les nouvelles 7 merveilles

Discussion dans 'Scooooop' créé par osiris, 6 Février 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    ملك وملكة إسبانيا يختاران قصر الحمراء من عجائب الدنيا



    [​IMG]

    صوّت العاهل الأسباني الملك خوان كارلوس والملكة صوفيا لصالح اختيار "قصر الحمراء" في مدينة غرناطة الإسبانية ضمن مجموعة عجائب الدنيا السبع الجديدة التي يجري الاقتراع عليها حاليا في جميع أنحاء العالم.
    وكان الملك خوان كارلوس وعقيلته قد بادرا للتصويت لقصر غرناطة عندما زار جناح مدينة غرناطة ضمن مهرجان السياحة العالمي الذي افتتح يوم الأربعاء الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد. وعلق رئيس بلدية غرناطة خوسيه توريس، الذي كان من بين الحضور، قائلاً "لقد سألنا صاحب الجلالة الملك عن كيفية التصويت، فوضحنا له الطريقة التي يتم من خلالها الاختيار، فقام هو والملكة باختيار قصر الحمراء"، وما أن صوّت الملك خوان كارلوس حتى قال للحاضرين "أنا سعيد بأن أصوّت لقصر الحمراء".
    بعد ذلك قامت مسؤولة إدارة قصر الحمراء مار بيجافيركا بإهداء الملكة صوفيا زيتونا من حدائق جنة العريف، حدائق قصر الحمراء، وقد علقت مسؤولة قصر الحمراء بأن: "الملكة أخذت الزيتون بيدها وقالت بأنها تريد تذوقه حالما تسنح الفرصة لها".
    يشار إلى أن مدينة غرناطة تسعى حاليا كي يفوز قصر الحمراء العربي باختياره ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة،

    la source http://www.al-khayma.com/culture/alhambra05022007.htm


    vous pouvez voter pour choisir les nouvelles 7 merveilles du monde et vous pouvez choisir entre les belles monuments dans le monde entier ( Petra,Muraille duchine,hagia sophia,...........)
     

Partager cette page