Lgr3a dial Doukkala

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Friend, 27 Octobre 2007.

1. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Halloween houa 3id lgr3a ...F llila dialou katjibi lgr3a dialék, kattou9bi fiha l3inine, nnif, ou ddrgoum (khlli zzrri3a tta t9li8a lghddlih ..maddiy3i8ach!)..Mn ba3d katch3li chm3a 7mra oukaddiri8a was6 lgar3a ! Katlbsi masque dial chi bou33ou oukatglsi gddam lgar3a dialék f ddlam..ou mrra mrra gouli "Houuuu..Houuuu"..

Ou8anti m3iyyéda m3a rasék..ila maddawkch l 36 [06c]

2. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173
    [24h][24h][24h] وا ممي كرشي ، آش بغيتي عندي ألبهجة و هادي الجوج دصباح ههههههههههههههههههه

هووووووووووو هووووووو و الدركوم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عالام

3. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    rah mli cheft topic dialk mlwel 3reft l9adya fiha 36......<D

4. Minouchat_TOP

Minouchat_TOP Äme PuRE

J'aime reçus:
    116

oui kont kanchouf b7alo f Rossom lmota7arrika , okanou al2achrar taysser9o drari sghar o lemchach driwichine f dik lila otaydb7ohom [33h]

5. billita

billita Oum mohamed

J'aime reçus:
    182
    aslan mathmlhach allah ysmhli 3ad n9adha + ke tankhaf min hadouk ili tyjiw dik lila d hallowen lol

sir allah y3tek ma takel hhhh

6. orchidée

orchidée لا اله الا الله

J'aime reçus:
    148

hahahahahaha wllahi hta 9taltini bdahk
    koun tchouf hna ach dayrine 9dam dyour m3al9ine ssam walghar3a w ryouss dial lhaykal l3admi
    wtalfaza fiha ghi les films d'horreur

7. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3
    WOun'siti tgoul bi anna Drari sghar tay m'chiw iddo9o f'dyor jiran8om ou de nass labssin 3li8om mechkarat dyal Bou3ou bach itelbol8oum l'7alwa.

Ana tan chouf 8ad 8alloween f7al l'7afla dyal buisness li tat 3awen secteur dyal S9ata, ma b9atch 3and8a l'me3na dyal Ch7aylou:

D'origine irlandaise, elle remonte à un “festival” celtique (à défaut d'un terme plus approprié) très ancien, Samain. Elle fut dénommée Halloween (31 octobre) dans les pays de langue anglaise (de “All Hallows' eve”, veille de la Toussaint [la fête des morts]).

Samain était le plus important des quatre “festivals” de la tradition celtique (irlandaise). Il marquait la fin de la saison chaude et le début de la saison froide, la mort de l'été (monde du vivant) et la naissance de l'hiver (monde des morts). Samain correspondait à un moment privilégié où le monde des vivants communiquait avec le monde des morts. Il s'agissait d'une “période close”, hors du temps, qui n'appartenait ni à la saison chaude précédente ni à la saison froide suivante. Le “festival” connaissait son paroxysme le 1er novembre et commençait généralement trois jours avant pour se terminer trois jours après. Il fourmillait de rites et de festivités qui n'avaient rien de lugubre, surtout quand l'abondance des récoltes avait chassé le spectre de la famine. Il est important de mentionner que la date de Samain marquait également la fin de l'année précédente et le début de l'année suivante. La nouvelle année s'ouvrait en effet par la saison froide...

source

8. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    @ firend nta nouslime ? 3araf nssara lach kay dirou had l3ide ?

9. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3

Machi N'ssara camline sma7liya... gher les Anglosaxons, wakha ma 8dartich m'3aya, n'goulek mouslime ou machi nouslime, ou zaydon ça change quoi i koun mouslime ou tay sa9ssi 3la 8ad l'7afla? Malna mouchkil t'koun mouslime awla ch'no? za3ma ila kounti mouslime ma te9darch t'3aref bchi 7wayej awla ch'no?

10. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Ana Mousseline [24h] Pour le reste rah jawbék Zgrouni

11. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    i3raf sou9o hadak mais syad baghi i7tafal biha !! en plus hadak 3ide dial nssara kamline !! o 3ide DINI dial LES MORTS kay mchiw fihe lkbar sba7 l rawda o les enfants b lile kay deguizaw o kay bdaw idouro kay dou9o 3la dyour o kay jam3ou l7alwa

12. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173
    أتفق معك أخي الحبيب سعد

13. MIMALION

MIMALION Visiteur

J'aime reçus:
    439
    3afakoum ila mazal ba9i likoum chi tarfe dial algar3a rah ghada nawiya bi slama ndir couscous o nsite machritch gar3a

14. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    hiya rani me3roud gheda <D

15. MIMALION

MIMALION Visiteur

J'aime reçus:
    439
    t3atalti, 3ad 9ritha lol

16. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229
    3ella kanti 3arda 3ella lkasskso o 7ena mafkhbarich.
    aji l3andi takoli lkaskosso . mankatrat makalto 8ad lyam tela3 lya f rass :cool:

Partager cette page