Mariage avec 1 Française [aide]

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par Johnny Deep, 17 Mai 2007.

1. Johnny Deep

Johnny Deep Visiteur

J'aime reçus:
    1
    SAlam

SVP je ve me renseigner 3la qlqch, daba ila bgha chi maghrini yatzawaj avec une française mé hiya ba9a tata9ra ce qui fé mazal ma3andhach logement dyalha, wach darhom yamkan lihom ydamnoha

et pr les gens li fautin mjawjin avec une française o mjarbin hadchi, achnahoma les astuces et les etapes li kaynin pr resoudre had l9adiya.

SVP JE VE TT RENSEIGNEMENT APROPOS DE CET AFFAIRE DS LEPLUTOT POSSIBLE [21h]
    ET MERCI.

2. Johnny Deep

Johnny Deep Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : Mariage avec 1 Française [aide]

2EME CAS :

ila kan had lmaghrbi 7arag en france, o bgha yatzawaj avec une française, wach khaso darori mayarja3 l'maroc bach yatzawaj o yatsana ytal3o lih wra9o ou bien kayna chi astuce pr rester en france sans risquer de retourner au bled.

PLZ UR HELP [21h]

3. mmmmmmmmm

mmmmmmmmm WolfGang

J'aime reçus:
    1

haniya wakha ba9a kata9ra machi mochkil , dawla t3awnak bach tal9a logement,

par contre ila konti dakhel illégalement lfrance khassek tarja3 magriib 3ad tjawaj, obligé, ama ila konti dakhel bi visa machi mochkil.

o lah iyassar

4. liveislife03

liveislife03 Visiteur

J'aime reçus:
    16
    Re : Mariage avec 1 Française [aide]

wakha ykoun dakhel l la france b visa w majed'doulouch la carte de séjour w daba wlla 7areg, s3iiiib ya3tiweh lwra9 hnaya!!

rah ch7al men mra baynou f la télé des cas de genss expulsés 7it ma3andhom'ch lawra9.

zid sawal 3la rassek a khayi!!

5. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47

je confirme ce ke t as di a 9alam

6. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161

ca va etre difficile maintenant surtout avec les nouvelles lois qui sont entrain de faire sur l'immigration, et il veulent aussi durcire les conditions pour mariages

Partager cette page