Li bghat recette dial CHAWARMA c par la

Discussion dans 'Cuisine' créé par barçawia, 23 Mai 2006.

1. barçawia

barçawia Visiteur

Inscrit:
    16 Mai 2006
    J'aime reçus:
    0
    Localité:
    kenitra-maroc
    l7am m9ata3 chara2i7 twal (l7am bagri wla ghanmi wla djaj wla la dinde li bghitou wla dirou jouj anw3 = mixte) + m3al9a dial 9rounfal mat7oun+ m3al9a dial 9arfa+ m3al9a dial lgouza+ m3al9a dial bzar+ mil7a + m3l9a dial kamoun (m3ale9 sghar) + 2 m3ale9 kbar men lkhal+ kass dial lma+ 1/2 kass dial zite + danone msous (ndirou her nas dialou et nkahliw nass tani lmen ba3d) Ndirou had l3anasir koulha f lkokote et nkhaliw l7am itib jahd 20-30min 3la 3afia mhila.
    men be3d n7aydou lkhalit men l kokote et ndirouh f moule ki dkhoul l farane et nzidou 3lihe nass tani dial danone masous et nkhchiw tawa l faran chi 15min 3la maywka7 danoone et l7am izid it7amar un peu.
    puis fach itib l7am nkharjouh et nzidou m3al9a men ta7ina (jeljlan mat7oun avc le citron diponible f les super marché ida mabghitouch dirouh c pa grave)
    pour la presentation soit ndirou chawarma f lkhoubz l3adi wla f raghif (khoubz char9i) avc des cornichons basla mchalda et moutarde et mayonnaise et des tomates lmouhim presentation 3la dou9koum.
    et bessa7a w ra7a wallah c garantie en plus rani kansawbha dayman et c tres facil

2. barçawia

barçawia Visiteur

Inscrit:
    16 Mai 2006
    J'aime reçus:
    0
    Localité:
    kenitra-maroc
    Re : Li bghat recette dial CHAWARMA c par la

3ref dik sba3 snaye3 et raz9 daye3 rah hia ana :D

3. barçawia

barçawia Visiteur

Inscrit:
    16 Mai 2006
    J'aime reçus:
    0
    Localité:
    kenitra-maroc
    Re : Li bghat recette dial CHAWARMA c par la

:D

4. sophie22

sophie22 MOUHAMMED KHAYRO LKHAL9

Inscrit:
    28 Juillet 2006
    J'aime reçus:
    77
    Localité:
    fin bra lah wahada lfdol
    merci pour le partage c'est tres gentil de ta part

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.