lmountakhab

Discussion dans 'Maroc' créé par anaayoub, 26 Mars 2008.

1. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    lyoum l3ab lmaghirb o balgika o dar un bon matche ma 3ada l9adouri o lmyaghri kif l3ada

machi mouhim ana lmaghirb rba7 lmouhim howa ana fat7i jamal bayn bi ana rah lwa9t wssal bach la3aba dyal l'olampi yla3bo m3a lkbar
    day3na bzaf dyal la3aba manhom youssef raba7 li kane radi ykoun rib7 kbir l difa3 dyal lmaghirb wala ma3tazal la3ib dawla o howa ma makmalch ta 24 ans

kif jakom lamtch ? o chkoun li bane likom khasso yba3ad man lmountakhab?

2. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    les matchs amicaux c'est du galas, de là à dire on a une équipe ou quoi que se soit il faut attendre mondial 2010. c'est ca l'objectif est ce qu'on sera capable de gagner cette coupe? aumoins passer deux tours.

3. tar-tar

tar-tar Visiteur

J'aime reçus:
    29
    ce match n a pas apporté klk chose de nouveau pour moi, il a juste confiirmé qu il y a certains elements qui sont indispensables, d autres qui commence a se faire une place, et surtout d autres qui n ont plus leur place; et comme exemple je cite hadak si qadouri, je sais pas ksk il sait faire a part se rouler par terre, kharja heta howa khasso yemchi bhalo,
    ce match a confirmé aussi malgré le resultat qu on a une equipe modeste

4. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    ana ma dwitch 3la natija hit machi mouhima mais dwit 3la la3aba li tal3o jdad

5. Abz

Abz Rebel Membre du personnel

J'aime reçus:
    54
    Mtaf9 m3ak .. 3andna l3aba f lmoustawa ou khassna nouaddfou l9odorat dialhoum bach ntall3ou equipe nationale mziana, b7al l9adouri hadak khasshoum isiftouh ldar l3ajaza mab9atch blastou m3a lmountakhab

6. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    ossi hadak lfohamii pffffffffffffff
    bghit nswlkom adrari wash majakomch hadak lmosa3id ti9nii mazyannnnn lbareh 3lach mardohch entraineur ola maymkanch !!

7. Abz

Abz Rebel Membre du personnel

J'aime reçus:
    54
    2awlan hadak rah lmiaghri machi fouhami

tanian ina moussa3id ??

8. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    pour constituer une équipe forte il faut des infrastructures et une politique sur du long terme.cela fait plus d'un mois qu'on a un entraineur intérim, ou est l'objectif???

9. tsdm14

tsdm14 Visiteur

J'aime reçus:
    102
    je vois que c un bon match

10. HANDALA

HANDALA Bannis

J'aime reçus:
    91
    mais l'adversaire était nullllllllllllllllll :mad:

11. tsdm14

tsdm14 Visiteur

J'aime reçus:
    102
    t7anssrou chwya et je pense pcq lakhrin 3anhoum binyat jismanya dakhma bilmou9arana m3a dyawlna lol

Partager cette page