maitre nageure !

Discussion dans 'Scooooop' créé par aghanja, 11 Mai 2005.

  1. aghanja

    aghanja Citoyen

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    38
    سجين بالبيصارة في قدر في مطبخ سجن
    سقط سجين في معتقل عين علي مومن بسطات داخل آنية كبيرة للطبخ يوم السبت الماض وقت الظهيرة وأصيب بحروق خطيرة. وحسب مصادر مطلعة فإن السجين لم يتلق العلاج وان المسؤولين عن المعتقل لم ينقلوه إلى المستشفى بل اكتفوا بطلاء الجهات المصابة ب"الدواء الأحمر" ونقل إلى الحي السجني "القشلة". وأضافت المصادر ذاتها أن حالته الصحية تدهورت وبدأت أماكن الإصابة تتعفن ما يستدعي نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب. وعزت المصادر ذاتها سبب سقوط السجين المحكوم بست سنوات في آنية الطبخ إلى تكليفه بالصباغة في إطار تزيين مرافق السجن وإخفاء الوجه الحقيقي لها ترقبا للزيارة الملكية إلى مرطز الإصلاح والتهذيب الواقع بجانب سجن عين علي مومن. إذ حسب المصدر نفسه تجري الاستعدادات بشكل عشوائي وفي جو من الارتباك، إذ تزور لجان من العمالة السجن المذكور وتعطي أوامر الإصلاح، ما حدا بالمسؤولين إلى توظيف السجناء لتسريع وتيرتها. كما أن السجين المصاب كان ضمن كلفة المطبخ ويمنع تشغيله يوم السبت لكن الحاجة إلى صباغ دفعت المسؤولين عن هذه الأشغال إلى تكليفه بالصباغة، فسقط وسط الىنية الساخنة التي تستعمل وخمس آنيات أخرى لطهو طعام 2400 سجين، وكانت الآنية مملوءة بأكلة "البيصارة بالجلبان" الوجبة المقررة في غذاء يوم السنت.
    جرية "الصباح" الثلاثاء 10 ماي 2005​


     
  2. cavalier

    cavalier Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    mosiba f had l meghrib, lah yeddina f do.
    tfekkert...had sba7 mchit l mo9ata3a bach nsayeb chi wra9, wana nel9a wa7ed siyed charef temma taye7 sekhfane, 7it gheweet m3a l 9ayed (ma bghach ysinilih wer9a, rakoum 3arfine =>"SIR 7TA TJI".
    w lmosiba hya : 7ta wa7ed ma 3ayet l'ambulance, 3ilmane annahou mrid bel9alb. kanou fe louwel mjmou3ine kay rechchou 3lih lma, ma fa9ch, chwiya koulchi mcha l chghalou w khellaweh temma melyou7 kay ghzel... wa7ed l mender ma fih ma yetchaf...ehhh...c le maroc
     

Partager cette page