MAROC Vs ALGERIE (sahara) un vote

Discussion dans 'Discussion générale' créé par MGS_1137, 24 Juin 2005.

?

le sahara est elle marocaine?

1. je m'en fou de sahara je mange le pain c'est qui compte

1 vote(s)
    100.0%
  2. non

0 vote(s)
    0.0%
  3. je m'en fou de sahara je mange le pain c'est qui compte

0 vote(s)
    0.0%
  1. XenA

XenA Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : MAROC Vs ALGERIE (sahara) un vote

Lorsqu'il y aura du pétrole à Ceuta le Maroc organisera une autre marche verte!

2. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

alors ca n'a rien a avoir avec les principes c une question de benefices
    kel politiques exterieur!!!!!!!!!!!!!!!!!

3. XenA

XenA Visiteur

J'aime reçus:
    0

Principes?de quelle époque parles-tu mon ami?il fut un temps où l'homme se bat pour des causes nobles, de nos jours plus rien de tout ça!l'argent, le capitalisme sauvage et la planète est heureuse!

4. purmaricain

purmaricain encien combata

J'aime reçus:
    0

assi fassi:koun kanou les principes mazalin kaynin koun rah dzayar chadda tikarha odakhla souk rasha omba3da man sla3tna

daba chouf nta kifach kaychouf boutaflika ol3isaba lli m3ah had lmouchkil ogoulliya wach mazal chi principes walla walou!

5. lordvoldemor

lordvoldemor Visiteur

J'aime reçus:
    0

amalkoum ntouma baghine tjabdou lina ssda3?? on va pas reeterer la boulette de hassan 2 et de dlimi!!! c eux qui ont parlé pr la 1 ere fois du referendum (ta2kidi) du sahara houma matou wkhallawna ds la merde jusqu'au cou.
    a sidi makayen lastyifta2 la sidi zkri!! ssahra dyalna bghaw hadouk lklab wlla kerhou. wlli ma3ejbou 7al ach y3awdha lmmou fl2idara

6. purmaricain

J'aime reçus:
    0

wallah l3adim hdarti assi lordvoldemor [:Z]

7. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

wa chi kaychere9 o chi kayghereb o gallek sa3ra machi maghribiya!! la7awla o khlass

8. lordvoldemor

lordvoldemor Visiteur

J'aime reçus:
    0

eh ben voila a sahbi PUR, malna 3la thrass rras, rah mnine kat9wa lhadriii, kaytzadou les occasions bach bnaddem yzguelha, w7na on en a + ke marre des discours, llahouma ss99il wlli frassou chi 7aja ghaydirha, wtsab7ou 3la khir.
    wdima sa7ra dyalna w3acha lmalik

9. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

il faut aborder le sujet du sahara comme celui de ceuta sinon les laisser tous les deux.
    et jusqu'a mnt personne ne m'a dit une seule preuve que le sahara est marocain.
    w 3achat lmalika dial n7el

10. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164

Moi aussi si je laisse parler mon coeur je dirai que le sahara est marocain mais le problème si on laisse pas les sahraouis décider de leur sort nous serons considéré comme des colons. Ila derna l2istifta2 on perdra rien c'est gagné d'avance mais si on attends à ce que les autres nous mettent des bâtons dans les roues nous serons carrément foutus

11. purmaricain

J'aime reçus:
    0

daba houma msakan galou kayna 14000 3askri katlahoum chamch dya polizario 3la lhoudou mabin lmaghrib et la mouritani ogalou safi ila darou istiftae ra radi ychadou sahra walla ma3raf chnou.machafouch billa il ya 30000000 maghribi masta3adin ymoutou 3la chaque grin de sable fhadik sahra.
    kayhalmou omazal mabrawch yfikou [22h]

12. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

tu es le porte-parole de ces 30 000 000. moi je t'ai pas designe

13. purmaricain

J'aime reçus:
    0

wahad l'idafa les amis:rah hadouk les chakales dyal les algeriens htta 3arfou billa ila dar istiftafe raytwarkou a3awtani darou dak stoun dyal nfarkou sahra 3la jouj [21h]

gallik asidi braw ydiroulha twiza.lmaghrib yahkamha 6 mois et l'algerie 6 mois

machi khrouj la3kal hada [22h]

les causes sont de plus en plus flou pr ns.koulla marra kayjibou lina chi sabba jdida bach ygoulou sahra dyalhoum.gallaik madam fwahad lwakt  hassan 2 llah yrahmou 3ta deux villes marocaine a la moritani fahowa ma3andou maydir bdik bdik sahra kamla.mais les causes de ce donne dyal lhassan 2 kanat purement politique

14. purmaricain

J'aime reçus:
    0

il ya 36000000 dyal lamgharba.donc nta a ssi fassi man douk les 6000000 lli bkaw [22h] ;-)

15. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

@purmaricain:hamdolillah
    vous savez pk on pense que le sahara est marocain parce qu'on nous a fait un lavage de cerveau.depuis notre plus jeune age on entend a l'ecole a la radio et a la tele:assa7ra2e maghribia ina lwatana ghafouroun ra7im.

