ma titre ma setta 7amess

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par A_mir, 2 Janvier 2007.

1. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    masoukich [11h] khassek tgouly e3lach
    c'est pas possible ca [07h] khassna daimen nesta3mlou el 3ounf

2. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    wakha wakha [21h] bla 3onf.. la lil3onf

Ana ma mettafqach bach yette6ra7 had sou2al asslan... 7int chacun s'exprime selon son niveau.. w parfois moi je ne klick même pas sur ce genre de sujet parce que je trouve que c'est une sorte d'agression à mon respect.. des sujets qui n'ont pas de titre asslan.. llao 3lem ach fihom
    fakkertouni fachdal l9ant dak le sujet 3la comment coucher avec une fille w tebqa vierge w houwa ldakhel kayehdar 3la siyassa.. kanet pour attirer du monde s salam

lmouhim, ana ma mettafqach ( jolie ma ddorbich )

3. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    awa allah ye3tik eseha bien dit [35h]
    iwa kan khassna echouya dial ettahdid bach enkharjou menek el hadra a oukhty rosée du matin ;-)

4. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    iwa lmouhim, ana rani baqa ma mettafqach :p

5. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103
    mrad3a m3a Redeye? [22h]

ma fhemtch mezyane, ila kano sbi3atek msalyine fessri liya 3afa khti

6. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    lmawdou3 ida kane mazyane..bima3na fi8 koul l3anassire lmarghouba li2issal lfikra..makay7tajche l3ounwane..innama kayne lli kaykhdeme ghire bel3anawine b7al assa7afa lmaghribya..kayjabbade lik chi 3ounwane macha2 lla8,bel bon6e l3aride..ou lamma katji t9ra katlga rassek mzarref ou mdaye3 wa9tek 8aba2ane mantourane..lamma kayfraghe lmawdou3..ou kay8roube libtikare,kaysba7 l3ounwane wassila littaghrire bel9ari2..ou lla8 ya8dina..

7. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95

Chkoune RedEye?? hadak bou3wina 7amra??? maa kan7emlouch :p

bon nfesser l khouya le3ziz achnou 3nit b hadik la phrase: daba a bba A_mir, chacun de nous a un certain niveau, fel ktaba , fel fhama, fe tafkir, f la planification, f la façon avec laquelle il ou elle entreprends les gens.. ok? donc on a de différents niveaux..

Mezyane, daba melli wa7ed kayji ye3ttina un sujet moufid, w kaygoull lina b une façon convenable que voilà ce que je vous propose qu'avez vous à ajouter ( b7al ton sujet) bnadem kayji, yedkhoul yeqra, ydir comment oula du moins on lit les trucs w ssalam ( oulakayen lli b7ali kaydkhoul ynawed lfawda w yeslett)

Mais, melli kayji wa7ed ydirlina sujet smitou hi9hi9 w ygoullek jazirate l ha9ha9a oula ma3raft.. hadik a khouya je m'excuse, kaydaye3 weqtou w weqtna kamline.. mais nous,on joue le kjeux, w kandoukhlou nqotlou chi swi3ate....

Euh.. fessert mezyen?? oula 5assni nemchi ndir chi formation 3la la pédagogie????
    P.S. j'ai oublié tout le marketing et ce qui s'en rapporte.. kan zamaaaaaan [22h]

8. A_mir

J'aime reçus:
    103
    daba tbarkellah 3lik a rosee du matin (wakha ta nchoufouk ghir f llil)

wa lakin lli ma fhemtch howa nti 3lach ma mettaf9ach? 3la annana n6er7o had lmawdou3 l nni9ach? 3la anna chi 7ed yedwi 3la lhi9hi9? wella ma mttaf9ach w safi? [22h]

9. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23
    Salam ,

Ana mettafe9 w ma mettafe9ch

Mettafe9 : 7it wa7ed 3ad t9eyed f wladbladi.com khassou yel9a les titres ykounou houma hadouk et ykounou une sorte de resume dial le sujet lli ghadi ye9rah ...

Ma mettafe9ch : Un membre 3endou bezzaf dial njoum , mdouez chou8our f site , ta ye9ra le titre du sujet ET chkoun postah ...'' chkoun postah '' est une reference sur la qualite du sujet ,
    Exemple : le titre dial had le sujet fechkeeeel , qui ns invite a lire le sujet ? Le fait que le posteur est A_mir

10. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    wa A_mir: safi n8ak allah, rani ma mettafqach

P.S. 3ammrek chefti chi rosée du matin f sba7?? ma yemkench

11. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    lwa7ed 8ouwa lli yeb9a fe kalmtou...

12. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    iyyeh a ssi alabarik. daba hanta hdarti, ana kont kanqssed dik lfikra dialt taghrir bel qari2.. dak chi 3lach ba3d lmarate l3anawine lli men dak nou3ma katestahdefnich, wma kandkhoulch ga3 nttell 3liha..

c simple

13. A_mir

J'aime reçus:
    103
    rebbi ykhellik a khouya omarigno; lmochkil "justement" howa lli ta yjik b7al ila ta yesta3be6 nnass. b7al chi 7ed ydir lik mawdou3 b7al hada:

cliquez:
    عاجل

14. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    a777 tsseyedt fiha.. nari nari. w ana fad7a lwaqt, lla ma yemkench, w 7na nounadid w mamettafqinch, w had chi ma mennouch, liakh ilakh ilakh [07h]

15. A_mir

J'aime reçus:
    103
    Résultat du test effectué dans la section scoop avec un titre banal et un sujet "vide":

Après 17 heures, le sujet bidon a reçu 158 visites et 12 réponses!

si qqun peut/veut prendre une capture d'image, fa lyatafaddal machkoura [17h]

16. Yazid

Yazid Bannis

J'aime reçus:
    3
    Je me demande pourquoi notre ami Friend qui a déja soumis son "topic" "sexe et poitrine de la femme" pour à la fois plaisanter ...et surtout pour tester [22h], en s'inspirant justement du sujet pertinent de Si A-mir, a eu la mauvaise surprise de voir ses "efforts" reduits à néant... cad supprimés tout simplement, sans le prevenir [17h] Pffffffffffffff lchi ba3dine

Allayr7am dak siyyéd 3andkoum lli smiyyétou Nournat ...rajél ou ness lli bgha l site it9ddam.... maaaaaaaaaaachi itgaddam [22h]

17. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    [17h]

18. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    Mais justement, ana kanqra les sujets w ndir suivaaaaa, w chwiya je retrouve hada sexe et poitrine de la femme.. tfaje2t, lakine malli jite ndir rafraichir la page bach neqra le contenu, ma lqit walo, il a été supprimé avant même que je ne saches de quoi ça s'agit..

w bqit kangoul, ra ghir tkhayel liya safi

19. linvite

linvite L'âme de samurai!!

J'aime reçus:
    135
    le titre devrait être explicite , sinon ça sert à rien d'obliger les gens de lire les sujets qui ne leurs plait pas .

hadi f la charte morale  [17h]

20. A_mir

J'aime reçus:
    103
    @yazid: je ne suis pas au courant de cette collaboration que mon ami friend aurait voulu apporté à ce sujet. Mais je me permet de penser qu'il doit y avoir une explication résonnable à ce malentendu.

@Casawia: Merci [06c]

@Linvite: ch7al w ana ta n9elleb 3la hadi, ma 39eltch fin kent cheftha, Allah y7afdek... w Allah ye7fedna kamline men les boulets...

Partager cette page