Maradona

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 7 Avril 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    مارادونا ينهض من سريره ويبدأ بالمشي
    [​IMG]

    قال اطباء ان نجم الكرة الارجنتيني دييغو مارادونا بدأ يقضي وقتا أكبر مستيقظا ويتحرك في غرفته بمستشفى في بوينس ايرس حيث يعالج من الافراط في تعاطي الخمور.
    ويشتهر مارادونا -46 عاما- على نطاق واسع بأنه واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم، الا انه عانى من سلسلة من المشكلات الصحية منذ اعتزاله اللعب قبل عشرة أعوام، العديد منها تتعلق بادمانه للكوكايين وزيادة وزنه.
    ويقول الاطباء ان الافراط في شرب الخمور هو السبب في دخوله المستشفى، وأنه اعطي دواء مهديء ليحد من رغبته الملحة في معاقرة الخمر منذ ادخاله المستشفى الخاص قبل تسعة أيام.
    وذكر تقرير طبي "فيما يتعلق بالامتناع عن الخمور يمكن حدوث تحسن مع تقليل الحاجة للمهديء. هذا يعني انه سيظل مستيقظا لفترة طويلة." وقال التقرير "لقد بدأ في التنقل داخل الحجرة بصحبة مساعدين طبيين." ويعالج مارادونا أيضا من التهاب كبدي ناجم عن الافراط في شرب الخمور، وبينما يقول الاطباء انه يحقق تقدما ثابتا الا انه سيحتاج للبقاء في مستشفى غوميز أسبوعا اخر على الاقل.
    وظهر مارادونا الذي اختاره الاتحاد الدولي للفيفا مع بيليه كأعظم لاعبين في القرن العشرين بدينا، ويدخن سيجارا في صور التقطت قبل نقله للمستشفى الاسبوع الماضي بفترة وجيزة.
    ودخل مارادونا المستشفى عامي2000 و2004 بسبب مشاكل حادة في القلب ترجع الى تعاطي الكوكايين.
    وخضع لاعادة تأهيل في كوبا والارجنتين، ثم جراحة لتصغير حجم المعدة عام2005 ساعدته على انقاص وزنه، وفي وقت سابق من العام واصل مارادونا برنامجه التلفزيوني بعد ان اعلن ان شفي تماما.

    Source : Al Khayma

     

Partager cette page