16. HUMEX12

HUMEX12 S9ardyouss

J'aime reçus:
    40

ach hadchi kanssma3 alfassi
    machi 9arrawna hadik raha 9ana3a
    sa7ra maghribya walaw karaha l7a9idoune [28h] [28h] [28h]

[:Z] [:Z] [:Z]

17. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : MAROC Vs ALGERIE (sahara) un vote

sam7ou li ma 3andich bezzaf dyal lma3loumat 3la l'histoire du sahara MAROCAIN , mais ce que j'en suis sur , c'est que l'histoir n'a pas commencé a 1884 !!! pourquoi prendre cette date comme debut de l'histoire du sahara ? avant 1884 y'avai pas de sahara ou koi ?

pour ce qui cherchent des peuves que le sahara est marocain , sirou sawlou LAHAY , lli 3tat un avis , et je dis bien un avis favorable bnnisba lmaghrib , les juges de LAHAY mlli se sont basé sur l'histoir de la population du sahara les nomades qui avaient des liens de LBAY3A avec tout les sultans des dynasties marocaines !

la differences entre le probleme du sahara et de ceute , c'est que le maroc est dans le sahara , ya3ni lmaghrib fou9 l2ard dyalou !

stifta2 ta9rir lmassir !!! kattalab bih ljaza2ir , mon oeil , 3lach nhar lconflit bin lmaghrib w sbanya 3la jazirat leyla , nad dak lmkallakh dyal 3abd l3ziz bellkhadem , sarra7 b lli lmaghrib kayt3amal m3a jiranou b manti9 sti3mari , za3ma lmaghrib bgha ysta3mar dik ssakhra , pffffff , les dirigeant algerien me font chier parfois ( si c'est pas souvent )

vous chercher des preuves ? vous saveZ dak le con dyal 3abd l3ziz lmrrakchi lnommé leader des terroristes de polizario , mnin 2asslou ? mn ssa7ra ? bbah ra 3aych flmaghrib mou3azzaz moukarram , w rah mbarri mn wldou ila yawm ddin !

ça me fait de la peine quand j'entends klk un se demander : 3lach lmaghrib ma kayt3amalch m3a le dossier de sebta b7al m3a ssa7ra , et toi mon ami ! achnou derti l sebta w l ssa7ra w lddawar wlla lmdina fin nta 3ayech ? mlli makankoun gad ndir walou l bladi , la moindre des choses hiya nskot , w nkhalli nnass idirou chgholhoum , bla mannawad lfitna gratuitement !

lli kayfakkar walaw lla7da bi anna lmaghrib ma 3andouch l7a9 f son sahara , ikoun rajel wi ched le premier avion lsbaniya , mn temma l'algerie , wi mchi i3ich f tindouf , temma n3arfou rajel w ngoul lih chapeau ! machi galess yakoul f lkhobz dyal lmaghrib w ychrob lma dyal lmaghrib , w ybda ytgarra3 3lina ...

18. mous chle7

mous chle7 Visiteur

J'aime reçus:
    0

LE MAROC EST DANS SON SAHARA ET LE SAHARA EST DANS SON MAROC .

19. HUMEX12

HUMEX12 S9ardyouss

J'aime reçus:
    40

lli kayfakkar walaw lla7da bi anna lmaghrib ma 3andouch l7a9 f son sahara , ikoun rajel wi ched le premier avion lsbaniya , mn temma l'algerie , wi mchi i3ich f tindouf , temma n3arfou rajel w ngoul lih chapeau ! machi galess yakoul f lkhobz dyal lmaghrib w ychrob lma dyal lmaghrib ,  w ybda ytgarra3 3lina ...

hadchi liguelti flafin 3jabni bzzaf hit hada c mon point de vue hta ana nournat bhal had lmarkat ana rah 9raw m3aya walayni ach nguolik akhouya rah maysswawch walakin la faute machi dyalhoum la faute raha dyal Hassan II (lah yra7mou) houa li3tahoum ktar makhda whadi kant akbar ghalta darha w7na daba kan3aniw men dik la politique

20. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : MAROC Vs ALGERIE (sahara) un vote

voila khouya HUMEX ! quand on est con , vaut mieux etre un con brave , que d'etre un con lache ! hadouk lli 7ar9ou le drapeau marocain f rabat , machi rjal , wllahima rjal , des laches , tfouuuuuuuuuuu

Partager cette page