son3 dyalmen ila kanet ljama3at men son3 7okoma...

4. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167

C'est vrai, les courants islamistes ont été créés par Basri aux années 70 et 80 pour contrer les communistes ! mais maitenant c'est pas vraiment en relation avec ça car le terrorisme est vétû d'un caractère international (Al Qa3ida) et ces gens illetrés qui s'explosent ne connaissent rien à la politique. Ils ont juste gobé les discours des théologiciens des barbus obscurantistes comme quoi : "أقتل كافرا تدخل الجنة" en nous pointant du doigt, nous les marocains !!

5. hakam1

hakam1 Citoyen

J'aime reçus:
    23
    Re : les Explosions et les Elections au maroc

hadchi 3ando charh wahad osafi li kanchof an makayn la jama3at islamia la walo hadchi dakhl f siyassa yatashab lihom hnaya bhal labgar walla ach kayhassbo annas hnay  
    aji wach li bgha ifajar rasso ghadi imot wahdo o f ghorfa  [24h]
     awah ach hadchi li sma3na wahad mcha lcyber mat ghir wahdo wahd hatta hoi ghir wahdo o wahad 9atlouh b 9artasse awah hado li ghadiyine ikono tab3ine lchabaka ghadiyine ikono mkalkhine hadchi siyassi matkhafo ma walo ghir allah iba3ad 3lina wlad lahrame assiyassiyine adamawiyine  

Partager cette page