lmossaba9at a la con!!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Casawia, 4 Octobre 2007.

1. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    melli bda chher ramdan lkarim w les 2 chaines li kankssabou kayzanzno bel mossaba9at a la con!

ha IAM li bghatek tssifet 12 par sms le numero 1200 bach terba7 BMW n3am a sidi!
    ha meditel li dayra 100 voitures pendant 100 jours!
    ha BMCE li bghatek tssifet liha "BMCE" par sms w terba7 Mercedes 4x4
    ha mossaba9at l3awni
    ha mossaba9at fotor l2oula bach terba7 "cho9a"
    .
    .
    .

bghit na3ref: wach ntouma a WB katcharko fhad lmossaba9at?
    kat3arfou chi wa7ed li charek w rba7?
    fnadarkom: wach hadechi vraiment lazim lina hna cha3b pour se divertir??

A vous :)

2. linvite

linvite L'âme de samurai!!

J'aime reçus:
    135
    awwalan , ana makanetferrej f douk l2ida3ate dialna , la istifada wala hom ya7zanoun

kanchedd nilesat , kaynine 9anawat ikhbariya , diniya , katestafed denya wa 2akhira

taniyan: hadchi ta9emmart bach yeddiw flous 3ibad allah , kaygoulli ara 1dh bach terbe7 100dh [01m]

dik 100dh rah dayerha f jibou ou 6ame3 lik f 1dh.

ils profitent des consequences de la fièvre acheteuse (de notre societe de consommation ) qui rend les gens aveugles pour gagner des milliers et encore des milliers .

3. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    3emri ma charekt fchi mousaba9a 3la wed ay wa7ed rationnel ghadi ye3ref belli hadchi ghir tayreb7ou mourah leflous houma ou bnadem kayda7kou 3lih.

4. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114
    saraha j'ai particper ds celle De IAM avc un seul message (tma3 ta3on wakha nkono li brina nkono <D )

a mon avis il remplice le vide par rien au lieu developper leurs infrastrcuture technique et approter un vrai approt technologique comme eté prevus ds le cahier de charge de l'investissement conclus avec l'État...
    alors on a une connexion naz et un service naz un reseau naz combien de naz j'ai citer là ????

ben je dit c'est une perte de temps et de solde ( même on dit que la magouille est présente)...

ca laisse reflichir et dire c'est simple spote de pub pour nous arnaquer on suit le jeu ...

5. MyA

MyA Membre

J'aime reçus:
    32

==> Pour une fois je suis d'accord avec toi :rolleyes:

==> Mais je pense qu'en plus de remplir le vide c'ets aussi arnaquer les gens pcq pour envoyer une centaines de messages il faut bien acheter une carte et pui son se dis ben tiens qui sais je pourrai gagner moi aussi alors autant augmenter mes chances en envoyant le plus grand nombre de messages possibles et enfin de compte on gagne pas

==> De mon coté je n'ai jamais participer à ce genre de jeu et je ne risque pas de le faire ,je pense que c'est une perte de temps et d'argent

6. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    j'ai deja participer ds celle de meditel j'ai envoyer 5 message (12dh/sms) [57v]
    o marbe7t walou [22h]
    daba mazal had les concours dyal medi et iam et bmce rah mafihoumch chi haja khassek tjaweb 3liha ghir tatsifet un sms et tu att comme une bouteil ds la mer [22h]
    ama douk lmoussaba9ate dyal l3awni wela dak fotour m3a noujoum [24h]
    taye3tiw chi 2as2ila baykhine

7. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    merci pour vos reponses les amis :)

le truc c que nass katcharek w kataya9 dakechi belli rah s7i7....w machafouch dnoub li kaydiw 7it pour moi hadechi rah 7ram (wallaho 3lam)

had les grandes entreprises wallaw kaychoufou le consommateur b7al chi b8ima 7achakom, gheer fo9ach ydab7ohom pour gagner le maximum d'argent.

hadik la RTM li kadir sira l9or2aniya men 9bal ftour et apres kadir lik mossaba9at fotor l2ola....machi tana9od hada? ama hadik 2M makadir l2adan dyal lmaghrib gheer f ramdan!!

8. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    kan tfaraj f MBC tach 15 ola kan chouf iqraa tarawi7 !! o mara mara l3awni hadik charfa lmakla li kan nakoul fel ftour ka tebghi traja3ha lia en plus meni tebrak o houma la pub !! o camera nijoum t akan ji l dar o kan dir youtube kan l9aha

9. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    walahila hier chefte had la pub o bdite kan dawar had lhadra f rassi !! kay tfalaw 3la nass o zaydinha bel monopole o baghine idirou fiha kay bghiwna kay rab7o fina des bmw !!

10. Gorillaz

Gorillaz Visiteur

J'aime reçus:
    17
    @casawia, nsiti mosaba9at m9adam casablanca li dayrin8a 8na f site w li ratrab7i fi8a blason dyal d8ab dyal casablanca
    [24h]

11. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    ana 3amarni ma charakt f had lmoussba9at mais wa7ad lmara dar l9aw tsswira dyal un vélo f la vache qui rit o mchaw jabouha kant sghiwra o kamla ka tkhrachach khdaha mon petit frère ba3ha b 300 dh
    o daba kay jiwni des sms fihom charak o radi tba7 une voitur b 25dh le msg je sais pas c'est kel société ma kay goulouch ghir baghin i ncharak o safi

12. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    oui fekertini a casawia f le debut dyal le ramadan kanet la RTM ga3ma tadir l2adan dyal l3cha kanet ghir tatekteb en bas 7ane wa9eT salate l3icha2!!! mais dernièrement welaw taydirouh [21h]

13. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    lmouim bach njawb 3la la question dial sujet ! ma 3oumarni charakte f dakchi o ma 3oumarni ncharak !! kay dirou ichhar bach ibi3ou la recharge o kay diro ichhar pour recuperer hadik la recharge !! lah in3alha 9a3ida !! f europa ma kaynch had zbal parceque les gents ici sont respectés machi b7alna kay stahz2o b cha3b

14. miss maroc

miss maroc pure marocaine^^

J'aime reçus:
    15
    c n'importe koi!
    eux taydirou had lmosaba9at bach ijm3ou l'argent mn les sms li taysiftou les participants
    mais en vérité moi je crois pas que c vrai que ces gens là gagne vraiment
    parceque je connais des gents qui participent trop
    mais aucun d'eux n'a jamais gagné rien(je crois pas que kamel 9alet zhar )
    personnellement ana matan3amerch rasi b had les choses
    ou matancharekch fiha​

15. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99

ghadi njib wa7ad khadam 3andi ngoul lihe 10 mellioune o dir rassak rba7ti o dir lina la pub o goulo lihe may 9balch !! touma tssatito bmw b 70 mellioune ch7al khass i sayftou men sms bach ijibouha o hadik raha sté a but lucratif machi dial la charité !!

16. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Lbaré7 m3a nsasat llil, ddmou3 dial khoukoum l3azwa wllaw taynzlou, ou khnountou katsil ou kayn6a7 rassou m3a l7é6 b9ouwwat ttakhachou3..Cheft wa7éd lmousaba9a, lli tchoufou8a iwlliw 3inikom kay tghraghrou b ddmou3 : Mousaba9at Ttajwid fi Loubnane..Le jury était présidé par lmou9ri2 na9iib mou9ri2ii misr, cheikh Abou l3aynayne CHOU3AICHA3....

Je vous conseille vivement de suivre cette compétition religieuse magnifique[06c]

17. miss maroc

miss maroc pure marocaine^^

J'aime reçus:
    15

ha li golna lah i3atik saha a saad
    malhom homa achnou radi irb7ou ila ja koul wahed sift 2 ou 3 sms irbe7 m3ahom bmw
    rir bl39al wakha homa taydirouna mkalkhine 7na nfakrou chwia
    ra hadchi c impossible

18. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99

o irab7ou wa7ad gaaaaa3 yalah o soukto dorbo tome ha 7na kan rab7ou o ib9aw 10 ans o houma kay guezro

19. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3

Noooooooooooooooooooooooooon ! abadan (surtout vu le prix chouft wa7ed l'Khatra pour une voiture) 50Dh par SMS...:eek:

20. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    Non, je ne participe pas et je ne connais personne qui a gagné la voiture, parcontre je connais des personnes qui travaillent dans ces évenements, et ils affirment que les gagnants kaynine

pour nous divertir, khasna le3ssa, 7it 7na cha3b kamouni, plus kaye3ttiwna plus kannekrou, moins kancheddou plus kandekhlou souq roussna

Partager cette page